في إطار الدور الهام الذي تلعبه مديرية التموين بمحافظة أسيوط في تلبية احتياجات المواطنين وتحسين الوضع الاقتصادي العام في محافظة أسيوط وجهود الدولة للتخفيف من الأعباء المادية على المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار معقولة وأهمية توزيع السكر الحر بأسعار مخفضة على المواطنين في المحافظة

توزيع السكر الحر بسعر 27 جنيه للكيلوجرام الواحد

تعمل مديرية التموين باسيوط بجهود مشتركة بين مديري إدارات التموين بالمركز والأحياء ورؤساء مجالس المدن والمراكز في جميع أنحاء المحافظة.

يتم توزيع السكر الحر بسعر 27 جنيه للكيلوجرام الواحد، وهو سعر مناسب وميسر للمواطنين

أكد المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط بأن التوزيع يهدف إلى الحد من التلاعب في أسعار السكر وتوفيره بأسعار معقولة ومنخفضة للمواطنين. وهذا يعزز استقرار الأسعار ويسهم في تحسين المعيشة اليومية للمواطنين. يتم توزيع السكر في السوبر ماركت والمحال التجارية بالشكل اللازم لتلبية احتياجات السكر للمواطنين.

وأشار ممدوح حماد على أهمية تعاون جميع الجهات المعنية في تنفيذ هذا البرنامج بنجاح وتوفير السكر الحر بأسعار مناسبة للمواطنين. كما أشاد بجهود المديرية والمشرفين الذين يعملون بجد لتنظيم عملية التوزيع والتأكد من توافر الإمدادات بشكل مستمر.

واستعرض ممدوح حماد بعض المبادرات الأخرى التي تقوم بها مديرية التموين في بسيوط، مثل توفير المواد الغذائية الأساسية بأسعار ميسرة وتنظيم الأسواق لتفادي التلاعب والغش في أسعار المواد الاستهلاكية.

وأشار ممدوح حماد على استمرار التعاون بين مديرية التموين والجهات المعنية لضمان توفير السكر الحر بأسعار معقولة وتلبية احتياجات المواطنين في محافظة أسيوط. يأتي ذلك في إطار التزام الوزارة بتحقيق العدالة الاقتصادية وتوفير الحياة الكريمة للجميع في مصر.

وأكد وكيل وزارة التموين بأسيوط بأن مديرية التموين تعمل بحرص على ضمان أن يصل السكر الحر إلى المستهلكين بالتساوي وبشكل عادل، مع مراعاة الأولويات والاحتياجات الفعلية للمواطنين. وتضمن تلك الجهود أن يكون السكر متاحًا لجميع الفئات الاجتماعية، بما في ذلك الأسر ذات الدخل المحدود.

وأشار وكيل وزارة التموين بأسيوط بأن هذه الخطوة تعد جزءًا من السياسة الحكومية لتحقيق التموين الشامل وضمان توافر السلع الأساسية بأسعار معقولة للمواطنين. وتعد مديرية التموين باسيوط من الجهات الرئيسية المسؤولة عن تنفيذ هذه السياسة في المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط مديرية التموين باسيوط وكيل وزارة التموين بأسيوط حملات تموينية حملة تموين محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب مدیریة التموین بأسعار معقولة

إقرأ أيضاً:

«المصرية للحوم»: منتجاتنا بأسعار أقل عن السوق المحلي بنسبة تصل إلى 40%

كشف العميد محمود السعدني رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن بوزارة التموين، تفاصيل إعلان الوزارة ضخّ 150 طنا من اللحوم الطازجة يوميا بـ1500 منفذ بمناسبة اقتراب عد الأضحى.

وقال رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن في وزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلامييين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي: «نضخ يوميا نحو 98 طنا ونصل إلى 140 و150 طن لحوم طازجة وضأن وسوداني، واللحوم تقل عن أسعار السوق بـ30% إلى 40%».

وأضاف: «أسعار اللحوم السوداني 285 جنيها، واللحوم البلدي الطازج 353 جنيها، ولحوم الضأن الطازجة 360 جنيها، علاوة على الدواجن المحلية والمستوردة».

لجان للكشف على الأبقار

وتابع رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن بوزارة التموين، أنّ اللحوم آمنة تماما ولجان من الهيئة العامة للخدمات البيطرية موجودة في بلد المنشأ للكشف على الأبقار قبل شحنها إلى مصر، وفور وصولها إلى مصر يتم الكشف عليها للتأكد من سلامتها، وبعد الذبح يجري الكشف على اللحوم مرة ثالثة ثم تشحن من توشكى وسفاجا في عربات مبردة حتى تصل إلى القاهرة ليجرى الكشف عليها مرة رابعة بواسطة أطباء الشركة وأطباء من الإدارة المركزية للخدمات البيطرية».

مقالات مشابهة

  • حكومة الاستقرار: وصول باخرة محملة بالأغنام لتوفير الأضاحي بأسعار معقولة
  • وزير التموين: تخفيض 20% على اللحوم والدواجن بمناسبة عيد الأضحى
  • حقيقة زيادة سعر كيلو السكر إلى 18 جنيها على بطاقات الدعم في يوليو 2024
  • "تموين أسيوط" تشن حملات مفاجئة على المخابز والأسواق
  • بالفيديو.. التموين تكشف تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة استعدادًا لعيد الأضحى
  • عيد الأضحى المبارك: تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة من قبل وزارة التموين
  • «المصرية للحوم»: منتجاتنا بأسعار أقل عن السوق المحلي بنسبة تصل إلى 40%
  • وزير التموين يعلن موقف الحكومة من زيادة سعر سكر التموين لـ 18 جنيها
  • محافظ أسيوط يبحث مع وكيل وزارة التموين استعدادات عيد الأضحى المبارك
  • تموين الأقصر: توريد 12724 طن و566 كيلو قمح