أخبار منوعة وطرائف، مصر تفاصيل ضبط مستثمر عقاري محكوم عليه بالحبس 352 سنة،وقالت وزارة الداخلية المصرية، إنه استمرارا لجهود ملاحقة وضبط المحكوم عليهم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصر.. تفاصيل ضبط مستثمر عقاري محكوم عليه بالحبس 352 سنة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصر.. تفاصيل ضبط مستثمر عقاري محكوم عليه بالحبس 352 سنة

وقالت وزارة الداخلية المصرية، إنه "استمرارا لجهود ملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط مالك إحدى شركات الاستثمار العقاري، مقيم بدائرة قسم شرطة الدقي، ومطلوب التنفيذ عليه في 206 حكم بقضايا شيكات ونصب وتبديد".

القاهرة والجيزة وأسيوط والإسكندرية، بإجمالي مدد حبس 352 سنة، وكفالات أكثر من مليون جنيه، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة".

وكشف مصدر مطلع على تفاصيل القضية لموقع "سكاي نيوز عربية"، أن المحكوم عليه المضبوط في تلك القضايا يدعى محمود عبد الشافي، وبدأ نشاطه عام 2012 بمحافظة أسيوط التي ينتمي إليها، المعروفة بأسعار العقارات المرتفعة بها، حيث أطلق مبادرة باسم "ابني بيتك بإيدك".

مشروعات عقارية بعدة محافظات في وقت واحد".

وتابع أن "التوسع المفاجئ وغير المدروس وكثرة عدد العاملين مع عبد الشافي جعله يتأخر في تسليم مساكن لأصحابها ويتعثر في نفس الوقت عن إنجاز المشروعات العقارية التي دخل فيها، فبدأ أصحاب الأموال يطالبونه بها، ولما تأخر أقاموا ضده قضايا تتهمه بالنصب بموجب الشيكات التي حصلوا عليها منه عند تسليمه أموالهم".

وحسب المصدر، فإن "بعض أصحاب الأموال لجأوا لتهديد المتهم وعائلته لرد أموالهم، فبدأ فكرة أخرى تقوم على أنه يجمع أموالا من زبائن جدد ليسدد للقدامى أو ينجز المشروعات المتعثرة، لكن لأن حجم من جمع منهم الأموال كان كبيرا لم يسعفه الوقت، وعندما لاحقته القضايا خرج من مصر عام 2019، ومن الخارج بدأ محاولات تسوية قضاياه مع من يطاردونه وبالفعل نجح في تهدئة الأجواء حوله".

فيسبوك) للترويج لفكرته الجديدة التي تقوم على تقسيم الوحدة العقارية لأسهم، ومن يرغب في شراء سهم بأي مبلغ يستطيع ذلك بهدف الاستثمار في العقارات، لكن للمرة الثانية ينفرط منه الأمر ويتعثر ويلاحقه أصحاب الأموال، حتى صدرت ضده الأحكام المذكورة".

وذكر المصدر أن "هذه الأحكام كانت أكثر من ذلك، لولا أنه سوى بعض القضايا مع أصحابها".

وختم حديثه قائلا إن "المتهم اختفى وأغلق فروع شركته خلال الأشهر الماضية. هذا ما زاد من مخاوف من سلموه أموالهم واتهموه بالنصب عليهم، حيث تحركوا قانونا لاستصدار أحكام وقرارات قضائية بضبطه".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستثمر: لا زيادة كبيرة في أسعار المشالح.. و7 ألوان معتمدة

قال المستثمر في المشالح عبد الرحمن المجاهد، إن أسعار المشالح لا يوجد فيها زيادة كبيرة.

وأضاف المجاهد، خلال لقائه ببرنامج الراصد المذاع على قناة الإخبارية، أنه يستثنى من ذلك الزري الألماني اليدوي، وذلك لاستخدام بعض الذهب فيه مما يرفع سعره.

وتابع المستثمر في المشالح، أن الألوان الرسمية المعتمدة سبعة ألوان هي المتعارف عليها منذ مدة طويلة، وتم تحديد اللون الأبيض للجمعة والعيد، ولكل يوم من أيام الأسبوع لون.

فيديو | المستثمر في المشالح عبد الرحمن المجاهد: أسعار المشالح لا يوجد فيها زيادة كبيرة باستثناء الزري الألماني اليدوي لاستخدام بعض الذهب فيه.. والألوان الرسمية المعتمدة سبعة ألوان هي المتعارف عليها منذ مدة طويلة#الراصد pic.twitter.com/2JTp3NZSpm

— الراصد (@alraasd) June 10, 2024

مقالات مشابهة

  • ركود عقاري حاد يضرب سوق العمل في اليمن
  • سيدة تلاحق زوجها بالحبس لتبديده منقولات ومصوغات بـ1.1 مليون جنيه.. تفاصيل
  • عاجل - "الطقس الحارق".. كم درجة الحرارة اليوم في المنصورة؟ (تفاصيل)
  • عاجل - مباشـر الآن.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم في العاصمة الإدارية (تفاصيل)
  • عاجل - تصل لـ38 درجة.. حالة الطقس اليوم في محافظة القاهرة (تفاصيل وتحذيرات مهمة)
  • مستثمر: لا زيادة كبيرة في أسعار المشالح.. و7 ألوان معتمدة
  • تعرف على الأضحية وأحكامها الشرعية في الإسلام
  • تعرف على فضل الأضحية على المسلمين
  • المفتي قبلان: لعبة البورصة السياسية لا تصلح لقيادة وطن
  • تفاصيل سقوط شخص لإدارته كيانا تعليميا بدون ترخيص فى الإسكندرية