بعد تلقيها عدة شكايات تتعلق بتنفيذ عمليات “الكريساج” في حق النساء بمنتزه “بيرديكاريس” بمنطقة الرميلات بطنجة، تحركت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، وقامت بحملات تمشيطية بالمنطقة، كما باشرت تحرياتها لتحديد هوية الجاني.

وأسفرت هذه الحملات أمس الجمعة بعد مدة قصيرة من البحث والترصد، على الاهتداء إلى مكان الجاني ليتم توقيفه في كمين أمني محكم، وهو شاب ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية ينحدر من مدينة الناظور، وكان موضوع عدة شكايات تتعلق بالسرقة بواسطة العنف والخطف ومحاولة الاغتصاب.

وعلم “اليوم24” بأن الجاني كان يتربص فقط بالعنصر النسوي بالغابة المذكورة خصوصا في الصباح الباكر، إذ تمكن من سرقة وتعنيف عدة نساء بواسطة السلاح الأبيض أثناء ممارستهن للأنشطة الرياضية، مستغلا غياب دوريات خفر الغابات عن المكان.

وأضاف المصدر ذاته أنه بتعليمات من النيابة العامة المختصة تمت إحالة الجاني على الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، ومواجهته بالضحايا للتعرف عليه ومتابعته بالمنسوب إليه في هذه الأفعال الإجرامية.

 

كلمات دلالية الأفعال الإجرامية. العنف والخطف النيابة العامة المختصة غابة "الرميلات" غابة "بيرديكاريس" محاولة الإغتصاب . محكمة الإستئناف بطنجة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الأفعال الإجرامية النيابة العامة المختصة

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهما 26 كيلوجرامًا من مخدر الشبو

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهما (26) كيلوجرامًا من مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 أشخاص لترويجهم 166 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير
  • القبض على مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهما 26 كيلوجرامًا من مخدر الشبو
  • وزارة النقل تخصص خط ساخن وواتساب لتقي شكاوى المواطنين بشأن تأمين الطرق ومنع التعديات
  • الطرق والكباري تخصص خطا ساخنا وأرقام هواتف وواتساب لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين
  • عمال النظافة بطنجة وتطوان يجمعون أطنانا من مخلفات عيد الأضحى
  • السلطات تلغي سهرة عيد الأضحى لـ "ولد عايشة" بطنجة
  • أشهر الشوارع المزدحمة بطنجة فارغة على عروشها و 45 ألف مسافر يغادرون المدينة في عطلة العيد
  • الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين تخصص عددًا من الأبواب لدخول وخروج الحجاج
  • ما عقوبة جريمة الإضرار بالقيم الأسرية للمجتمع؟.. القانون يوضح
  • القبض على مخالف لترويجه الإمفيتامين بمنطقة الباحة