ناقش وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، اليوم في دافوس، مع وزيرة الاتصالات والمعلومات السنغافورية السيدة جوزفين تيو، سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية في مجالات الاقتصاد الرقمي والتقنيات الناشئة والحكومة الرقمية.

وأكد الاجتماع الذي يأتي على ضمن مشاركة وفد المملكة في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي، أهمية تسريع المبادرات الرقمية والابتكارية التي تأتي تحت مظلة اللجنة السعودية السنغافورية المشتركة، وفتح الأسواق بين البلدين.

كما أكد الجانبان على تشجيع الاستثمارات التقنية، وتطوير الصناعة الرقمية، إضافةً إلى تشجيع التعاون في مجال البحث والتطوير للتقنيات المتقدمة.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

"الوطنية للتمويل" تستعرض الحلول التمويلية الرقمية في "كومكس"

 

مسقط- الرؤية

شاركت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- في معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا "كومكس 2024"، الحدث الرقمي الأبرز في سلطنة عُمان، والذي افتتح برعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وكبار القادة التنفيذيين.

وتعكس مشاركة الوطنية للتمويل في معرض كومكس 2024 ريادتها لقطاع التمويل في البلاد والتزامها المستمر بمواكبة التطورات التقنية وتسخيرها لخدمة العملاء بشكل أفضل، مُقدمة بذلك حلولا تمويلية سريعة وسهلة وتتسم بالمرونة.

وقال سام الحبسي رئيس إدارة العمليات في الوطنية للتمويل: "نواصل في الوطنية للتمويل استثمارنا في التكنولوجيا إدراكًا منَّا لعمق الأثر الإيجابي الذي يحدثه التحول الرقمي في تعزيز بيئة أعمال متطورة ومستدامة، ودعم التقدم الاقتصادي على المدى البعيد، ويوفر معرض كومكس 2024 منصة حيوية لعرض أبرز الحلول التمويلية الرقمية المقدمة من قبل الشركة  ويعد فرصة مواتية لبناء تعاونات مثمرة وشراكات استراتيجية، ومشاركتنا في المعرض تؤكد مواكبة الوطنية للتمويل لتوجهات السوق وأحدث الابتكارات التقنية لدمجها في كافة العمليات لتطوير خدماتنا التمويلية بشكل مستمر ومواصلة دورنا الريادي كشريك موثوق للتقدم، والبقاء في طليعة التقدم التكنولوجي لبناء مستقبل اقتصادي مُشرق للبلاد".

ويتميز جناح الوطنية للتمويل في المعرض بتصميم عصري يدعو الزوار للتعرّف على الحلول التمويلية المبتكرة التي تقدمها الشركة عبر الشاشات التفاعلية المتطورة، مُعززة من قبل موظفين ذوي خبرة ومهارة عالية؛ لتقديم نظرة شاملة حول الخدمات التمويلية المقدمة.

وخلال المعرض، عقدت الوطنية للتمويل وبالتعاون مع شركة عمانتل وشركة ثواني للتقنيات، جلسة خاصة لتقديم خدمة اشترِ الآن وادفع لاحقًا الفريدة من نوعها، حيث تُمكّن هذه الخدمة المبتكرة العملاء المؤهلين من تمويل شراء الأجهزة الذكية من عمانتل وسداد الأقساط للوطنية للتمويل على فترة زمنية متفق عليها.

وتؤكد مشاركة الوطنية للتمويل في معرض COMEX 2024 التزامها بتبني الابتكار والتقنية ودعم بيئة أعمال حاضنة للتحول الرقمي، وتسلط الضوء على تفاعل الشركة الهادف مع الصناعة والعملاء والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • الإمارات نائبًا لرئيس الفريق العربي بقطاع تقييس الاتصالات المعني بالأمن السيبراني
  • وزير المالية يؤكد حرص الكويت على تعزيز التعاون الاقتصادي مع دول مجلس التعاون الخليجي
  • تعاون بين «أبوظبي للاستثمار» و«خزنة» لتعزيز الاقتصاد الرقمي
  • وزير الاقتصاد والتخطيط يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع وزير الشركات و “صُنع في إيطاليا”
  • وزير الاتصالات يشارك فى معرض جايتكس افريقيا بمراكش
  • اختتام المؤتمر العلمي الدولي للتحول الرقمي.. تعزيز البنية التحتية وتطوير البيئة التشريعية للتحول الرقمي
  • وزير الصحة يناقش مع نظيره التركي تبادل الخبرات في تقديم الرعاية الصحية
  • الدبيبة يناقش ملف الانتخابات والتعاون مع وزير الخارجية الصيني
  • المملكة وموريشيوس توقعان مذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر بين البلدين
  • "الوطنية للتمويل" تستعرض الحلول التمويلية الرقمية في "كومكس"