لم يتبق سوى أيام قليلة على امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024، بالصف الثالث الإعدادي، بمدارس البحر الأحمر، التي تبدأ في الثامن عشر من شهر يناير الجاري، تحت إشراف هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم. 

مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 

وكشف هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، اليوم الأحد، عن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي، للفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي الحالي 2024.

وأشار وكيل تعليم البحر الأحمر، إلى أن أولى امتحانات الصف الثالث الإعدادي، تبدأ يوم الخميس بعد المقبل، الموافق الثامن عشر من شهر يناير، وتستمر حتى الأربعاء الموافق 24 يناير. 

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 

وأوضح «منير» أن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي، لمرحلة التعليم الأساسي للفصل الدراسي الأول 2024 بالبحر الأحمر، سوف يكون كالآتي:

الخميس 18 يناير مادتي اللغة العربية والدين 

السبت 20 يناير: مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية. الأحد 21 يناير: مادة الهندسة. الاثنين 22 يناير: الجبر والإحصاء ومادة الكمبيوتر. الثلاثاء 23 يناير: اللغة الإنجليزية. الأربعاء 24 يناير: مادة العلوم. تسليم تابلت الصف الأول الثانوي بالبحر الأحمر 

وأكّد وكيل تعليم البحر الأحمر، الانتهاء من تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، مدارس البحر الأحمر دون تلقي أي شكاوى، وسط إجراءات وقائية واحترازية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحر الأحمر جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يعلن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

أعلنت محافظة الفيوم، في بيان لها أصدرته قبل دقائق، موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، فضلًا عن إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة، بعد انتهاء كافة أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، إذ من المقرر أن يعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم خلال مؤتمر صحفي في الساعات القليلة المقبلة.

تنشر «الوطن» في السطور الآتية، تفاصيل وموعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم، فضلًا عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الفيوم، للحصول عليها فور ظهورها في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم

وكشفت محافظة الفيوم في بيان لها، موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم، حيث من المقرر أن يعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم غدًا الاثنين 10 يونيو 2024 في تمام الساعة 3:00 مساءً.

ومن المقرر إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم غدًا، بالتزامن مع اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 وإعلانها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم

وفيما يخص رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم، فإنّه من المقرر أن يتم إعلانها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، التي يمكن الدخول عليها عبر الضغط «هنا» ثم تحديد الفصل الدراسي، والسنة الدراسية، وكتابة رقم الجلوس، والضغط على عبارة «بحث»، إضافة إلى إعلان رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الفيوم بخلاف البوابة الإلكترونية للمديرية، ليتمكن الطلاب والطالبات من الحصول على النتيجة بسهولة ويسر.

تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم

وحول تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم، فإنّه من المقرر الإعلان عن موعدها وأماكن تقديمها غدًا أثناء المؤتمر الصحفي لاعتماد النتيجة.

وكان قد أدى 64 ألفًا و876 طالبًا وطالبة، امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 داخل 265 لجنة في محافظة الفيوم، في الفترة من السبت 18 حتى الخميس 23 مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء اليوم الأول.. تعرف على المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وكيل تعليم البحر الأحمر يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدارس اليابانية
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2024
  • محافظ بني سويف يتفقد غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول
  • "لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الفيوم
  • اليوم.. 3714 طالبا علي مستوي محافظة البحر الأحمر يؤدون امتحان الثانوية (صور)
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل تعليم البحر الأحمر: الطلاب أمانة في أعناقنا
  • محافظ الفيوم يعلن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • عاجل- الغد أولى امتحانات الصف الثالث الثانوي.. وهذه إجازة طلاب الثانوية العامة في عيد الأضحى 2024