بنشاطه الفنيّ في العام الجديد بحفل ضخم في المملكة العربية السعودية، حيث يشارك في ليلة فنية مميّزة بعنوان "ألحان صلاح الشرنوبي"، والتي سبق أن أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية إحتفاء بمسيرة الملحّن المصريّ الشهير.   

 

 

 

يقام الحفل في الثامن عشر من الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم بقيادة المايسترو تامر فيضي، وتشارك فيه نخبة من النجوم أبرزهم أصالة، ونانسي عجرم، ووائل جسار، وأسماء لمنور.

  

 

 

 

 

 

وبعد ذلك يتوجّه علامة في السابع والعشرين من الجاري إلى جزيرة قبرص حيث يحيي حفلًا فنيًا ضخمًا في أفخم فنادق مدينة ليماسول، والذي من المتوقع أن تحضره حشود غفيرة من جمهور علامة العربي المقيم في الجزيرة، إضافة إلى عدد من السيّاح من مختلف الدول العربية المجاورة الذين قرّروا التوجّه لقضاء إجازتهم في الجزيرة بالتزامن مع تاريخ حفل السوبر ستار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانسى عجرم الدول العربية المملكة العربية السعودية راغب علامة السعودية مختل الشرنوبي المايسترو صلاح الشرنوبي الهيئة العامة اسماء لمنور الهيئة العامة للترفيه رئيس الهيئة العامة للترفيه موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

اقتصاد تركيا ينمو 5.7% في الربع الأول 2024

أظهرت بيانات رسمية اليوم الجمعة أن الاقتصاد التركي نما 5.7% في الربع الأول من العام بفضل الطلب المحلي تماشيا مع التوقعات.

وتوقع استطلاع لرويترز أن يحقق اقتصاد تركيا نموا 5.7% في الربع الأول وبنسبة 3.15% خلال العام الجاري بأكمله.

ومن المتوقع أن يتباطأ النمو خلال الفترة المتبقية من العام نتيجة تداعيات سياسة التشديد النقدي التي ينتهجها البنك المركزي التركي في مواجهة ارتفاع التضخم.

ورفع البنك المركزي سعر الفائدة 4150 نقطة أساس في المجمل في إطار دورة تشديد نقدي بدأت في يونيو/حزيران الماضي.

وزاد سعر الفائدة إلى 50% في مارس/آذار الماضي، مما يشير إلى تدهور توقعات التضخم.

وأبقى البنك سعر الفائدة دون تغيير منذ ذلك الحين، لكنه تعهد بالتحرك إذا ساءت توقعات التضخم.

وقال وزير الخزانة والمالية محمد شيمشك "يتجه اقتصادنا نحو المزيد من التوازن والنمو المستدام مع السياسات العقلانية".

وأفاد شيمشك في بيان اليوم الجمعة بأن:

الدخل القومي السنوي بلغ تريليونا و158 مليار دولار، تعليقا على بيانات النمو للربع الأول من العام الجاري التي أعلنتها هيئة الإحصاء التركية. صادرات السلع والخدمات نمت بنسبة 4%. القيمة المضافة الصناعية زادت بنسبة 4.9%. إنتاج التكنولوجيا الفائقة سجل نموا بنسبة 21% في هذه الفترة، وهذا أمر مشجع لزيادة القيمة المضافة. تم توفير مليون و46 ألف فرصة عمل إضافية في الربع الأول مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق. معدل البطالة المعدل موسميا انخفض إلى 8.7%، وهو أدنى مستوى في آخر 44 ربعا سنويا.

وقال الوزير "نتوقع نموا في النصف الثاني مع ظروف خارجية أكثر دعما وطلب محلي معتدل، ومع مساهمة إيجابية من صافي الطلب الخارجي هذا العام".

وأضاف "بفضل برنامجنا صار لدينا نمو متوازن وانخفاض في عجز الحساب الجاري وزيادة الثقة وتحسن التوقعات وسرعة في دخول التمويل الخارجي، وهذا كله يسهم في انخفاض التضخم".

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى| حفلان لـ عمرو دياب.. راغب علامة في لبنان للمرة الأولى.. نجوى كرم وأصالة معًا في أوروبا
  • أوبك+ تمدد قيود الإنتاج حتى نهاية العام الجاري لدعم أسعار النفط
  • كتاتيب النيجر.. احتفاء بالقرآن رمزا للهوية
  • الاتحاد العام للمصريين بالسعودية: قرارا المملكة صريحة "لا حج بدون تصريح"
  • مقرب من السيد الصدر يعلق على وصول زائرين من السعودية للنجف
  • بمشاركة 4 أندية.. حقيقة إقامة السوبر السعودي في الصين
  • اقتصاد تركيا ينمو 5.7% في الربع الأول 2024
  • الذهب والفضة والنحاس تتفوق على الأسهم في 2024
  • تشمل 1.545 مليار سهم.. أرامكو تكشف تفاصيل إطلاق الطرح العام الثانوي للأسهم العادية الأحد
  • أوركسترا موسكو تمثل روسيا في مهرجان الجاز بتركيا