واصلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، برئاسة الدكتور حازم خميس رئيس مجلس الإدارة، سلسلة الندوات التوعوية والتثقيفية مع أبطال الرياضة المصرية، للتوعية من خطر الوقوع في فخ المنشطات، وذلك بالتزامن من حلول عام 2024 والذي سيشهد إقامة دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وذلك بالتنسيق الدائم مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وشهدت الندوة التثقيفية هذه المرة حضور أبطال الجمباز والريشة الطائرة، واستمعوا لأكثر من محاضرة تثقيفية، شملت إرشادات عن كيفية الحماية من الوقوع في فخ المواد المحظورة، لحمايتهم من الابتعاد عن المنافسات الرياضية وكلك حفاظا على الصحة العامة.

ويأتي ذلك ضمن برنامج عمل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، لتوعية وتثقيف الرياضيين من الوقوع في فخ المنشطات وحماية الرياضيين والحفاظ على ممارسة رياضة نظيفة خالية من المنشطات.

جدير بالذكر أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات هي الجهة المسئولة عن التخطيط والتنسيق والتنفيذ والمراقبة والدعوة للتحسينات في مجال مراقبة تعاطي المنشطات في مصر، والتعاون مع المنظمات والوكالات الوطنية والدولية ذات الصلة ومنظمات مكافحة المنشطات الأخرى، وكذلك التخطيط والتنفيذ ورصد المعلومات الخاصة بمكافحة المنشطات وبرامج التعليم والتثقيف والوقاية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دورة الألعاب الأولمبية المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات المنظمة المصریة لمکافحة المنشطات

إقرأ أيضاً:

إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، اليوم، فعاليات دوري الأسر المصرية، بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية الإيجابية، ومنظمة اليونيسيف والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

أقيمت الفعاليات بمركز شباب 15 مايو، بهدف تعزيز الروابط الأسرية من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية المتنوعة، تحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

شهد حفل الافتتاح حضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتورة غادة جمال الدين مدير عام الإدارة العامة للقاعده الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور سامح منصور مدير إدارة المشروعات القومية.

دورى الأسر المصرية

من جانبه، أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن دوري الأسر المصرية يُقام سنويًا، ويهدف إلى غرس روح التعاون بين الأسر، وعمل علاقات اجتماعية بين الأسر وبعضها والتعاون بين أعضاء الفريق، وزيادة الترابط بين أفراد الأسرة الواحدة، من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني.

مشروع النسور للياقه البدنيه 

وعلى هامش الاحتفال، تفقد الحضور مشروع النسور للياقة البدنية، والمقام بمركز شباب 15 مايو، ضمن مشروعات الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، والذي تضمن عروضا رياضية، تهدف لرفع اللياقة البدنية.

مقالات مشابهة

  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • أشرف صبحي يشهد تدشين حملة للتوعية من السكتة القلبية للرياضيين «صور»
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان
  • رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • رد قوي من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان صبحي
  • "كابيتانو مصر" يواصل تسويق لاعبيه في أندية الدوري