وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتوفير كل وسائل الأمان والهدوء والسلامة للطلاب، والمناخ الملائم لأداء الامتحانات، مشددة على اتخاذ التدابير كافة التي من شأنها تذليل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب، مشيرة إلى وصول الأسئلة في موعدها، وأنّ الأمور منتظمة بجميع لجان المحافظة.

جاء ذلك، خلال جولتها التفقدية صباح اليوم، للمرور على عدد من مدارس مدينة كفر الدوار، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير الجو الملائم للطلاب.

امتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة 

ويؤدي الطلاب اليوم، امتحان مادة اللغة العربية خلال الفترة الأولى، ومادة التربية الدينية خلال الفترة الثانية.

ومن جهته، أشار يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إلى تجهيز 627 لجنة، بعدد 18 إدارة تعليمية لاستقبال 116 ألفًا و689 طالبًا وطالبة.

متابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول

وأكد «الديب» أنّ هناك تنسيقًا بين غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بجميع الإدارات التعليمية، لحل أي مشكلة تطرأ على الفور.

جاء ذلك، في إطار متابعة انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول، لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية»، الدور الأول للعام الحالي 2023/2024، التي تستمر حتى 24 يناير الجاري. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة امتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 2024 امتحان اللغة العربية في الشهادة الإعدادية امتحانات الشهادة الإعدادية

إقرأ أيضاً:

تكريم منتخب التربية الخاصة بالبحيرة الحاصل على المركز الأول بمسابقة المسرح المدرسي

كرمت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأحد، منتخب إدارة التربية الخاصة بالبحيرة والذي توج بالمركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية، وذلك بمسابقات التربية الخاصة التي أقيمت تحت رعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمدينة الشبابية ببورسعيد خلال الفترة من 12 حتى 18 مايو 2024.

حضر التكريم كلا من: يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد بدر، وكيل مديرية التربية والتعليم، عبد الرحمن صالح، رئيس مجلس الأمناء والمعلمين بالمحافظة، الدكتور خالد الدفلة، مدير عام التعليم العام، رضا رمضان إسماعيل، مدير إدارة التربية الخاصة بالبحيرة، وعدد من المشرفين وأولياء أمور الطلاب الفائزين والمكرمين.

وأشارت نائب محافظ البحيرة، إلى أن قرارات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم ورعاية قدرات ومواهب أبناء مصر من ذوي الهمم تمثل دافع قوى لهم في تحقيق الإنجازات في كافة المجالات، مؤكدة حرص المحافظة على بذل كافة الجهود لدعمهم وتمكينهم في مختلف المجالات، مما يسهم في تعميق مفاهيم الحب والتسامح بين جميع أفراد المجتمع وتقبل الآخر.

وأشادت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بحصول منتخب التربية الخاصة بالبحيرة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وتتويجه كبطل للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية، كما أعربت عن خالص الشكر والتقدير لجهود مديرية التربية والتعليم بالبحيرة والتي تعمل لتقديم وتوفير كل الإمكانات لأبناء المحافظة لدعم وتنمية مواهبهم وإعدادهم بالشكل اللائق للمشاركة في الأنشطة المختلفة التي تنظمها مؤسسات الدولة وتحقيق مراكز متقدمة تفخر بها محافظة البحيرة.

كما أكدت نائب المحافظ على الدور الكبير الذي تقوم به إدارة التربية الخاصة بالبحيرة والتي تعمل -جنبا إلى جنب- مع كافة أجهزة المحافظة لرعاية أبنائنا وبناتنا من ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع، مقدمة التهنئة للفائزين وأولياء أمورهم متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

هذا ويضم منتخب المسرح للتربية الخاصة بالبحيرة الفائز بالمركز الأول والذين تم تكريمهم الطلاب التالية أسماؤهم: محمد عبد السلام زغلول، مايسة هاشم، إسلام حمادة إسماعيل، إسراء إبراهيم، مصطفى عماد حسن، ضحى سعد، عمرو مصطفى محمد، آية عادل، محمد محسن على ياسمين أشرف، عادل جمال.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024
  • الأول على قنا فى الشهادة الإعدادية أسرتى الدافع الأول لتفوقى
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%
  • الأول على الشهادة الإعدادية بقنا: المذاكرة المستمرة ودعم الأهل سبب التفوق
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبه نجاح بلغت 88.37%
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%
  • الثانوية العامة 2024|نائب محافظ البحيرة: انتظام الامتحانات باليوم الأول دون شكاوي
  • غداً.. اعلان نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية فى الفيوم
  • تكريم منتخب التربية الخاصة بالبحيرة الحاصل على المركز الأول بمسابقة المسرح المدرسي
  • نائب محافظ البحيرة تكرم منتخب التربية الخاصة الحاصل على المركز الأول