صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@14:59:10 GMT

مزيرعة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة اليوم

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

كشف المركز الوطني للأرصاد عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح اليوم، وهي: 5.7 درجة مئوية في مزيرعة بمنطقة الظفرة الساعة 06:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات. وفق الحساب الرسمي للمركز الوطني للأرصاد عبر منصة "إكس".

أخبار ذات صلة أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم منصور بن زايد: «الإمارات لبحوث علوم الاستمطار» مبادرة بحثية دولية تستقطب أبرز العقول

#أقل_درجة_حرارة سجلت على الدولة صباح هذا اليوم 5.

7 درجة مئوية في مزيرعة ( منطقة الظفرة) الساعة 06:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.#The_lowest_temperature recorded over the country today morning was 5.7 °C in Mezaira (Al Dhafra Rejoin ) at 06:30 UAE Local time. pic.twitter.com/Y3eYkqatBe

— المركز الوطني للأرصاد (@ncmuae) January 25, 2024

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المركز الوطني للأرصاد درجة الحرارة الأرصاد أقل درجة حرارة

إقرأ أيضاً:

متحدث الأرصاد: اليوم بداية فصل الصيف في المملكة

الرياض

أعلن المركز الوطني للأرصاد، أن اليوم هو أول أيام الصيف على محافظات ومناطق المملكة؛ مشيرًا إلى التنسيق المستمر مع الجهات المعنية بسلامة العاملين ميدانيًّا، لتطبيق الأنظمة والإجراءات الوقائية من درجات الحرارة المرتفعة وقت الذروة.

وأكد المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد حسين بن محمد القحطاني، أن الأول من شهر يونيو المقبل هو بداية دخول فصل الصيف، وسط مؤشرات حول ارتفاع درجات الحرارة، مع توقعات بهطول أمطار أعلى من المعدل على مصائف المملكة.

وغرد القحطانى أمس على حسابه على منصة “أكس”، وكتب:  قبل يوم من دخول فصل ‎الصيف .. الدمام والأحساء تصعدان إلى 47 ْ م في الظل، تليهما القيصومة 46 ْ م والقصيم 45 ْ م”.

ونوّه بأن المركز يعمل على تسخير جميع الإمكانيات والتجهيزات الحديثة لمساندة أعماله التي تعتمد على أحدث التقنيات والبرامج الأرصادية الحديثة المتمثلة في المراصد على مستوى المملكة، و رادارات الطقس، وصور الأقمار الصناعية، والنموذج العددي السعودي، إضافة إلى المراصد المأهولة والمحطات الأتوماتيكية المتنقلة التي تعمل على مدار الساعة لتحقيق أقصى درجات الدقة في توقعات المركز لخدمة الجهات المستفيدة.

مقالات مشابهة

  • ولاية السنينة تسجل ثاني أعلى درجة حرارة في العالم
  • الوطني للأرصاد يرصد أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • متحدث الأرصاد: اليوم بداية فصل الصيف في المملكة
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على عسير
  • بـ46 مئوية.. الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة والسودة الأدنى
  • منطقة الجهراء بالكويت تسجل أعلى درجة حرارة في العالم
  • الكويت تسجل أعلى درجة حرارة في العالم يوم الجمعة
  • فرص لهطول أمطار متفرقة بمحافظة ظفار.. وحمراء الدروع تسجل أعلى درجة حرارة
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • قبل يوم من الصيف.. حرارة الدمام والأحساء تصعد إلى 47 ْ م خلال الظل