قالت الهيئة العامة للرياضة إنها رصدت بعض الأخطاء في مشروع استاد نادي الصليبيخات الرياضي تتعلق بتصاميم المشروع وسيتم حلها قبل دخول المشروع حيز الخدمة واستضافة المباريات.

وذكرت الهيئة في بيان صحفي مساء اليوم الخميس أن هناك متابعة من قبل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشوون الاتصالات داود معرفي والمدير العام للهيئة يوسف البيدان للوقوف على أسباب المشكلة وأفضل السبل لإيجاد حلول لها.

وأضافت أن الوزير معرفي حريص على تصحيح الأخطاء مع تلافي هذه الأمور في الإنشاءات الجديدة مشيرة الى انها أحالت الأمر إلى لجنة التحقيق بشأن المخالفات التي تتعلق بأعمال الهيئة لبحث تلك المخالفات.

واوضحت ان الخطأ يتعلق بالمنطقة على جانب المنصة (منطقة كبار الزوار) وزوايا الرؤية فيها مضيفة ان الحل بسيط وسيتم بفترة وجيزة اذ سيتم إنشاء هيكل معدني يتم من خلاله توفير زوايا الرؤية لكامل جوانب الملعب.

وبينت الهيئة انها وبعد رصدها لهذا الخطأ منذ فترة ارتأت عدم ايقاف العمل وتأخير البرنامج الزمني في استلام الاستاد وايصال التيار الكهربائي بما لا يؤثر على البرنامج الزمني لاستلام المشروع الذي يعد من الأولويات لأهميته للشباب الرياضي.

المصدر كونا الوسوماستاد نادي الصليبيخات هيئة الرياضة

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: هيئة الرياضة

إقرأ أيضاً:

الزكاة تدشن مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار للاسر الفقيرة بالحديدة


يأتي المشروع، الذي يتضمن توزيع 15 ألفاً و500 قدح من الحبوب، تحت شعار "وآتوا حقه يوم حصاده"، في إطار جهود الهيئة للتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

ويهدف المشروع إلى تحقيق التكافل الاجتماعي وتعزيز الصمود في وجه الأزمة الاقتصادية، وتجسيدا للمسؤولية الدينية للهيئة.

وأشاد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري بالمشروع، مؤكداً على أهميته في تحقيق المقاصد الشرعية للزكاة وفق مصارفها الشرعية.

من جانبه، أوضح وكيل هيئة الزكاة المساعد لقطاع التوعية علي الظرفي، أن المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الخيرية التي تنفذها الهيئة في مختلف محافظات اليمن.

وأكد حرص الهيئة على إيصال الزكاة إلى مستحقيها الفعليين وفق قاعدة بيانات دقيقة، مشيراً إلى أن الهيئة تسعى إلى الوصول بمشاريعها إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي للفقراء.

بدوره، أشاد وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة، بمشاريع هيئة الزكاة ودورها في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين.

وأوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد هزاع، أن إجمالي الزكاة العينية من الحبوب المختلفة بلغت هذا العام 15 ألفاً و500 قدح.

حضر التدشين مدير التوعية بديوان الهيئة صادق المعافا، ونائب مدير عام مكتب الزكاة بالمحافظة حميد العزي وعدد من المختصين.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مرحلة طلب التأهيل لتطوير محطة الكهرباء بمنفذ الربع الخالي
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المشروع القومي لصقل مدربي المنتخبات الوطنية بالجامعة البريطانية في مصر
  • انطلاق المشروع القومى لصقل مدربي المنتخبات الوطنية في الجامعة البريطانية
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المشروع القومى لصقل مدربي المنتخبات الوطنية
  • تسليط الضوء على الاستدامة المالية للأندية بـ"صالون الرستاق الرياضي"
  • توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 ألف أسرة فقيرة بالحديدة
  • الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو
  • “هيئة المواصفات والمقاييس”: إخضاع المنتجات المعروضة في المملكة لإحدى الشركات الصينية للفحص.. والنتائج تشير إلى خلوها من المواد الضارة
  • الزكاة تدشن مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار للاسر الفقيرة بالحديدة