«استولت على ثروة بالملايين وحاولت قتلي لمنعي من الميراث» بهذه الكلمات روى عبد الرحمن فايز تفاصيل استغاثته من جحود شقيقته إيمان بعد استيلائها على ميراث الوالد بعد وفاته ورفضها تسليمه للورثة.

عبد الرحمن فايز هو طالب جامعي يبلغ من العمر 22 عامًا، والده كان تاجر ملابس كبير في منطقة الموسكى بالجمالية، ويمتلك أكثر من عقار بالموسكي، فضلاً عن محلات وشقق بالإسكندرية، وتزوج من ثلاث قبل وفاته في 2017، أنجب من الزوجة الأولى إيمان ومحمد، وعبد الرحمن هو الإبن الوحيد من الزوجة الثانية، لكن لم ينجب من الزوجة الثالثة.

وأشار عبد الرحمن خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن محمد الأخ الكبير له كان داعم وسند له رغم مرضه في الفترة الأخيرة قبل وفاته، قائلا: محستش إن أبويا مات غير لما محمد مات.

وتابع: إيمان حاولت التخلص من والدي أكثر من مرة، وكان ما يهمها هو الميراث فقط، واستأجرت بلطجية أكثر من مرة للوقوف ضد الأب، وحاولت قتلي ذات مرة من خلال تأجير بلطجية لضربي على رأسي.

إيمان كانت تعمل في مجال النظافة في أحد الفندق بالقاهرة، وتزوجت زميل لها في المهنة دون علم والدها لأنه كان رافضًا لذلك، وبعد وفاة محمد كانت تبحث عن الميراث والعربيات فقط، واستولت على كافة النقود التي كانت متواجدة في الخزينة واستولت أيضًا على العقود وامتنعت عن إعطاء لورثة أي نقود، واستغلت أن عبد الرحمن تحت السن، وافتعلت المشاكل لاعتراضها على نصيب عبد الرحمن الشرعي، واستأجرت بلطجية لحمايتها، حسب رواية عبد الرحمن الأخ الأصغر.

واختتم عبد الرحمن حديثه قائلا: حاليًا إيمان استولت على المحلات والعقارات والأملاك التي تخص والدي، وتمنعني من الدخول إليها بسبب البلطجية، معلقًا: إيمان معندهاش مشكلة تبيع عيالها عشان الفلوس، وأنا لا أريد إلا حقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قناة صدى البلد الجمالية الإعلامية نهال طايل الموسكى عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

بعد حريق شقتها.. تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي

سمية الألفي.. تصدر اسم الفنانة سمية الألفي محرك البحث جوجل، وذلك بعد تداول أنباء بشأن نشوب حريق في شقتها بالجيزة.

وتستعرض بوابة «الأسبوع» خلال السطور التالية آخر التطورات الصحية للفنانة سمية الألفي.

حريق شقة الفنانة سمية الألفي

نجت الفنانة سمية الألفي من حريق شب في شقتها بالجيزة، حيث وصلت سيارتي إسعاف لنقلها ونجلها عمر لتلقي الرعاية اللازمة، بعد أن استيقظت على دخان شديد وعجزت عن الخروج من الشقة بسبب الدخان الكثيف.

تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد حريق منزلها

من جانبه قال ألفي الألفي شقيق الفنان سمية الألفي، إنّ شقيقته لم تصب بأي حروق ولم تذهب إلى المستشفى، وذهبت مع نجلها عمر الذي كان معها أثناء الحريق إلى نجلها الأكبر أحمد الفيشاوي للتعافي من الصدمة.

الفنانة سمية الألفي

وأضاف شقيق الفنانة سمية الألفي في تصريحاته الصحفية، أنّ شقيقته في حالة انهيار شديدة بعد تعرض منزلها للحريق، الذي أتى على معظم محتويات المنزل.

وأكد مصدر أنّ حريق منزل سمية الألفي كان بسبب ماس كهربائي في التكييف الموجود في صالة المنزل، والذي أسفر عن نشوب حريق في الصالة والمطبخ والحمام.

آخر أعمال الفنانة سمية الألفي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الألفي، مسلسل «كناريا وشركاه» بطولة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والذي دارت أحداث العمل حول سيد كناريا الذي يقيم مع شقيقته الأرملة بعد خروجه من السجن، ويحاول أن يستقيم في عمله كخطاط ومصمم أفيشات، ولكن تنقلب حياة سيد رأسًا علي عقب ويصبح مراقب من عدة جهات بعد إغراق الأسواق بكميات هائلة من النقود المزيفة، ويتوجس شريكه القديم عواد، المتزوج من وفاء زوجة سيد السابقة، منه خيفة.

اقرأ أيضاً«المطبخ ولع».. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة

ملابسات حريق شقة الفنانة سمية الألفي ونجاتها من الاختناق بسبب الدخان

الفنانة سمية الألفي تخطف الأنظار بعد تعافيها من السرطان.. «خمسة وخميسة»

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية تكشف حقيقة ظاهرة «وحش جهنم»|فيديو
  • استعداداً للحج .. مراقبة أكثر من 33 ألف منشأة بمكة المكرمة والمدينة المنورة
  • متحدث «هيئة النقل»: توفير أكثر من 27 ألف حافلة و5 آلاف سيارة أجرة لنقل ضيوف الرحمن
  • مقتل شخص في المخا على يد شقيقه في خلاف حول الميراث
  • المسيح فى المنيا.. دراسة تتوصل لنتائج حول موقع زيارة العائلة المقدسة
  • بعد حريق شقتها.. تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي
  • وفاة والدة ميشيل أوباما
  • بعد فيديو «الوطن».. رسالة من ابنة سيد زيان لشبيه والدها: «نفسي أعيش معاك»
  • رحلة العائلة المقدسة ..مصر كانت الملاذ الآمنً للمسيح وأسرته
  • «الإفتاء» تحذّر من التأخر في توزيع التركة أو منع الميراث: حرام شرعا