أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، بيانا يرصد تفاصيل حالة الطقس اليوم الأحد 7 يناير 2024 والموافق عيد الميلاد المجيد، عبر صفحتها على الفيسبوك.

حالة الطقس اليوم الأحد

وأوضح البيان، أنه يسود اليوم طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وتبقى الأجواء باردة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

مشاهد لـ الأسرى الإسرائيليين الذين قتلهم الجيش بالخطأ في الشجاعية (فيديو) أماني الطويل تكشف تفاصيل شراء إثيوبيا 20 كم من أرض الصومال

وحذرت الأرصاد، من وجود شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مناشدة قائدى المركبات يجب توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم علي مناطق الجمهورية:القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٢٣درجة مئوية.السواحل الشمالية ٢٣ درجة مئوية.جنوب سيناء ٢٧ درجة مئوية.شمال الصعيد ٢٣ درجة مئوية.جنوب الصعيد ٢٧ درجة مئوية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأحد حالة الطقس اليوم حالة الطقس درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يسود غدا الأربعاء طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح

كما يشهد غدا الأربعاء نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وشبورة مائية خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء.

 درجات الحرارة غدا الاربعاء 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الاربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 39  للعظمى والصغرى 25  درجة، وعلى السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 40  للعظمى والصغرى 29  وعلى شمال  الصعيد 40 للعظمي  والصغرى 25 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 29 درجة.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء.. استمرار الموجة الحارة
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى: القاهرة تسجل 39 درجة
  • عاجل - "الطقس الحارق".. كم درجة الحرارة اليوم في المنصورة؟ (تفاصيل)
  • عاجل - تصل لـ38 درجة.. حالة الطقس اليوم في محافظة القاهرة (تفاصيل وتحذيرات مهمة)
  • حالة الطقس غدا.. موجة حارة جديدة والعظمى تصل إلى 42 درجة مئوية
  • ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء
  • «الأرصاد» تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة.. اعرف درجات الحرارة
  • حالة الطقس اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم.. انخفاض درجات الحرارة وظاهرة وحيدة مؤثرة