حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، العاشر من شهر يناير المقبل موعدا لمعسكر الفريق، استعدادا للسفر إلى الإمارات يوم 15 يناير للمشاركة في دورة دبي الدولية الودية، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في "أولمبياد باريس 2024" المقرر إقامتها الصيف المقبل.
ويشارك خلال البطولة التي ينظمها الاتحاد الإماراتي في يناير المقبل ثلاثة منتخبات بجانب منتخب مصر الأولمبي وهي منتخبات الإمارات والسعودية وقطر.


وقال محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، إن معسكر المنتخب الأولمبي فى القاهرة سيكون بالعاصمة الإدارية لمدة 5 أيام بناء على رغبة ميكالي الذى يرى فى العاصمة الإدارية أجواء مثالية ومتكاملة فى ظل الاهتمام الكبير من الدولة المصرية متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة، وهو ما لمسه الجهاز الفني فى معسكره الأخير الذي كان ناجحا على كل الأصعدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الكرة الجبلاية المنتخب الاوليمبي

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو

أكد أحمد عادل، لاعب الأهلي السابق، أن طريقة 3-5-2 جديدة على شكل وأداء المنتخب وكانت جيدة في مباراة بوركينا فاسو، لافتا إلى أن حرية صلاح في الملعب أضافت كثيرا للطريقة، لكنها قد تتغير في مباراة غينيا بيساو غدا.

وأشار أحمد عادل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن هناك حالة من الفرحة والسرور سادت داخل لاعبين المنتخب بعد الفوز على بوركينا فاسو وتصدر المجموعة.

وتابع أحمد عادل قائلا: وجود الوزراء خلال مباريات المنتخب يضع مسئولية كبيرة على عاتق اللاعبين والجهاز الفني، مشيدا بتواجد وزير الرياضة أشرف صبحي خلال توجه بعضة منتخب كرة القدم الأول لغينيا بيساو لتوديعهم وشد أزرهم.

وأوضح أحمد عادل أن حسام حسن سيكثف عدد اللاعبين في منتصف الملعب، للتحكم في رتم الملعب وتقليل معدلات الجري.

واختتم أحمد عادل قائلا: أتوقع باللعب بطريقة 4-5-1، واللاعبين لديهم من الخبرات ما يحفزهم للتسجيل غدا، خاصة أنها المباراة الرسمية الأولى خارج الديار، وفكرة إلغاء الدوري أرفضها، بسبب التزامات البث والرعاة والعوائد المادية.

مقالات مشابهة

  • محمود حرب: معسكر ناجح للمنتخب الأولمبي وتجهيزات مكثفة لأولمبياد باريس
  • إيهاب الكومي: لو ميكالي طلب صلاح هنضمه وأزمة فيتوريا في طريقها للحل
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • ميكالي يعلن تشكيل منتخب مصر الأولمبي لودية كوت ديفوار
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد كوت ديفوار فى الودية الثانية استعدادا للأولمبياد
  • انطلاق بينالي الفنون الإسلامية في جدة 25 يناير المقبل
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • «الأبيض» يدخل لقاء البحرين بـ «ثقافة الفوز»
  • الأهلي يجهز مفاجأة لـ مروان عطية عقب معسكر منتخب مصر