الراي:
2024-06-11@19:39:58 GMT

تراجع إيرادات قناة السويس 44 في المئة

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

قال رئيس هيئة قناة السويس المصرية أسامة ربيع لقناة الشرق التلفزيونية، اليوم الخميس، إن إيرادات القناة انخفضت بنسبة 44 في المئة في يناير 2024 مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

«واشنطن بوست»: بايدن يخطط لإرسال مدير المخابرات للتوصل لاتفاق بين حماس وإسرائيل منذ ساعة «الأونروا»: إسرائيل تأمر النازحين بمغادرة مأوى قصفته دباباتها في غزة منذ ساعتين

.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

قافلة جامعة قناة السويس الطبية المُوفدة لـ «أبو زنيمة» تُجرى 115 كشف طبي

انطلقت القوافل الطبية بجامعة قناة السويس، حسب خطة القوافل الشاملة بتوجيهات الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة إلى قرية وادى غرندل بمدينة أبو زنيمة محافظة جنوب سيناء، في إطار دور الجامعة المجتمعي، لتوقيع الكشوف الطبية وإجراء الفحوصات مجانًا، والوصول إلى أكبر شريحة من المستحقين لهذه الخدمات الطبية المجانية، للتخفيف عن كاهل المواطنين، وذلك بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

وقام أطباء القافلة بتوقيع الكشف على 115 حالة مع تقديم العلاج بالمجان، حيث قدمت القافله خدمتها الطبية في 9 تخصصات مختلفة، وتم خلالها الكشف على 11 حاله جلدية و 11 باطنه، وحالتين جراحة و11 حالة عظام، 29 أطفال، 5 نساء و16 رمد، 11 أنف وأذن و18 أسنان.

كما قام فريق كلية التمريض بإعطاء تثقيف صحي عن الصحة الإنجابيه للفتيات عن أهمية التغذية السليمة للأطفال إلى جانب التوعية بالأمراض الناتجه عن حساسية الألبان وكيفية التغلب عليها، وتقديم النصائح حول قواعد التغذية السليمة، والنظافة الشخصية للفتيات في سن المراهقة، وكيفية الوقاية من أعراض الاجهاد وضربات الشمس.

بينما استهدفت كلية التربية 24 أم وفتاة وطفل بحملات توعية حول ضرورة الاستذكار وتحسين التحصيل الأكاديمي والأداء الدراسي والاستفادة من الدروس التي تُشرح بالمدارس.

أما الأمهات فتم توعيتهن عن كيفية تربية الأطفال والاستذكار وتحسين جودة تعليمهن وتعديل سلوكياتهن وبناء السلوكيات الجيدة لديهن.

وعن الطب البيطرى تم الكشف علي 66 حالة بيطرية ما بين ماعز واغنام ودواجن وجمال. لعدد 10من المستفيدين وصرف الادويه اللازمة لهم وإرشادهم بالتعليمات الهامة للحفاظ علي الثروة الحيوانيه بالقرية.

مقالات مشابهة

  • بينها الخام العراقي.. 47% من شحنات النفط العالمية تبتعد عن قناة السويس
  • قافلة جامعة قناة السويس الطبية المُوفدة لـ «أبو زنيمة» تُجرى 115 كشف طبي
  • هل ينعش خط جديد للشحن بين البحر الأحمر وتركيا حركة المرور بقناة السويس؟
  • مصر.. تراجع حاد في إيرادات قناة السويس
  • الانتخابات الأوروبية بدول الشمال..تراجع اليمين ومكاسب لليسار
  • تراجع إيرادات فيلم "شقو" في شباك التذاكر
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح مركز علاج الأورام والطب النووي
  • انطلاق مجلس "طب أسنان قناة السويس"
  • بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه في مدينة العلمين الجديدة
  • تنزيلات قناة السويس.. ماذا وراءها؟