زار عبدالله القباني مدير عام إدارة قوص التعليمية بقنا، عددا من المدارس بالمدينة، لمتابعة أعمال امتحانات النقل، رافقه في الزيارة أحمد عطا مسؤول الأمن، وسليمان الشمولي من التوجيه المالي والإداري، وهاني أنيس المسؤول الإعلامي لتعليم قوص.

انطلاق امتحانات النقل في قوص غدا

وتفقد مدير إدارة قوص التعليمية، مدرستي قوص الإعدادية بنين والإعدادية المهنية، حيث شدد خلال الجولة على جاهزية المدرستين الخدميتين بالتزامن وبدء امتحانات النقل للصفين الأول والثاني الإعدادية والتي ستبدأ غدا بجميع مدارس المحافظة، كما تفقد أعمال امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي بمدرسة نجع العويضات الابتدائية.

حصر قوة العاملين الإداريين بالمدارس

كما قام «القباني» بحصر كامل لقوة العاملين الإداريين بالمدارس التي زارها اليوم لبيان نسب العجز والزيادة للعاملين بوظائف مشرفي الخدمات الخاضعين للقانون 81 تمهيدا لتطعيم أقسام بديوان الإدارة بهم بعد خروج عدد كبير من العاملين بالديوان على المعاش.

وأكد مدير عام تعليم قوص أن قسم تنسيق الخدمات بالإدارة يقوم الآن بحصر نسب العجز والزيادة بالوظائف الإدارية بالديوان تمهيدا للإعلان عن حركة نقل واسعة خلال يناير الجاري، تشمل سحب الزيادات من المدارس لدعم الجهاز الإداري بأقسام الإدارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم قنا تعليم قوص محافظ قنا قنا امتحانات النقل

إقرأ أيضاً:

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة

المناطق_واس

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن جاهزية مقرات برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج في المشاعر المقدسة لاستقبال ضيوف البرنامج البالغ عددهم 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة.

وتعمل عدد من اللجان الخدمية على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات وتوفير جميع الخدمات في مقر سكن الضيوف قبل وصولهم، انطلاقًا من توجيهات القيادة الرشيدة، لتقديم أرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية وبكل يسر وسهولة.

أخبار قد تهمك شرائح إنترنت واتصال مجانية لضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج 9 يونيو 2024 - 10:59 صباحًا 388 كادراً من منسوبي “الشؤون الإسلامية” بالمدينة المنورة يقدمون الخدمات إرشادية لضيوف الرحمن 8 يونيو 2024 - 7:54 مساءً

وجهزت الوزارة مقار الضيوف في المشاعر المقدسة بلوحات إرشادية وترحيبية وشاشات ذكية تفاعلية تحمل عبارات متنوعة ترحيباً بالمستضافين فترة تواجدهم في المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، إلى جانب توفير جميع الخدمات والاحتياجات والكوادر البشرية حتى ينعم الضيوف بأمن وأمان ويتفرّغوا لأداء النسك بيسر واطمئنان.

من جهتهم عبر الضيوف عن سعادتهم بالحفاوة التي تلقوها من قبل اللجان العاملة في الوزارة، داعين الله أن يجزي قيادة المملكة خير الجزاء على جهودها لخدمة الإسلام والمسلمين.​

مقالات مشابهة

  • الإسكندرية تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • 60 كشافًا من “تعليم الرياض” يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • 60 كشّافاً من "تعليم الرياض" يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • عمل البحيرة: ندوة للتوعية بأهداف وتشريعات السلامة والصحة المهنية
  • وزارة العمل تنظم تدريب العاملين على منظومة العمالة غير المنتظمة الجديدة بالمنيا
  • الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة
  • وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة
  • وزير الصحة يتفقد جاهزية المستشفيات والخدمات بالمشاعر المقدسة
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان