يشارك الفنان طه دسوقي، ضمن أبطال فيلم شمس الزناتي، الذي يقدمه الفنان محمد إمام، ويعيد من خلاله، تجربة والده الفنان عادل إمام في العمل الذي حمل نفس الاسم وعُرض عام 1991.

طه دسوقي يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم شمس الزناتي

وفي تصريحات خاصة لـ«الوطن»، كشف الفنان طه دسوقي أنّ فيلم شمس الزناتي، يرصد أحداث ما قبل العمل الأصلي بعشرين عامًا، قائلًا: «فيلم شمس الزناتي ملوش علاقة بأحداث الفيلم الأصلي، لكنه يحكي عن عشرين سنة قبل الفيلم، وبقدم خلاله شخصية الطفشان اللي قدمها الفنان محمود الجندي».

وتابع دسوقي حديثه عن الشخصية، قائلًا: «شرف كبير ليا أني أمثل شخصية قدمها الفنان محمود الجندي، وهو فنان مهم وعظيم ربنا يرحمه، وطبعًا متفهم جدًا أن طبيعي الجمهور هيقارن بينا، بس يا رب أكون عند حسن الظن».

أبطال فيلم شمس الزناتي 

يُذكر أنّ فيلم شمس الزناتي النسخة الأصلية، قدمه عدد من الفنانين، منهم عادل إمام ومحمود الجندي وأحمد ماهر ومصطفى متولي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج سمير سيف.

أما العمل الجديد يشارك فيه، محمد إمام وطه دسوقي وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وغيرهم، وهو من إخراج عمرو سلامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طه دسوقي فيلم شمس الزناتي فیلم شمس الزناتی طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل

بدأ الفنان طه الدسوقي تصوير مشاهده في فيلمه الجديد بعنوان "سيكو سيكو"، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس.


 

شخصية طه دسوقي في فيلم "سيكو سيكو"


 

ويجسد طه دسوقي خلال أحداث فيلم "سيكو سيكو" شخصية gamer في الفيلم.


 

تفاصيل فيلم "سيكو سيكو"


 

وتدور أحداث فيلم سيكو سيكو في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير.


 

أحدث أعمال طه دسوقي


 

تعاقد الفنان طه دسوقي على فيلم جديد بعنوان "رزق الهبل"، تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وتواصل الشركة المنتجة له إتمام التعاقدات مع جميع أبطال العمل، استعدادًا لبدء التصوير، خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لعرضه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.


 

آخر أعمال طه دسوقي


يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي هو مسلسل "حالة خاصة" واستطاع أن يحقق به نجاح كبير جدًا، وهو من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم، «طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

قصة مسلسل "حالة خاصة"


 

تدور قصة مسلسل حالة خاصة حول حكاية حول المحامي نديم أبو سريع  الشاب المصاب بالتوحد ويمتلك قدرات خاصة، وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية، وتنافسه مع باقي زملائه، ويلتحق بالعمل في مكتب (أماني النجار)، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.


 

مقالات مشابهة

  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • أحمد عز عن شخصيته في فيلم ولاد رزق: محببة لقلبي وأتمنى أكررها 10 مرات
  • الصور الأولى من كواليس تصوير «سيكو» لـ عصام عمر وطه دسوقي
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • دوناروما يكشف طموح الطليان في يورو 2024
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»