نفت نائبة المتحدث باسم البنتاغون، سابرينا سينغ، جميع المعلومات عن عمل المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت مع وزارة الدفاع الأمريكية، بحسب ما نقلته صحيفة "بوليتيكو" عن سينغ.

وقالت سينغ للصحيفة: "أما بالنسبة لنظرية المؤامرة هذه، فيجب نزعها من رؤوسنا". وفي الوقت نفسه، اقتبست متحدثة البنتاغون كلمات من أغنية سويفت Shake It Off في تعليقها للصحيفة.

إقرأ المزيد مغنية أمريكية تتفوق على بوتين وشين جين بينغ على غلاف "تايم"

وفي معرض الحديث عن التمويل الحكومي الأمريكي، أشارت سينغ إلى أغنية أخرى لسويفت، بعنوان " Out of the Woods"، وأضافت: "لكن هذا يؤكد أن الكونغرس (الأمريكي) لا يزال بحاجة إلى الموافقة على طلب التمويل (الحكومي) الإضافي في أسرع وقت ممكن حتى نتمكن من تفادي خطر مشاكل الميزانية المحتملة".

بالإضافة إلى ذلك، تجاوزت نائبة السكرتير الصحفي للبنتاغون على كنية المغنية بكلمة swiftly "سريعا" وخاطبت الكونغرس باستخدام عنوان أغنية أخرى لسويفت، "أتمنى أن تكون قد.." (I Wish You Would)، في إشارة إلى ضرورة الموافقة السريعة على مشروع قانون التمويل.

وبحسب صحيفة "بوليتيكو"، قالت مقدمة البرامج في قناة "فوكس نيوز"، جيس واترز، في وقت سابق: "منذ حوالي 4 سنوات، اتصلت وحدة العمليات النفسية في البنتاغون بتايلور سويفت بشأن التعاون معهم".

ثم أعقبه بث التلفزيون لمقطع فيديو يعود للعام 2019 من مؤتمر نظمه مركز التميز للدفاع السيبراني التعاوني التابع لحلف الناتو، والذي تم الاستشهاد فيه بسويفت كمثال على "الشخص المؤثر".

وقالت المذيعة وارترز: "هذا صحيح. أقنعت الوحدة النفسية في البنتاغون حلف الناتو للعمل مع تايلور سويفت لمكافحة المعلومات المضللة عبر الإنترنت".

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أوروبا الاتحاد الأوروبي البنتاغون الجيش الأمريكي الكونغرس الأمريكي حرب سيبرانية حلف الناتو غوغل Google فنانون مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي واشنطن وسائل الاعلام

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: مساعي واشنطن لإنهاء حرب غزة مجرد ورقة ضغط على الفلسطينيين

قال الباحث السياسي وأمين سر حركة فتح بهولندا زيد تيم، إن أمريكا تسعى بكل السبل للضغط على الفلسطينيين والمقاومة لقبول المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار، مع العلم أن الرئاسة الفلسطينية والفصائل رحبوا بالمقترح، عدا بعض الأمور التي تحتاج لتوضيح.

«تيم»: لم نسمع موافقة حكومة نتنياهو صراحة على مقترح بايدن

وتابع «تيم»، خلال مداخلة له عبر «زووم» على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أنَّه مع زعم الإدارة الأمريكية أن «نتنياهو» وحكومته وافقوا على مقترح «بايدن» لوقف إطلاق النار، إلا أننا لا نسمع هذه الموافقة بشكل واضح من نتنياهو وحكومته هذه الموافقة، مشككاً في هذه الموافقة التي ربما تخفي محاولات من واشنطن للضغط على الفلسطينيين للموافقة على مقترحهم أو استكمال حرب الإبادة التي يخوضها الجيش الإسرائيلي ضد شعب فلسطين.

بايدن يرغب في إنهاء الحرب على حساب الفلسطينيين

ويرى أن بايدن يحاول بكل ما أوتي من قوة إنهاء الحرب ولكن على حساب الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن مصلحة الشعب الفلسطيني الرئيسية والأساسية في وقف إطلاق النار الآن، قائلاً: «وأنا أتحدث معكم الآن تضرب رفح الفلسطينية.. رفح تهدم شيئا فشيئا وتضرب هنا وهناك، وجيش إسرائيل يرتكب مجازر يندى لها جبين الإنسانية».

مقالات مشابهة

  • دفتر أحوال وطن «٢٧٥»
  • محللون: جولة تايلور سويفت في لندن قد تؤجل قرار بنك إنكلترا بخفض الفائدة
  • الموافقة على إنشاء محطتين للمحمول بالشرقية
  • شراكة بين «الإمارات للتنمية» و«دبي التجاري»
  • البنتاغون يؤكد عدم توسيع الناتو في المستقبل القريب
  • "الناتو": اتفاق على خطة لإدارة إمدادات الأسلحة إلى كييف وخلاف حول التمويل
  • الأرض تهتز في اسكتلندا بسبب حفلات تايلور سويفت
  • مسئول بفتح: بايدن يحاول إنهاء الحرب في غزة على حساب الشعب الفلسطيني
  • باحث سياسي: مساعي واشنطن لإنهاء حرب غزة مجرد ورقة ضغط على الفلسطينيين
  • حفلات تايلور سويفت تتسبب في “هزات أرضية” في إدنبرة