جريدة الرؤية العمانية:
2024-06-14@07:52:50 GMT

افتتاح الملعب المعشب بالمضيبي

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

افتتاح الملعب المعشب بالمضيبي

المضيبي - الرؤية 

افتتح بولاية المضيبي الملعب المعشب لفريق الشباب الرياضي، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن حمد الحارثي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء، وبحضور عدد من المشايخ والمسؤولين ورؤساء الفرق الأهلية بنيابة سمد الشأن ، وجمع من المدعوين وأهالي قرية الروضة والقرى المجاورة.

بدأ الحفل الذي أقيم بمقر فريق الشباب بقرية الروضة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، بعدها ألقى الفاضل خليل بن سليم الحبسي رئيس فريق الشباب الرياضي كلمة رحب خلالها براعي الحفل والحضور مهنئا الجميع بافتتاح الملعب المعشب للفريق حيث قدم شكره وتقديره لجميع المؤسسات والأفراد الداعمين والمساهمين في إنشاء هذا المنجز الرياضي ، مثمنًا كل الجهود متمنيًا المزيد من التقدم والازدهار للمجال الرياضي والثقافي بالولاية.


كما تطرق رئيس الفريق لدور بنك مسقط في دعم الفرق الرياضية الأهلية من خلال برنامج الملاعب الخضراء، حيث استفاد الفريق من هذا البرنامج من خلال تنفيذ مشروع نظام إنارة الملعب.

كما تضمن الحفل أيضًا عددًا من الفقرات المتنوعة التي أظهرت مسيرة التطور في فريق الشباب الرياضي، و دشن خلال الحفل الشعار الجديد للفريق، كذلك تم تدشين قميص الفريق وفي الختام قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتكريم المؤسسات والأفراد الداعمين للفريق .

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

اتحاد العدين يلتحق بركب الفرق المتأهلة في ثالثة إب

إب/محمد الورافي

التحق فريق اتحاد العدين بركب المتأهلين للدور الثاني لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة إب الذي ينظمه فرع اتحاد القدم تحت إشراف مكتب الشباب وبرعاية وزارة الشباب والرياضة.
وتأهل فريق اتحاد العدين عقب فوزه على نظيره نهضة بعدان بهدف وحيد سجله من ركلة جزاء اللاعب هيثم هاشم في اللقاء الذي أقيم علي استاد إب في ختام منافسات المجموعة الخامسة.
وبهذه النتيجة رفع اتحاد العدين رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة.
أدار المباراة فواد السيد وساعده محمد الميتمي وجمال أنور وكان أحمد الحوت رابعاً وراقبها فنياً محمود الكحصة وإدارياً عبدالكريم فرحان وحضرها رئيس اتحاد كرة القدم بإب عبدالرحيم الخشعي.
والتحق فريق اتحاد العدين بركب الفرق المتأهلة للدور الثاني حيث تأهلت للدور الثاني سابقاً فرق يحصب عن المجموعة الأول وظفار السدة عن المجموعة الثانية وصلاح الدين عن المجموعة الثالثة وشباب القدس عن المجموعة الرابعة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية
  • بحث التكامل لتحقيق أهداف العمل الخيري في بخاء
  • “دوري زين” احتفى بنجومه الأكثر تألّقاً
  • عضو جديد ينضم إلى جهاز جوميز في الزمالك
  • لاعب جديد في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • اتحاد العدين يلتحق بركب الفرق المتأهلة في ثالثة إب
  • الجامعة تقرر تأجيل مباراة نصف نهائي كأس العرش بين الرجاء ومولودية وجدة
  • مدرب بلجيكا: دي بروين يتلقى إشارات في الملعب من طائرة دون طيار
  • افتتاح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • كأس العرش.. تأجيل مباراة الرجاء الرياضي أمام مولودية وجدة