أكد مصدر بنادي الزمالك، أن قيد فريق الكرة بالنادي لصفقات جديدة في شهر يناير الجاري ستكون صعبة، لان المفاوضات جارية في الفترة الحالية من أجل وضع الرتوش الأخيرة لفك قيد الفريق من قبل الاتحاد الدولي فيفا .

وقال المصدر في تصريح للبوابة نيوز اليوم الأحد، قيد الصفقات الجديدة سيبدأ للزمالك مع بداية شهر فبراير المقبل، خاصة وأن فترة القيد ستمتد في مصر لشهر فبراير .

يذكر أن فريق الزمالك سيسافر في الأيام القليلة المقبلة إلي دولة الإمارات، وذلك لخوض بطولتين وديتين خلال فترة توقف الدوري .

ويخطط الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال لتجهيز اللاعبين بشكل بدني وفني قوية خلال المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأبيض في البطولتين بالإمارات، وذلك خلال الفترة من 18 إلي 28 يناير الجاري .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الاتحاد الدولي فيفا معتمد جمال أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف موعد اليمين الدستورية للحكومة المصرية الجديدة

نقلت وسائل إعلام مصرية، الأربعاء، أن الحكومة الجديدة برئاسة مصطفى مدبولي، سوف تؤدي اليمين الدستورية بعد نهاية عطلة عيد الأضحى.

ونقلت قناة "إكسترا نيوز"، عن مصدر حكومي وصفته بالمطلع، أن مدبولي "يكثف لقاءاته بالعديد من الشخصيات المرشحة لتولي حقائب وزارية، من الخبرات الوطنية دوليا ومحليا".

وأوضح المصدر أن "حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة مقرر له بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك".

مصدر حكومي مطلع لإكسترا نيوز: حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة مقرر له بعد العودة من إجازة #عيد_الأضحى المبارك#eXtranews #أحمد_عبدالصمد pic.twitter.com/Fahtetibb0

— eXtra news (@Extranewstv) June 11, 2024

وفي وقت سابق هذا الشهر، قدم مدبولي استقالة الحكومة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي قبلها بدوره، وكلفه فورا بتشكيل حكومة جديدة.

وجاء في بيان للرئاسة المصرية، أن السيسي كلف مدبولي "بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية".

حكومة جديدة دون تغيير رئيسها في مصر.. لماذا يستمر مدبولي؟ كلف الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، رئيس الوزراء المستقيل، مصطفى مدبولي، تشكيل حكومة جديدة، وفي حين أن هذا القرار أثار تساؤلات بشأن بقاء مدبولي مع مواجهة البلاد أزمة اقتصادية ملحة، ووسط حديث عن رفع مرتقب لأسعار الكهرباء والأدوية والوقود وسلع أخرى، يرى البعض أن الحكومة سوف تعمل على مواصلة خطة إصلاحات ضرورية.

وأضاف البيان أن التكليفات تضمنت "مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق".

ويعيش ما يقرب من ثلثي سكان مصر، البالغ عددهم 106 ملايين نسمة، تحت خط الفقر أو فوقه بقليل، وتواجه البلاد انخفاضا في عائدات النقد الأجنبي، سواء من السياحة التي تضررت من وباء كورونا، ثم الحرب في أوكرانيا، وحاليا في قطاع غزة، وكذلك من قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • مصر.. مصدر يكشف موعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية
  • مصدر يكشف موعد اليمين الدستورية للحكومة المصرية الجديدة
  • مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي
  • موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال في المباريات
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • مصدر حكومي يوضح حقيقة التعديلات الوزارية
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية