صدى البلد:
2024-06-12@08:54:10 GMT

الحكم على متهم بـ«أحداث عنف المنيب».. الأربعاء

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

تصدر الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، الأربعاء المقبل، برئاسة المستشار حمادة الصاوى، الحكم في إعادة محاكمة متهم بأحداث المنيب.

اقرأ أيضًا : 

العائلة خلصت..الحزن يخيم على سقارة لمصرع أب وبناته والأم وطفلتها بالنفس الأخير خان العشرة وشنق ابن صاحب العمل لطلب فدية.. الأب: كان أملي يطلع حاجة كبيرة المرافعة في محاكمة 22 متهما بـ الهيكل الإداري للإخوان.

. غدا بعد الانفصال | طلب غير متوقع من سيدة ضد طليقها بمحكمة الأسرة

يصدر الحكم بعضوية المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور علي عمارة، وأمانة سر سيد حجاج ومحمد السعيد.

ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم منها استعراض القوة والتجمهر، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وترويع المواطنين، وإحراز أسلحة وذخيرة بهدف الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.

اقرأ أيضًا : 

بعد 20 عاما زواج .. سيدة تطلب الطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة أصاب مواطن وحطم 7سيارات.. شاهد عيان يكشف سبب انهيار سور وسط البلد ننشر فيديو انهيار سور عمارة بـ وسط البلد وتحطم 7 سيارات بالصور.. إصابة شخص وتحطم 7 سيارات في إنهيار سور عقار سكني بالقاهرة 14سنة "عشرة".. سيدة تطالب زوجها بـ10 آلاف جنيه أمام محكمة الأسرة لسبب غريب وزير العدل والغضبان يتفقدان عددا من المنشآت بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد| صور

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدائرة الثانية إرهاب الدائرة الثانية إرهاب محاكمة إرهاب أحداث المنيب

إقرأ أيضاً:

الكويت.. الحكم ببراءة حليمة بولند

أكدت محامية حليمة بولند، اليوم الاحد، أن حكم البراءة للفنانة الكويتية صدر اليوم بعدم النطق بالحكم، وأكدت المحكمة براءتها بعد تنازل الطرفين عن الشكاوى بينهما، وحكمت المحكمة بخروج حليمة بولند من الحبس اليوم. وبحسب مصادر صحفية كانت حليمة بولند قد تعرضت لقضية فسق وفجور، وجرى بينها وبين الشخص المدعي عليها، محمد البلوشي قضايا ومساومات، بين حليمة بمبلغ مليون ونص المليون دولار، وتم الحكم على الفنانة بالسجن عامين، وكذلك فإن الشخص الذي رفع عليها القضية تم الحكم عليه بالسجن عامين، وتم التنازل من قبل الطرفين اليوم، وأكدت المحكمة عدم النطق بالحكم.

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد رفض محكمة الجنايات إخلاء سبيلها في قضية التحريض على الفسق والفجور، وحجز القضية لليوم الأحد 9 حزيران.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية أصدرت حكمها في نيسان الماضي، بحبس حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة 2000 دينار كويتي.

وكان فريق الدفاع عن الإعلامية تقدم لـ محكمة الاستئناف بطلب إخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مطلع شهر ايار الماضي، وإيداعها في السجن المركزي.

ورفضت محكمة كويتية إخلاء سبيل المذيعة، حليمة بولند، وحددت 9 حزيران موعدا للنظر في الاستئناف المقدم منها على حكم بسجنها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، وذلك عقب إدانتها بتهمة "التحريض على الفسق والفجور".

مقالات مشابهة

  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بـ "أحداث مدينة الإنتاج الإعلامي"
  • «جحود من أقرب الناس».. ماذا طلبت «أميمة» من محكمة الأسرة بعد طلاقها؟
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث مدينة الإنتاج
  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • تأييد السجن المشدد على متهم بـ "أحداث شغب السلام"
  • اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على متهم بـ"أحداث شغب السلام"
  • الحكم فى إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث شغب السلام اليوم
  • تغريم كويتي خمسة آلاف دينار بسبب صور فاضحة
  • الحكم على متهم بالانضمام لتنظيم القاعدة الإرهابي بعد قليل
  • الكويت.. الحكم ببراءة حليمة بولند