أعلن "حزب الله"" اليوم الثلاثاء، عن استهداف موقعين تابعين للجيش الإسرائيلي أحدهما مقر قيادة المنطقة الشمالية في مدينة باستخدام المسيرات الهجومية الانقضاضية.

الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف طواقمنا الطبية في غزة (فيديو) استشهاد نجلي شقيق وائل الدحدوح في قصف من الاحتلال الإسرائيلي

وقال حزب الله في بيان منشور على وكالة الإنباء الروسية : "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:30 من صباح اليوم الثلاثاء موقع ‏المالكية بالأسلحة المناسبة، وتم إصابته إصابة مباشرة".

وفي بيان آخر أعلن أنه "في إطار الرد على جريمة اغتيال القائد صالح العاروري ‏وإخوانه ‏المجاهدين الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت وجريمة ‏اغتيال القائد وسام الطويل (الحاج جواد) قامت المقاومة الإسلامية في ‏لبنان باستهداف ‏مقر قيادة المنطقة الشمالية التابع لجيش العدو في مدينة صفد ‏المحتلة (قاعدة دادو) ‏بعدد من المسيرات الهجومية الانقضاضية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله قطاع غزة موقع المالكية اغتيال القائد صالح العاروري

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تُهاجم بالطيران المسيّر هدفاً حيوياً في ميناء حيفا

الجديد برس:

أعلنت المقاومة العراقية، اليوم الثلاثاء، توجيهها ضربة، بواسطة الطيران المسيّر، في اتجاه ما وصفته بأنه “هدف حيوي” في ميناء حيفا الإسرائيلي، شمالي فلسطين المحتلة.

وأكدت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيان، أن هذه العملية تأتي نصرةً لقطاع غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، من أطفال ونساء وشيوخ، متوعدةً بالاستمرار في “دكّ معاقل الأعداء”، استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال.

ونشر الإعلام الحربي التابع للمقاومة العراقية، اليوم الثلاثاء، مشاهد عن عملية نُفذت، أمس، عبر استخدام طائرات مسيّرة، واستهدفت هدفاً حيوياً في “إيلات” (أم الرشراش)، جنوبي فلسطين المحتلة.

يُذكر أن المقاومة الإسلامية في العراق تواصل تنفيذها عملياتٍ تضرب من خلالها أهدافاً تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مستهدفةً في المرحلة الثانية، بصورة خاصة، موانئ الاحتلال.

وضمن سياسة التعتيم عن حجم خسائره، لم يسمح الاحتلال الإسرائيلي بنشر معلومات بشأن عمليات المقاومة الإسلامية في العراق، ليُقرّ بعد 3 أشهر، من تنفيذ المقاومة العراقية لإحدى العمليات، بنجاحها.

وقال المراسل العسكري في موقع “والاه” الإسرائيلي، أمير بو خبوط، إن التفاصيل التي سُمح بنشرها، هي أن المسيّرة، التي انطلقت من العراق نهاية مارس 2024، ضربت القاعدة البحرية في “إيلات”، وسقطت قرب مدمرة من طراز “ساعر 6”.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يرفع جاهزيته على الجبهة الشمالية.. وصواريخ حزب الله تشل الحياة بالجليل الغربي
  • حزب الله ينعى أحد قادته بقصف للاحتلال على بلدة جويا جنوب لبنان
  • المقاومة العراقية تُهاجم بالطيران المسيّر هدفاً حيوياً في ميناء حيفا
  • المقاومة العراقية تدك أهدافاً للاحتلال في “إيلات” والجولان المحتل
  • جيش الاحتلال ينفذ عملية اغتيال لـ 4 فلسطينيين بقرية كفر نعمة غرب رام الله
  • خلال ساعات.. المقاومة الإسلامية في العراق تقصف موقعين في الجولان و إيلات المحتلة
  • "إطلاق صواريخ فلق 2 واشتعال النيران بمبنى للاستخبارات"..عمليات لـ"حزب الله" ضد إسرائيل (فيديوهات)
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة مستحدث للفرقة 146 في جيش العدو الإسرائيلي شرق نهاريا وتصيبه مباشرة ما أدى لتدميره واشتعال النيران فيه ‏وإيقاع أفراده بين قتيل وجريح
  • "حزب الله" ينشر مشاهد استهداف مبنى للاحتلال شمال الأراضي المحتلة
  • حزب الله يتصدى لطائرة “إف-15” إسرائيلية بصواريخ أرض – جو.. ويُهاجم مقرّ كتيبة مدفعية بمسيرات