صدى البلد:
2024-06-16@12:02:58 GMT

أحدث سمارت ووتش من سامسونج.. ستغنيك عن Apple Watch

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

كشفت منصة اعتماد SIRIM الماليزية مؤخراً عن سوار Samsung الذكي القادم Galaxy Fit 3 ، يشير هذا إلى اقتراب موعد إطلاقه الرسمي، لذا إليكم جميع التفاصيل التي نعرفها حتى الآن.

 

Galaxy Fit 3 

 

ظهر سوار Galaxy Fit 3 القادم من شركة سامسونج العملاقة على منصة اعتماد SIRIM الماليزية. وفقًا للقائمة، يحمل السوار الرقم النموذجي SM-R390.

يشير اعتماد SIRIM إلى إطلاق وشيك ولكنه لا يكشف عن أي تفاصيل أخرى حول هذا الجهاز. كما يوحي الاسم، سيعمل السوار الذكي كجهاز لتتبع اللياقة البدنية.

تم رصد Samsung Galaxy Fit 3 أيضًا على Bluetooth SIG جنبًا إلى جنب مع Galaxy XCover 7 في ديسمبر 2023. كما تتضمن الشهادات الأخرى TUV Rheinland و BIS و FCC.

مزايا متوقعة

 

ادعى تقرير حديث أن Samsung Galaxy Fit 3 قد يوفر عمر بطارية يصل إلى 21 يومًا بشحنة كاملة واحدة.

وهذا تحسن كبير يبلغ 7 أيام مقارنة بسابقه، وفي تسريب منفصل، كُشف عن تصميم السوار الذكي، والذي أظهر خيارات ألوان مختلفة وشاشة أكبر أيضًا.

بناءً على ما نعرفه حتى الآن، من المتوقع أن يأتي Galaxy Fit 3 بمجموعة متنوعة من المستشعرات الصحية التي تمكن من تتبع النوم وضغط الدم ومعدل ضربات القلب.

كما قد يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 1.1 بوصة تدعم الإضاءة الدائمة. وتشمل الميزات الأخرى البارزة مقاومة للماء حتى 5 أمتار، وتعقب Find My، وبطارية 200mAh، وشحن 5W.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر مسلسل “الوصفة السحرية لزواج ناجح” للفنانة شيري عادل الأكثر مشاهدة  على منصة "watch it"، وذلك بعد طرح 5 حلقات منه، حيث حقق نجاحًا كبيرًا مع عرض أولى حلقاته.

ويذاع  مسلسل "الوصفة السحرية.. لزواج ناجح" يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة dmc، ويعاد عرض الحلقة في تمام الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا، بينما يعرض على منصة watch it الإلكترونية من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساء.

 وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مقالات مشابهة

  • هواوي تتفوق على آبل في سوق الهواتف الذكية المتطورة
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • داش كام شاومي وقفل الباب الذكي من متجر مايكرو لتعزيز الأمان داخل المنزل وفي السيارة
  • مركزالزهراء افضل مركز صيانة غسالات و ثلاجات سامسونج
  • كيف تختلف RCS عن الرسائل القصيرة وiMessage؟
  • مسؤول بـ«النقل» يكشف آلية عمل النظام الذكي لرصد تساقط الصخور على طريق الهدا
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • كيف ستعمل الرسائل عبر القمر الصناعي على iOS 18 وكم ستكلف
  • شركات السيارات الصينية تستخدم الذكاء الاصطناعي في التصنيع
  • قبل عرضه غدا.. watch it تروج للفيلم السعودي «90 يوم» (فيديو)