استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الخبير السياحى عنان الجلالى رئيس مجلس إدارة مجموعة هلنان العالمية للفنادق، بديوان عام المحافظة، وذلك لمناقشة عدد من موضوعات التعاون في إطار النهضة السياحية التي تشهدها بورسعيد.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن القطاع السياحي بمحافظة بورسعيد شهد تنمية غير مسبوقة، تماشيا مع خطة التنمية المستدامة على أرض بورسعيد، مؤكدا على فخره بوجود فنادق و منتجعات هلنان بمحافظة بورسعيد، والتي تعكس الصورة الحضارية لمحافظة بوسعيد أمام زائريها.

وناقش محافظ بورسعيد عددا من أوجه التعاون مع الخبير السياحي عنان الجلالي، والتي تأتي ضمن خطة وضع محافظة بورسعيد على خريطة السياحة من خلال إقامة العديد من الصروح السياحية المتميزة، ومن جانبه وجه الخبير السياحي عنان الجلالي الشكر لمحافظ بورسعيد على التعاون المثمر، معربا عن فخره بالإنجازات التي جرت ببورسعيد خلال وقت قياسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورسعيد فنادق محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن في أول أيام عيد الأضحى المبارك ويقدم التهنئة للضباط والجنود

 

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  التهنئة إلى رجال الشرطة "ضباط وأفراد وجنود" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال زيارته التي قام بها إلى إدارة قوات أمن بورسعيد، حيث كان في استقباله مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد اللواء مازن صبري وعدد من القيادات الأمنية،  وبحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد والأستاذة سمر الموافي رئيس حي الضواحي

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور والمجهود الكبير لرجال الشرطة في فرض الأمن، وتأمين المواطنين والمنشآت، وتطبيق قرارات الدولة. وكذلك الحفاظ على أجواء الهدوء وحالة الاستقرار السائدة، والتصدي للخارجين عن القانون.

وأضاف المحافظ أن رجال الشرطة يسطرون أروع ملاحم البطولة ويواصلون الليل بالنهار فضلا عن معاونة الأجهزة التنفيذية في خروج عيد الاضحى بأفضل صورة له وتوفير الأمن والطمأنينة لدي المواطن مشيرا بان الشرطة تلعب دورا كبيرا في المشروعات التنموية المختلفة التي تنفذها المحافظة من خلال توفير عنصر الأمن والأمان لها.

مقالات مشابهة

  • وسط أجواء احتفالية.. محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • ميناء بورسعيد السياحي يستقبل 170 سائحاً على متن السفينة الشراعية STAR CLIPPER
  • محافظ بورسعيد يُشارك الٱلاف من أبناء بورفؤاد صلاة عيد الأضحى بساحة المسجد الكبير
  • محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن في أول أيام عيد الأضحى المبارك ويقدم التهنئة للضباط والجنود
  • محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود
  • محافظ بورسعيد يستقبل مسئولي "جمعية الريحان للمؤاخاة"
  • محافظ بورسعيد: القطاع السياحي شهد تطوراً غير مسبوقًا تماشياً مع أوجه التنمية المختلفة
  • الخشت يستقبل وفدا من جامعة فودان الصينية بجامعة القاهرة الدولية
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية
  • بتكلفة إجمالية 127 مليون جنيه.. أعمال تطوير شارع فلسطين والممشى السياحي ببورسعيد