صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@12:21:03 GMT

هذه الإعارة مقطوعة في توتنهام!!

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

لندن (د ب أ)
قرر فريق توتنهام قطع إعارة المهاجم دان سكارليت مع فريق إيبسويتش تاون، التي كانت من المفترض أن تستمر لنهاية الموسم، وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن سكارليت شارك في 12 مباراة مع لوتون في دوري الدرجة الأولى، بعدما انضم إليه في أغسطس الماضي، ولكنه عانى من أجل الحصول على فرص للعب بشكل أساسي.


ويبدو أن فريق توتنهام سيفتقد للكثير من الحلول الهجومية في يناير المقبل، حيث يتوقع أن يغيب قائد الفريق سون هيونج مين طوال الشهر بسبب مشاركته مع منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا. وسيقدم سكارليت، لاعب أكاديمية الفريق بعض الحلول الهجومية للمدرب آنجي بوستيكوجلو، الذي سيفقد جهود جيمس ماديسون، ومانور سولومون، وإيفا بيريسيتش بسبب الإصابة.

أخبار ذات صلة كيف يعوض ليفربول غياب صلاح؟! كلوب: هذه هي نوعية اللاعبين التي نرغبها دائماً

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: توتنهام الدوري الإنجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

بولندا ترد على «التجاهل»!

 
هامبورج (رويترز)

أخبار ذات صلة إسبانيا تُطلق «الإنذار» في «اليورو»! سويسرا .. «البداية الجيدة»


ظهرت بولندا بوجه شجاع قبل مباراتها الافتتاحية في بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم غداً الأحد أمام هولندا، وأصرت على أن بوسعها الفوز، رغم غياب المهاجم روبرت ليفاندوفسكي ومشوارها الضعيف في التصفيات.
ويغيب اللاعب المخضرم (35 عاماً)، والذي سجل 82 هدفاً في 150 مباراة دولية، عن المباراة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لكنه سيجلس على مقاعد البدلاء، وقد يشارك مع بولندا أمام النمسا وفرنسا ضمن المجموعة الرابعة أيضاً.
وقال لاعب الوسط والقائد البديل بيوتر جيلينسكي بعد التدريب في هامبورج، حيث تقام المباراة «من المؤسف أن روبرت ليفاندوفسكي لا يستطيع مساعدتنا في هذه المباراة، إنه لاعب من طراز عالمي رفيع وسنفتقده، لكن سواء كنت أنا أو زملائي في الفريق، سنبذل المزيد من الجهد لتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز».
وقال المدرب ميخاو بروبيرش، إن مباراته الثالثة دون ليفاندوفسكي ستمنح فرصة للاعبين آخرين للتألق خلال فترة التحول بين الأجيال في المنتخب البولندي.
وقال «لا يوجد ما نخفيه، سنفتقده، لكن يتعين على اللاعبين الآخرين بذل كل ما في وسعهم للحصول على نتيجة، أتمنى أن تتاح له فرص أخرى للعب».
وتفتقد بولندا، التي تأهلت للبطولة فقط بركلات الترجيح في مباراة فاصلة مع ويلز، المهاجم كارول شفيدرسكي بسبب إصابة في الكاحل.
وقال بروبيرش «علينا تغيير هذا الفريق جيلاً بعد جيل، سنفعل كل ما يتعين علينا القيام به كفريق للعب بشكل جيد، لن نتراجع وسنتقدم للأمام، ويقول الجميع إننا سنخسر، الجميع يتجاهلوننا، لكن لدينا فريق يريد القتال».
وتعاني هولندا من مشكلاتها الخاصة بسبب الإصابات إذ استبعد صانع اللعب فرينكي دي يونج من البطولة لكنها مرشحة بقوة للفوز على بولندا.
وقال جيلينسكي «المنتخب الهولندي علامة تجارية معروفة في كرة القدم الأوروبية، إنه منتخب عظيم، ويحتل مرتبة عالية في تصنيف (الفيفا)، لكنني لا أعتقد أن التصنيف سيلعب مثل هذا الدور غداً، والتصفيات المؤهلة لم تكن بالضبط ما كنا نتوقعه، الشيء الأكثر أهمية هو أننا هنا وسنفعل كل ما في وسعنا».
ومن المفترض أن تحظى بولندا بمؤازرة جماهيرية كبيرة سواء من جاليتها في ألمانيا أو من الكثير من المشجعين الذين عبروا الحدود بعضهم في قطارات خاصة بالجماهير.

مقالات مشابهة

  • بولندا ترد على «التجاهل»!
  • بسبب تعليق عنصري.. بنتانكور يعتذر لزميله في توتنهام سون
  • تقرير: برشلونة منع فريق السيدات من تبادل القمصان بسبب الأزمة الاقتصادية
  • ناقد رياضي: سبورتنج مفاجأة دورة الترقي.. ولكن الحرس اقرب
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • “عونك يا وطن” يوزع هدايا العيد على طلاب مدارس التسامح وأطفال مشفى توام والعين بمناسبة عيد الأضحى
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • الشرطة الإسرائيلية تعثر على جثة نجل سفير سابق مقطوعة الرأس
  • إدارة أولمبي الشلف تحتفل بالذكرى الـ77 لتأسيس النادي
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»