الوطن:
2024-06-12@08:23:33 GMT

الكريسماس بـ15 نكهة أوروبية في الغردقة (صور)

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

الكريسماس بـ15 نكهة أوروبية في الغردقة (صور)

تستمر احتفالات الكريسماس بمشاركة آلاف السياح الأجانب بمدينة الغردقة السياحية حيث الطقوس الأوروبية تلقي بظلالها على احتفالات الكريسماس على الشواطئ بمشاركة 15 جنسية أجنبية في أسبوع الاحتفال برأس السنة.

الكريسماس بطعم أوروبي

وأشار محمد عيد خبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن أصداء احتفالات الكريسماس مستمرة بالغردقة بطقوس أوروبية خالصة سواء في ارتداء الزي أو مظاهر الاحتفال وطريقة الاحتفال الأوربية بمشاركة سياح أجانب من 15 جنسية أجنبية مختلفة في مقدمتهم الألمان والروس والإيطاليون والتشيك الذين يتوافدو بالآلاف على الغردقة يومياً عبر عشرات رحلات الطيران السياحية.

 

الغردقة تستقبل آلاف السائحين

وأشار كامل أبو علي رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر إلى أن الغردقة استقبلت الآلاف من السائحين الأجانب لقضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة. 

ولفت إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى معدل لها منذ مطلع العام الجاري وكسرت حاجز 95 % تزامنا مع زيادة حركة رحلات الطيران من مختلف مطارات أوروبا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الكريسماس الكريسماس في الغردقة احتفالات الكريسماس احتفالات الکریسماس

إقرأ أيضاً:

إلكترولكس تشارك في احتفالات اليوم الوطني السويدي

 قامت المجموعة السويدية إلكترولكس جروب مصر الرائدة عالميًا في إنتاج وتصنيع الأجهزة الكهربائية،  بمشاركتها السنوية في الاحتفال باليوم الوطني السويدي في سفارة السويد بمصر.

جاءت مشاركة إلكترولكس جروب مصر  في احتفالات اليوم الوطني السويدي في إطار حرص المجموعة على تعزيز العلاقات السويدية المصرية، حيث يُقام هذا الحدث الكبير كل عام في مقر السفير السويدي بالقاهرة، ويجمع نخبة متميزة من الضيوف من جنسيات مصرية وسويدية وغيرها من الجنسيات، بما في ذلك الدبلوماسيين والمسؤولين الحكوميين والشخصيات المؤثرة، بالإضافة إلى الشباب والعلماء وأعضاء المجتمع المدني والإعلاميين والصحفيين.

تم تنظيم الاحتفال تحت شعار "احتفالاً بمرور 50 عامًا على ABBA" - الفرقة السويدية الشهيرة التي تشكلت في ستوكهولم عام 1972، وجمعت عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم، وهو ما يعبر عن قوة الموسيقى في تعزيز الروابط الثقافية بين السويد ومصر، ويعكس العلاقات التاريخية والترابط بين البلدين.

يعزز حضور شركة إلكترولكس جروب مصر  في احتفال اليوم الوطني السويدي، تلك المكانة المرموقة التي تحتلها مجموعة إلكترولكس كإحدى أكبر الشركات السويدية العاملة في مصر ومساهمتها الفعالة في دعم الاقتصاد، حيث توفر هذه المشاركة فرصة قيمة لتبادل المعرفة والخبرات وإمكانية التعاون عبر مختلف الصناعات، كما يُمكّن هذا الحدث شركة إلكترولكس من عرض خبراتها في السوق، وتسليط الضوء على الابتكارات السويدية أمام الحضور وتعزيز العلاقات والشراكات التي يمكن أن تقود إلى النمو والنجاح المتبادل.

أعرب ميسم الحناوي، الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس جروب مصر، عن سعادته بالمشاركة في احتفالات يوم السويد الوطني هذا العام وقال: "هذه الفعالية تمثل فرصة رائعة للشركات السويدية في مصر لتعزيز حضورها ونشر المعلومات حول مشروعاتها ومبادراتها ومنتجاتها، بما يساهم في  توضيح دور الشركات السويدية في دعم الإقتصاد المصري و ذلك من خلال الاستثمار و  توفير فرص عمل عديدة و التصدير للشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا".

وأضاف: "مشاركتنا في هذه الاحتفالات، تتيح لنا الفرصة للتفاعل مع مختلف فئات المجتمع المصري الذين لديهم اهتمام كبير بالمنتجات السويدية، بما في ذلك صنَّاع القرار، ورجال الأعمال، والمهنيين في والإعلاميين والشباب كما أنها تُظهر التزامنا بالثقافة السويدية."

مقالات مشابهة

  • تقرير أمريكي: على الناتو إنفاق المزيد من أجل مواجهة طويلة الأمد مع روسيا
  • مهاجر عملاق يعود إلى أرض حضرموت
  • يحيى السنوار يتوعد الإسرائيليون: «أنتم حيث نريد.. ولدينا إمكانات لقتالكم»
  • نصائح لجعل اللحم أكثر سوى لسفرة العيد
  • مطار صلالة يستقبل أولى رحلات "الطيران الكويتي"
  • إلكترولكس تشارك في احتفالات اليوم الوطني السويدي
  • صفقة أوروبية كبيرة في الأهلي.. رد حاسم من كولر
  • البرهان يلتقي وفد هيئة شورى الفور
  • اليوم.. مواجهات أفريقية حاسمة للمونديال وأخرى أوروبية
  • التعليم العالي تعتزم التعاون مع الجامعات العالمية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي