الأسبوع:
2024-06-12@14:03:31 GMT

فضائل شهر رجب والأعمال المستحبة فيه (فيديو)

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

فضائل شهر رجب والأعمال المستحبة فيه (فيديو)

كشف الشيخ أحمد المشد عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، عن فضل شهر رجب، موضحًا أن شهر رجب مقدمة وبداية لأشهر الخير والبركات التي سينعم بها الإنسان.

وقال أحمد المشد خلال لقائه مع الإعلامية هند النعساني، ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن فضل شهر رجب عظيم، حيث يحتفل المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها بليلة الإسراء والمعارج، والتي تعد معجزة من معجزات النبي.

وتابع أحمد المشد: شهر رجب مفتاح الموسم الإيماني، لذا يجب علينا اغتنام هذا الشهر الفضيل من خلال الصوم والصلاة والتقرب إلى الله بالطاعات.

وأوضح أحمد المشد، أن النبي حدثنا على الصيام في الأشهر الحرم، لذا الصيام في رجب من الأمور المستحبة، مشيرًا إلى أن رجب يعد من النفحات التي يجب نتعرض لها.

وشدد أحمد المشد، على المسلمين بالالتزام بأداء الصلوات في موعدها، وتحديد أوقات في جوف الليل لنتقرب إلى الله، ونبتعد في رجب عن المعاصي والذنوب، مردفًا أن كل هذه الأعمال بمثابة الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موعد شهر رجب شهر رجب دعاء شهر رجب فضل شهر رجب اول ايام شهر رجب صيام شهر رجب فضل صيام شهر رجب عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية فضائل شهر رجب شهر رجب وشعبان موعد اول رجب 2024 موعد شهر رجب 2024 شهر رجب 2024 موعد اول ايام شهر رجب 2024 اول ايام شهر رجب 2024 الأعمال المستحبة في شهر رجب هند النعساني متى يبدأ شهر رجب 2024 ما هو شهر رجب أحمد المشد شهر رجب

إقرأ أيضاً:

«حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو

علقت الفنانة حلا شيحة، على أنباء ارتباطها بالنجم أحمد سعد على هامش تواجدها بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أقيم أمس الثلاثاء في المنارة بالتجمع الخامس.

وقالت حلا شيحة، خلال لقائها مع شاشة et بالعربي: «ده حبيبي أحمد سعد وفنان جميل ومفيش أي ارتباط أو حاجة احنا كنا في فرح جميلة عوض وهو نازل من على المسرح، وأنا طالعة ففي لحظة السلام دي الناس صورتنا، وطبعا الكلام اللي اتقابل ده كله ضحكني، متضايقيش خالص هتضايق ليه أحمد سعد لذيذ وفنان محترم ولذيذ».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

حلا شيحة واحمد سعد

وكان ظهور الفنانة حلا شيحة وأحمد سعد، بحفل زفاف النجمة الشابة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، قد تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهد تفاعلا كبيرا حول ظهورهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ أحمد سعد وحلا شيحة خلال تواجدهما بحفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، الذي أقيم أمس الخميس بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، بحضور نجوم الوسط الفني.

وشهد ظهور حلا شيحة وأحمد سعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار تساؤل الكثيرين حول ارتباطهما.

آخر أعمال حلا شيحة

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا، بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، النجم خالد النبوي.

مفاجأة لأول مرة.. حلا شيحة تحسم الجدل حول ارتباطها بـ أحمد سعد| خاص

حلا شيحة تتهرب من سداد مستحقات مدير أعمالها.. والأخير يتقدم بشكوى ضدها

شافت رؤية.. حلا شيحة من ارتداء النقاب وخلعه ثم حفظ القرآن الكريم

مقالات مشابهة

  • «حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو
  • الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة.. فيديو
  • أفضل الأدعية والأعمال المستحبة في يوم عرفة
  • الخوخة.. مركز الملك سلمان يدشن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم
  • تدشين مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم في الخوخة
  • تفاصيل إنتاج مصر لأول سيارة كهربائية.. فيديو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • خبير تربوي يكشف عن مميزات الدراسة في المدارس التكنولوجية.. فيديو
  • «الإفتاء» توضح فضل يوم النحر في الحج.. والأعمال المستحبة فيه
  • مميزات الدراسة في المدارس التكنولوجية: الطالب بياخد فلوس.. «فيديو»