فاز الفريق الأول لكرة السلة للسيدات بنادى سموحة على نظيره هليوبوليس 66/47 فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على الصالة المغطاة للفريق السكندرى ضمن مباريات الدورى الممتاز.

جاءت نتيجة الفترات 16/14، 32/28، 52/42،،66/47 على الترتيب لصالح سموحة.

وحرصت المهندسة إيمان جابر عضو مجلس نادى سموحه على متابعة المباراة.

"نتيجة مانشستر سيتي".. السيتي يضرب شباك نيوكاسل يونايتد بثلاثية ويلاحق ليفربول على الصدارة تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد برشلونة في السوبر الإسباني.. لمن الغلبة؟

ويضم فريق سموحه كلا من: أسماء السيد، مى حسين، رضوى عبد الرحمن، آية فتح الله، رانيا محمد، ريم أسامه، إنجى صلاح الدين، رنا محمد، سارة إيهاب، ملك محمود، حبيبة أحمد، ملك محمد، فريدة طارق، آيتن إيهاب، نور أحمد، حنين أحمد.

ويتكون الجهاز الفنى من أجمد جمعه مدير فنى، محمود يونس مدرب عام، محمود أبو العيش مساعد مدرب، أدهم نبيل مدرب أحمال، شروق بدراوى أخصائى، مونيا محمد علاج طبيعى، جهاد سمير إدارى الفريق.

ويشرف على لعبة كرة السلة تامر مصطفى رئيس الجهاز، باهى فاروق رئيس الجهاز الإدارى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات الدوري الممتاز هليوبوليس كرة السلة للسيدات فريق سموحة

إقرأ أيضاً:

زلزال كولر يهز النادي الأهلي بسبب خريطة التعاقدات

 اشتعلت الخلافات بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب ملف الصفقات الجديدة ومستقبل اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد.

كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر

وحضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة اجتماع لجنة التخطيط مع كولر بحضور خالد بيبو مدير الكرة، للاتفاق على خريطة التعاقدات في الموسم المقبل استعدادا للمنافسات القارية والدولية التي يشارك فيها الفريق أبرزها كأس انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

وعرض كولر خلال الاجتماع ضرورة إجراء تغييرات شاملة في ملف للاعبين الأجانب بالفريق وهم الفرنسي انتوني موديست والجنوب افريقي بيرسي تاو والمالي اليو ديانج والمغربي رضا سليم والتونسي علي معلول، بجانب الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى سيراميكا والتونسي محمد الضاوي كريستو المقيد تحت السن، مشددا على أهمية التعاقد على لاعبين أجانب على مستوى اعلي في المرحلة القادمة، إلا أن لجنة التخطيط ترى صعوبة تنفيذ هذا الطلب في الميركاتو الصيفي القادم.

واصطدمت رغبة كولر في التعاقد مع المهاجم البوركيني محمد كوناتي لتدعيم خط الهجوم، برفض لجنة التخطيط، بسبب تراجع مستوى اللاعب ومبالغة وكيل أعماله في الطلبات المالية، وعرضت اللجنة على المدرب السويسري 4 مهاجمين آخرين للاختيار منهم.

كولر يطلب التعاقد مع نجم المغرب 

وابدي كولر رغبته في التعاقد مع المغربي يحيي عطية الله المحترف في الدوري الروسي لحل أزمة الجبهة اليسرى، بعدما فتح الباب أمام رحيل التونسي على معلول الذي يعاني من إصابة طويلة وينتهي تعاقده بنهاية الموسم، لكن لجنة التخطيط طلبت بالتجديد لمعلول تقديراً لمسيرته مع الفريق.

وفتح كولر الباب أمام رحيل محمود عبد المنعم كهربا في الموسم القادم، حال حصوله على عروضاً خارجية مغرية، بشرط التعاقد مع ثنائي هجومي، فيما رفض فكرة التعاقد مع كلا من احمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي ومحمد شكري ظهير ايسر الفريق المعار لسيراميكا ومحمد حمدي ظهير ايسر انبي لعدم اقتناعه بهم.

وحدد كولر القائمة المبدئية للاعبين الراحلين في نهاية الموسم وهم محمود متولي وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس، بالإضافة إلى اللاعبين الأجانب وفقا للاتفاق مع إدارة النادي في نهاية الموسم، بعدما عرض على اللجنة تقرير فني وتحليل رقمي تفصيلي لجميع اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • زلزال كولر يهز النادي الأهلي بسبب خريطة التعاقدات
  • هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل كهربا ويطالب باستبدال الخماسي
  • انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10