قررت نيابة أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس 3 عاطلين، تم ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، يفيد من تمكن المقدم أحمد ندا رئيس مباحث مركز شرطة أشمون، من ضبط 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة أشمون، وبحوزتهم ،1,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدرى "الهيروين ، الآيس" - بندقية خرطوش – فرد محلى – طبنجة – خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة"، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق اخر فقد تباشر نيابة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع المتهم بقتل زوج أخته خلال مشاجرة بينهما في الطالبية.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج الضحية كان دائم التعدي على زوجته بالضرب؛ بسبب خلافات بينهما، مما دفع الزوجة للاستنجاد بأخيها.

وأفادت التحقيقات، بأنه في يوم الواقعة، توجه المتهم (شقيق الزوجة) لمعاتبة الزوج على ضربه لأخته، فنشبت مشاجرة بينهما، على إثرها استل الشقيق سلاح أبيض، وسدد طعنة نافذة له، فسقط قتيلا في الحلال

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمقتل أحد الأشخاص بمنطقة الطالبية، توجه على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات، أن المتهم قتل زوج أخته بسبب معاتبته على ضربه لشقيقته

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة المنوفية مواد مخدرة مركز شرطة أشمون مديرية أمن المنوفية مدير أمن المنوفية معلومات جنائية بندقية خرطوش

إقرأ أيضاً:

العثور على مواد مخدرة وأسلحة بيضاء وهواتف في حملة تفتيشية بسجن للنساء بالكويت

كشف تفتيش مفاجئ لسجن نسائي في الكويت عن مقتنيات "صادمة" بحوزة عدد من السجينات، بينها مواد يشتبه بكونها مخدرة.

العثور على مواد مخدرة وأسلحة بيضاء وهواتف في حملة تفتيشية بسجن للنساء بالكويت

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، إن فرق التفتيش التابعة لقوات الأمن الخاصة ضبطت مواد يشتبه بأنها مخدرة، وأسلحة بيضاء وهواتف نقالة، في حملة تفتيشية مفاجئة على عنابر سجن النساء.

وأظهر مقطع فيديو، نشرته الوزارة على منصاتها الإلكترونية، عمليات التفتيش داخل السجن بمشاركة فرق تفتيشية من الجنسين.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من الممنوعات (هواتف نقالة - أسلاك شواحن - أسلحة بيضاء) ومواد يشتبه بأنها مخدرة، بحوزة عدد من النزيلات مخبأة بطريقة سرية.

وأضاف البيان أنه تمت إحالة المضبوطات إلى جهات الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق النزيلات.

وتشمل لائحة الممنوعات، التي يحظر دخولها مع الزائرين إلى مجمع السجون في الكويت، قائمة طويلة من المواد، بينها جميع أنواع الملابس والأدوية والأكل والمشروبات والهاتف النقال ولوازمه، والسجائر ومواد التجميل.

كما تنظر محكمة الجيزة غدا محاكمة عاطل متهم بالتعدي على زوجته، والشروع في قتلها أمام أطفالها بالهرم.

بداية الواقعة، بتلقي قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مستشفى القصر العيني باستقبالهم سيدة مُصابة بعدة طعنات في الجسد إثر ادعاء مشاجرة.

قوة أمنية ترأسها رئيس مباحث القسم انتقلت إلى محل البلاغ وبسؤال المُصابة وتدعي "هدير.م" اتهمت زوجها "أيمن" بالتعدي عليها أمام أطفالها بسكين المطبخ لرفضها إعطائه مبلغ مالي 10 جنيهات لشراء سجائر.

كشفت تحريات المباحث أن الزوج عاطل ـ ويدمن المواد المخدرة "الآيس"، وأنه يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بالأيدي، أستل الزوج على إثرها سكين المطبخ، ومزق جسد زوجته أمام أطفالها وتركها غارقة في دمائها داخل مسكنهما وخرج في الشارع يردد بعلو صوته:"أنا قتلتها.. أنا قتلتها

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لضبط الزوج المتهم، فيما تولت النيابة المختصة التحقيق، التى أحالت القضية إلى المحكمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه في مدينة 6 أكتوبر
  • اليوم.. محاكمة عاطل متهم بالشروع في قتل زوجته أمام أطفالها بالهرم
  • العثور على مواد مخدرة وأسلحة بيضاء وهواتف في حملة تفتيشية بسجن للنساء بالكويت
  • محافظ المنوفية يفتتح مدرسة التمريض الجديدة بأشمون
  • حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمصر القديمة 4 أيام
  • إحالة مواطن أجنبي الجنسية للمحاكمة في حيازة مواد مخدرة