استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم، المهندس محمد إبراهيم يونس، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للملاحات والعضو المنتدب، في مكتبه في ديوان عام المحافظة بالعريش، في حضور اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، اللواء مصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ.

وثمن رئيس مجلس إدارة شركة النصر للملاحات الجهود التي يقوم بها محافظ شمال سيناء ودور المحافظة بجميع أجهزتها في استقبال المساعدات وإيصالها إلى غزة، واستقبال الجرحى والمصابين وعلاجهم في المستشفيات.

ملاحات سبيكة تعمل بكامل طاقتها

وأعلن رئيس مجلس الإدارة عن تشغيل ملاحة سبيكة بكامل طاقتها خلال الأيام المقبلة، لافتًا إلى أن طاقتها الإنتاجية تبلغ مليون طن من الملح سنويا، حيث تقوم الشركة بتصدير الملح عن طريق ميناء العريش البحري.

وأكد أن ملح سبيكة يشتهر بالجودة في دول حوض البحر المتوسط ويعتبر من أجود أنواع الملح في العالم، علاوة على دخوله في صناعة البتروكيماويات بنسبة تصل إلى 30%.

من جانبه رحب المحافظ برئيس شركة النصر للملاحات والوفد المرافق له، لافتا إلى أن إعادة تشغيل ملاحة سبيكة بكامل طاقتها يعد أحد الإنجازات التي تجري على أرض الواقع، ويعد إضافة إلى مختلف القطاعات التنموية على أرض المحافظة.

المرحلة القادمة سوف تشهد طفرة تنموية

وأكد المحافظ أن المرحلة القادمة ستشهد طفرة تنموية كبيرة في شمال سيناء من خلال إنشاء وتطوير عدد من المشروعات التنموية والخدمية الكبيرة، وعلى رأسها ميناء العريش البحري، وخط السكة الحديد والمدن الجديدة والتجمعات التنموية والزراعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الملاحات العريش شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

مواعيد مترو الأنفاق خلال أيام عيد الأضحى 2024

مواعيد المترو في عيد الأضحى 2024.. كشفت وزارة النقل عن مواعيد تشغيل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الأضحى 2024، والذي يوافق أول أيامه، الأحد 16 يونيو 2024، حسب ما أعلنته دار الإفتاء المصرية في وقت سابق.

وفي السطور التالية نعرض لكم مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في عيد الأضحى.

مواعيد المترو في عيد الأضحى 2024

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخصمواعيد المترو في عيد الأضحى 2024، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2024مواعيد تشغيل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الأضحى 2024مواعيد تشغيل الخط الأول والثاني بمترو الأنفاق في عيد الأضحى 2024

- مواعيد تشغيل القطارات من المحطات الانتهائية تبدأ من الساعة 5:15 صباحًا خلال أيام عيد الأضحى 2024

- مواعيد قيام آخر قطار للخط الأول، من محطة حلوان ومن محطة المرج الجديدة، تبدأ الساعة 11:40 مساء، خلال أيام عيد الأضحى 2024.

- مواعيد قيام آخر قطار للخط الثاني، من محطة شبرا الخيمة، تبدأ الساعة 11:55 مساء، ومن محطة المنيب تبدأ الساعة 12:05 صباحا، خلال أيام عيد الأضحى 2024.

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2024مواعيد تشغيل الخط الثالث بمترو الأنفاق في عيد الأضحى

- مواعيد قيام آخر قطار للخط الثالث: من محطة عدلي منصور، تبدأ الساعة 11:33 مساء اتجاه جامعة القاهرة، والساعة 11:29 مساء اتجاه روض الفرج.

- مواعيد قيام آخر قطار للخط الثالث: من محطة جامعة القاهرة تبدأ الساعة 11:52 مساء، ومن محطة روض الفرج تبدأ الساعة 23:55 مساء.

- وتتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:25 صباحا.

- وتتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبد الناصر، وبين الخط الثاني والخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:00 منتصف الليل وينتهى تبادل الركاب.

اقرأ أيضاً«المترو» يعلن مواعيد التشغيل في إجازة العيد (بيان رسمي)

أسعار اشتراكات المترو قبل تشغيل المحطات الجديدة

مواعيد عمل مترو الأنفاق بعد انتهاء أجازة عيد الفطر 2024

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يشهد احتفالية ليلة عيد الأضحى المبارك بمدينة طور سيناء
  • اجتماع غرفة الأزمات بديوان عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء
  • بطاقة استيعابية تتجاوز نصف مليون رأس ماشية.. «البيئة» ترفع جاهزية مسالخ العاصمة المقدسة خلال أيام عيد الأضحى
  • «تموين كفر الشيخ»: المخابز البلدية تعمل بكامل طاقتها خلال إجازة عيد الأضحى
  • رئيس المحطات النووية : الضبعة من أضخم مشروعات إنتاج الطاقة الكهربائية في أفريقيا
  • محافظ شمال سيناء يعتمد الخطة التنفيذية للسكان والتنمية للعام المالي الجديد
  • فتح المجازر أمام المواطنيين لذبح الأضحية مجانا بشمال سيناء
  • بدون إجازة.. تشغيل عيادات التأمين الصحي بالمنيا في أيام العيد
  • مواعيد مترو الأنفاق خلال أيام عيد الأضحى 2024
  • إستمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات خلال عيد الأضحى المبارك بشمال سيناء