خرج اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر بأول تعليق بعد اصابته في مباراة منتخب مصر مع غانا وذلك خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريق الرأس الأخضر .

تعليق محمد صلاح على اصابته في مواجهة غانا 

قال محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الرأس الأخضر ومصر: “عامل الطقس يشكل عائقا أمام جميع المنتخبات، والشيء الإيجابي هو رجوعنا في النتيجة والتعادل بعد تأخرنا”.

وعن إصابته، قال صلاح: “بالحديث عن الإصابة سيكون هناك تواصل مع ليفربول والمنتخب لتوضيح الإصابة”، مضيفا: "بالنسبة لأدائي مع المنتخب ممكن مكانش موفق في المواجهة الأولى والفريق ككل كذلك، ولكن دا أمر وارد".

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر

 

 

تحدث مختار مختار نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنه يجيد التعامل مع الجميع، وذلك قبل انضمامه لمعسكر منتخب الفراعنة.

مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر


وقال مختار مختار في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد صلاح لاعب واعي وشخصية منضبطة ويعرف حدوده والتزاماته، ويعرف كيف يتعامل مع الجميع".

نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز" " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي


وتابع: "حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب لديهما من الخبرات التي تساعدهما على التعامل مع جميع المواقف خصوصًا أن علاقتهما مع صلاح كان عليها لغطًا كبيرًا".


وأضاف: "الجوانب النفسية لها عامل كبير في تعامل صلاح والجهاز الفني لمنتخب مصر، وبالتأكيد حسام وإبراهيم لهما أسلوبًا جميعًا، ويهمهما توفير الأجواء المناسبة في المنتخب".


وواصل: "أعتقد أن محمد صلاح سيتعامل بكل إيجابية مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وهذا سيفرق كثيرًا في مستوى منتخب مصر، فطالما كانت هناك أجواء أسرية ستكون الأجواء الإيجابية".


واختتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن نرى معسكر منتخب مصر في أفضل حالاته من الناحية الاجتماعية، لأن هذا سيمنح الفريق دافع كبير قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • قبل حسام حسن.. ماذا قدم محمد صلاح مع المدرب الوطني في منتخب مصر؟
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح
  • تعليق قوي من محمد صلاح على أزمة "الشحات والشيبي" وعقوبة اتحاد الكرة
  • محمد صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن وثنائي الزمالك يستحق المنتخب
  • صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب.. وكان لا بد من ضم هذا الثنائي
  • محمد صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • محمد صلاح يستمتع بعطلته في مدينة العلمين الجديدة «صور»
  • موعد إنضمام محمد صاح لمعسكر منتخب مصر
  • حسام حسن في ورطة قبل مواجهة بوركينا فاسو