قال الفنان عصام السقا، أنه استعد جيدًا واجتهد كثيرًا على مذاكرة الشخصية التي قدمها ضمن أحداث فيلم «الإسكندراني»، بطولة أحمد العوضي، وإخراج خالد يوسف، من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

تصريحات عصام السقا

 

وأضاف عصام السقا في لقاء خاص مع برنامج «سبوت لايت» تقديم الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلأ: «تعبت جدًا على الشخصية، ذاكرتها واجتهدت فيها كتير، ومعانا مخرج كبير قوي اسمه خالد يوسف».

وأكد عصام السقا على أنه لم يتم تغير حرف من رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور، قائلًا: «يا رب تعجب الجمهور وربنا يرزقنا القبول».
 

أبطال فيلم "الإسكندراني"

 

فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وآخرون من النجوم.


أحداث فيلم "الإسكندراني"


وتدور أحداث فيلم "الإسكندراني"، في اطار اجتماعى مشوق، في مدينة الإسكندرية حول "بكر" أحمد العوضي، الذى يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه "زكي" الذى يجسد دوره النجم عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد محمود الليثى خالد يوسف حسين فهمى خالد سرحان صلاح عبد الله أحمد العوضي اسامة انور عكاشة محمد رضوان قناة صدى البلد الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت محمود حافظ عصام السقا الفنان عصام السقا فيلم الإسكندراني رواية الإسكندراني سبوت لايت أبطال فيلم الإسكندراني عصام السقا

إقرأ أيضاً:

آخر ما تركه طالب الفيوم أحمد خالد قبل رحيله.. مقطع فيديو

حالة من الحزن الشديد، يعيشها طلاب جامعة الفيوم، بعد رحيل الشاب أحمد خالد، طالب بالفرقة الثالثة قسم الإسباني بكلية الألسن، إثر تعرضه لأزمة صحية أودت بحياته، في عمر الزهور.

قبل أيام قليلة من رحيل الشاب أحمد خالد، نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بضعة آيات قرآنية للقارئ ناصر القطامي، ووضعها أعلى صفحته معلقًا عليها: «راحة نفسية»، ليراها كل زائر بمجرد الدخول عليها، وتكون آخر ما تركه الطالب قبل رحيله.

حسين رجب، صديق طالب الفيوم الراحل أحمد خالد، تحدث عن سبب وفاة صديقه عبر حسابه في فيسبوك، موضحًا أنه رحل إثر إصابته بأحد أمراض البطن، مضيفا في منشوره: «بلغني أن صديقي رحمه الله قد مات بأحد أمراض البطن، فبكيت مرة وفرحت أخرى، بكيت لأني قد أيقنت أني لن أراه مرة أخرى وأسأل الله أن يجعل اللقاء في الجنة».

حسين: فرحت لأني صاحبي شهيد

وأكمل «حسين» رسالته قائلاً: «وفرحت لأني تذكرت قول النبي صلي الله عليه وسلم بالحديث عن الشهداء عندما قال النبي صلى الله عليه وسلم ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ:  الشُّهَدَاءُ خَمْسَةٌ : الْمَطْعُونُ ، وَالْمَبْطُونُ ، وَالْغَرِقُ ، وَصَاحِبُ الْهَدْم ، وَالشَّهِيدُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ.. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم».

أصدقاء «أحمد» ينعون رحيله

عدد كبير من أصدقاء «أحمد» نشروا صوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونعوه بكلمات مؤثرة تقشعر لها الأبدان، لدرجة أن صفحاتهم تحولت إلى دفاتر عزاء.

مقالات مشابهة

  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • عصام شرف بافتتاح مؤتمر الكتاب العرب: مصر تلعب دورا مركزيا في أحداث المنطقة
  • غدا.. خالد يوسف ضيفا على قناة الحياة
  • أحمد خالد صالح ينضم لفيلم الست مع مني زكي: دوري مفاجأة للجمهور
  • خالد مرتجي: لن ننسى العامري فاروق.. والخطيب تحمل ما لا يتحمله بشر
  • حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا.. حذف الصور يثير الشكوك
  • فيلم "السرب" مستمر في صدارة شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يحافظ على تصدره في الايرادات
  • حسين فهمي ينضم لقائمة أبطال فيلم" قصر الباشا "لـ أحمد حاتم
  • آخر ما تركه طالب الفيوم أحمد خالد قبل رحيله.. مقطع فيديو