نجح لاعبي فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، في تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة الـ18 لبطولة الجمهورية للناشئين.

زمالك 2007 يفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح 

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل السلبي، وتم الاحتكام لركلات الترجيح وفقًا للائحة، وأحرز ركلات الترجيح للزمالك كل من، زياد أحمد فتحي، أحمد علي "سينا"، يوسف عمرو، محمد فرج، خالد السيد.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للفترة المقبلة زمالك 2009 يفوز على الإسماعيلي بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية للشباب

وقدم لاعبو الزمالك مباراة قوية، وصنعوا عدة فرص خلال أحداث المباراة ولكن غاب التوفيق عن الأبيض لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليتم الاحتكام لركلات الترجيح.

ويقود فريق 2007 كل من،  أحمد رزق مديرًا فنيًا، وحمدي صالح وأحمد محمد جمال مدربين مساعدين، وياسر سعد مدربًا لحراس المرمى، ومجدي قاصد إداريًا، ومحمد عبد الودود مخطط أحمال، وإبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، وسيد جاد مهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك زمالك 2007 المقاولون العرب الزمالك والمقاولون العرب برکلات الترجیح

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "

 

تستعد الفنانة عارفة عبد الرسول لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم " روح جدو" من بطولة رنا رئيس. 
 

ومن المقرر أن تظهر عارفة خلال الأحداث  شخصية سيدة غنية تحاول بيع قصرها.

أبطال روح جدو
روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

عارفة عبدالرسول في اللعبة 5
ومن ناحية أخرى، تستعد عارفة عبدالرسول لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

 

اخر أعمال عارفة عبد الرسول

يذكر أن آخر أعمال عارفة عبد الرسول فيلم بنقدر ظروفك، والذي يجمعها بـ أحمد الفيشاوي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم،، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

آخر أعمال عارفة عبد الرسول 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عارفة عبد الرسول مسلسل رحيل، دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، حازم سمير، أحمد صيام، عارفة عبدالرسول، بسنت صيام، مي القاضي، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة
  • يورو 2024.. 10 لحظات لا تنسى في كأس أمم أوروبا
  • «اغتراب» يفوز بجائزة لجنة تحكيم مهرجان إندي لشبونة للسينما المستقلة
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام
  • كابتن غينيا السابق : محمد صلاح يظل نقطة القوة في منتخب مصر