شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غرفة القاهرة تنظم دورات تدريبية متخصصة لطلبة الاكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة، نظّمت غرفة القاهرة التجارية من خلال اكاديمية التجار بالتنسيق مع مودرن أكاديمي الاكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة عدة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غرفة القاهرة تنظم دورات تدريبية متخصصة لطلبة الاكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غرفة القاهرة تنظم دورات تدريبية متخصصة لطلبة...

نظّمت غرفة القاهرة التجارية من خلال اكاديمية التجار بالتنسيق مع مودرن أكاديمي " الاكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة " عدة برامج تدريبية متخصصة في المحاسبة الدفترية والإلكترونية والتصدير والاستيراد والمهارات السلوكية لسوق العمل وذلك لطلبة مودرن اكاديمي في تدريبهم الصيفي.

ويستهدف برنامج المحاسبة الدفترية والإلكترونية فهم أسس ومفاهيم ومبادئ المحاسبة المالية بشكل احترافي.

كما تم تنظيم برنامج متخصص في السبل الحديثة لزيادة حجم الصادرات المصرية، والتعريف بالمُصدر الحديث، وتأهيل جيل جديد من الشباب يدخل السوق التصديري بآلياته الحديثة ، وكذلك الاستيراد وسبله الحديثة. وكذلك تم من خلال هذا التعاون تنظيم برنامج تدريبي للطلبة متخصص في المهارات السلوكية لسوق العمل، وتأهيل جيل جديد لسوق العمل يجيد المهارات والآليات الحديثة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة الاستثمار تنظم ورشة تدريبية حول وثيقة الاستثمار بنظام البناء والتشغيل ونقل الملكية “البوت”

يمانيون/ صنعاء

نظمت الهيئة العامة للاستثمار بصنعاء، اليوم، ورشة تدريبية خاصة بوثيقة الاستثمار بنظام البناء والتشغيل ونقل الملكية(البوت).

وفي الافتتاح، أكد رئيس الهيئة، ياسر المنصور، أهمية مشاركة القطاع الخاص، وتفعيل نظام البوت، والقوانين النافذة، وتحديد المراجع القانونية ومشاركة الفريق الفني، والعمل بحيادية، مع ضمان مهنية الإجراءات التعاقدية، وفقا لتعليمات تنافسية وشفافة وعادلة ومتزنة.

واعتبر الوثيقة منجزا مهما للتكامل والتعاون بين القطاعين الخاص والعام، مشيرا إلى أهمية التنسيق بين القطاعين الحكومي والخاص باعتبار القطاع الخاص شريكا أساسيًا في البناء والتنمية.

فيما أشار وكيل وزارة النقل للشئون البحرية القبطان، محمد إسحاق، إلى أن الوزارة تبذل جهودا كبيرة من أجل استكمال إعداد مشروع وثيقة الاستثمار بنظام البناء والتشغيل ونقل الملكية.

وشدد على ضرورة خلق شراكة قوية فيما بين القطاعين العام والخاص، وتحقيق فاعلية تكاملية، وإيجاد نظام تنموي يستهدف المطارات والمواني، ومواكبة الذكاء الاصطناعي.

بدوره أوضح وكيل وزارة الكهرباء للقطاع الفني، المهندس عبدالجبار الشامي ، أن الوزارة أنجزت المشروع وأصبح جاهزاً للعمل به، بكوادر محلية خالصة ،داعيا رجال المال والأعمال اليمنيين والأجانب للمساهمة الكبيرة في قطاع الكهرباء .

وأشاد بدور الهيئة العامة للاستثمار التي تمكنت من إعداد نظام البوت، والذي يعد منطلقا أوليا لنموذج تعاقدي قياسي يتم بموجبه تنفيذ مشاريع في انشطة الكهرباء.

تخلل الورشة عرضا تلفزيونيًا عما قدمته وزارة الكهرباء والطاقة من إجراءات قانونية وفنية، وكيفية طرح المشاريع، وتحديد المتطلبات، لقياس مستوى اهتمام السوق والتعريف بمنظومة القوانين الخاصة بالمشتريات الحكومية.

#الهيئة العامة للاستثمار‎#صنعاء#نظام البوتورشة تدريبية

مقالات مشابهة

  • تفاهم لتطوير المهارات الإدارية والشخصية والمهنية
  • تعليم نجران يستقبل طلبات تحديد المستوى لطلبة مرحلتي المتوسطة والثانوية
  • «القومية لعلوم الفضاء» تشارك في مؤتمر أفريقيا لمكونات التصنيع الغذائي
  • سلطة الطيران المصرى تستضيف دورة تدريبية متخصصة فى مجال إدارة المخاطر وتقييم التهديدات الأمنية
  • هيئة الاستثمار تنظم ورشة تدريبية حول وثيقة الاستثمار بنظام البناء والتشغيل ونقل الملكية “البوت”
  • بنك مسقط ينظم "ملتقى الريادة السنوي" لمناقشة التوجهات الحديثة في القطاع المصرفي
  • «آمنة»: 5 دورات تدريبية في التنمية المحلية بـ«سقارة»
  • «التنمية المحلية» تطلق 5 دورات تدريبية غدا.. منها أخلاقيات القيادة
  • «آمنة»: تنظيم دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمحليات
  • “تعليم المدينة المنورة”: بدء التسجيل الإلحاقي لطلبة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الأحد القادم