في إطار فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخامسة والخمسين ٢٠٢٤، يشارك قطاع صندوق التنمية الثقافية - برئاسة الاستاذ الدكتور وليد قانوش-  بمجموعة متميزة من إصدارات الصندوق والمجلس الأعلى للثقافة في صالة البيع رقم واحد، جناح B2، إلى جانب مشاركته بصالة العرض 3، جناح B6.


حيث يشارك الصندوق ب 750 عنوانا من إصداراته، منها "شارع المعز"، "قصر محمد على بشبرا"، "فنون وحرف تقليدية"، بالإضافة إلى إصدارات المجلس الأعلى للثقافة، المركز القومي لثقافة الطفل، الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، منها، "هوية مصر الأبعاد والتحولات"، "الطبقة المبدعة واقتصاد القرن ٢١" ، "القيم الجمالية للفن المصري الحديث"، "عتبات السلطان"، "الشخصية القبطية في الرواية المصرية".

 


كما يمنح الصندوق نسبة خصم 30% على كافة إصدارات المجلس الأعلى للثقافة، التى يتم عرضها بجناح الصندوق بصالة البيع.


كما يقدم صندوق التنمية أيضا مجموعة من الفعاليات الفنية والورش المتنوعة واللقاءات الثقافية ، حيث تقام عروض لفرقة الاراجوز وخيال الظل، واوركسترا بيت العود العربي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية يدشّن فرع الصندوق الجديد بالهوية المعمارية المحدثة في جدة

المناطق_واس

دشّن مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية تركي بن عبدالله الجعويني اليوم، فرع الصندوق الجديد بالهوية المعمارية المحدثة في محافظة جدة.

 

أخبار قد تهمك إجراء أول عملية قلب مفتوح لحاج إندونيسي بالمدينة المنورة 30 مايو 2024 - 2:58 مساءً معهد إدارة المشاريع في المملكة يعتمد “شهادة إدارة الإنشاءات الاحترافية” دعمًا للقوى الوطنية 30 مايو 2024 - 2:44 مساءً

 

 

ويقدم الفرع خدمات متنوعة للأفراد ومنشآت القطاع الخاص، مع التركيز على تيسير إنجاز الطلبات باستخدام التقنيات الحديثة، حيث جرى تصميم الفرع وفق احتياجات الزوار والعملاء، إذ يحوي على أقسام خاصة بالأفراد والمنشآت، بالإضافة إلى قاعات مخصصة لعقد اللقاءات الوظيفية وورش العمل وجلسات الإرشاد المهني.

 

 

ويضطلع الفرع بدور هام في تعزيز وتطوير العلاقة والشراكة مع منشآت القطاع الخاص، ومساعدة الباحثين والباحثات عن العمل في الحصول على فرص وظيفية وتدريبية في مختلف مجالات وتخصصات سوق العمل.

 

 

وحقق الفرع إنجازات مميزة خلال الربع الأول من العام الجاري 2024 من خلال إرشاد وتدريب وتمكين أبنائنا وبناتنا في محافظة جدة، وتقديم الدعم لقطاع الأعمال، كما يحرص الفرع على الالتقاء والاستماع إلى آراء ومقترحات المستفيدين دون استثناء، ما يعزز من جودة الخدمات المقدمة وتحسين تجربتهم.

30 مايو 2024 - 3:01 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 مايو 2024 - 2:40 مساءً“أمانة عسير” تطرح فرصًا استثمارية أبرز المواد30 مايو 2024 - 2:37 مساءًوزير الاقتصاد والتخطيط يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع وزير الشركات و “صُنع في إيطاليا” أبرز المواد30 مايو 2024 - 2:29 مساءًاحتفاءً وتكريماً لهم.. “مدير تعليم محايل “يكرّم “122” طالبًا موهبًا في حفل الموهبين أبرز المواد30 مايو 2024 - 2:03 مساءًوزارة الشؤون الإسلامية تطلق البرامج الدعوية والإرشادية لتوعية ضيوف الرحمن خلال موسم حج 1445هـ أبرز المواد30 مايو 2024 - 1:45 مساءًنائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان30 مايو 2024 - 2:40 مساءً“أمانة عسير” تطرح فرصًا استثمارية30 مايو 2024 - 2:37 مساءًوزير الاقتصاد والتخطيط يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع وزير الشركات و “صُنع في إيطاليا”30 مايو 2024 - 2:29 مساءًاحتفاءً وتكريماً لهم.. “مدير تعليم محايل “يكرّم “122” طالبًا موهبًا في حفل الموهبين30 مايو 2024 - 2:03 مساءًوزارة الشؤون الإسلامية تطلق البرامج الدعوية والإرشادية لتوعية ضيوف الرحمن خلال موسم حج 1445هـ30 مايو 2024 - 1:45 مساءًنائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان إجراء أول عملية قلب مفتوح لحاج إندونيسي بالمدينة المنورة إجراء أول عملية قلب مفتوح لحاج إندونيسي بالمدينة المنورة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «الاستثمارات العامة» يتصدر العلامات التجارية الأعلى قيمة بين صناديق الثروة السيادية العالمية
  • صندوق الاستثمارات العامة يتصدر العلامات التجارية الأعلى قيمة بين صناديق الثروة السيادية العالمية
  • «القومي للترجمة» يُهدي قرى «حياة كريمة» 25 ألف نسخة من إصداراته 
  • مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية يدشّن فرع الصندوق الجديد بالهوية المعمارية المحدثة في جدة
  • الفنان رضا بدير لـ "البوابة نيوز": الجائزة وسام على صدري وليست المرة الأولى
  • صندوق النقد: اتفاقية «رأس الحكمة» أسهمت في تخفيف الضغوط عن ميزان المدفوعات
  • إسرائيل متخوفة من سحب صندوق الثروة النرويجي استثماراته
  • جعمان يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى سير الأداء في صندوق النظافة بعمران
  • صندوق النقد الدولي يتوقع نمو اقتصاد الصين 5% في 2024
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الدكتور محمد هندي لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية