شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، الجمعة، افتتاح مركز «مرسيدس-بنز» الجديد في حي دبي للتصميم والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة.

الصورة


وقال سموه عبر حسابه في موقع «إكس»: «شهدت اليوم افتتاح مركز«مرسيدس- بنز» الجديد في حي دبي للتصميم والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة.

.. نبارك لمجموعة قرقاش وشركة مرسيدس- بنز افتتاح هذا المشروع الذي يعكس الشراكة القوية بين دبي وقطاع السيارات الفاخرة ومكانتها كلاعب محوري في هذا القطاع».
وتابع سموه: «ملتزمون بدعم وتمكين شركاء دبي من القطاع الخاص من خلال توفير أفضل بيئة أعمال في العالم بما يساهم في تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مجلس دبي الرياضي

إقرأ أيضاً:

الغزواني: اقتصاد موريتانيا من أفضل اقتصادات بلدان المنطقة وبعض دول العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المرشح لمنصب رئيس الجمهورية الموريتانية في انتخابات 2024 محمد ولد الشيخ الغزواني، أن الحكومة اعتمدت خلال الفترة الماضية سياسة اقتصادية مكنت من صمود الاقتصاد الوطني والتحكم في التوازنات العامة، مما جعل اقتصاد موريتانيا من أفضل اقتصادات بلدان المنطقة وبعض دول العالم.
وقال الغزواني- في خطاب خلال مهرجان انتخابي نظمته حملته الانتخابية، الليلة الماضية، في مدينة النعمة جنوب شرق موريتانيا- إن حصيلة الإنجازات التي حققتها الحكومة خلال السنوات الخمس الماضية كانت جيدة، رغم الصعوبات المتعددة، وذلك حسبما أفادت الوكالة الموريتانية للأنباء، اليوم /الأحد/.
وأضاف أنه يعي جيدا واقع سكان ولاية الحوض الشرقي، والتي تقع في الناحية الجنوبية الشرقية من موريتانيا وعاصمتها مدينة النعمة، ويشعر بكافة المشاكل الاقتصادية التي يعانيها السكان في الولاية، مستعرضا ما تم القيام به لصالحها كتنظيم طاولة مستديرة فيها مكنت من الحصول على تعهدات من الشركاء في التنمية تقدر بحوالي 70 مليار أوقية بالعملة المحلية، وإعطاء توجيهات بتقديم 10 مليارات أوقية خلال السنة الجارية، زيادة على التمويلات المخصصة لها من مختلف القطاعات الحكومية.
وذّكر بأن محفظة الاستثمار التي وجهت لولاية الحوض الشرقي خلال السنوات الخمس الماضية، والتي تعتبر الأكبر من بين مختلف الولايات بلغت 150 مليار أوقية.. مشيرا إلى أنه ينوي، في حال إعادة انتخابه، متابعة وتسريع بعض محاور برنامج الخطة الأولى، كمحور التهدئة السياسية وسنة التشاور ومحور الأمن الذي يعتبر أولوية الأولويات، والمحور المتعلق بالمجال الاجتماعي والمدرسة الجمهورية.
كما أكد عزمه مضاعفة الجهود لخوض معركة التشغيل الشامل عبر القيام بإصلاحات قوية لخلق الظروف اللازمة لإسهام الشباب بالشكل الأمثل في الإنماء الاقتصادي وفي تطوير البلاد، وشن حرب لا هوادة فيها على الفساد، وإطلاق ثورة زراعية، وتعبئة كل الجهود للاستفادة من الثروة الحيوانية.
وأوضح أن موريتانيا لديها جيش وطني منظم ومضح بكافة أفراده، ويعرف جيدا خريطة المخاطر في المنطقة كلها، ولديه استراتيجية للدفاع عن ترابه ولديه المعدات التي تمكنه من تأدية مهامه على أكمل وجه.. مشيرا إلى "أنه لا يفهم ولا يمكن أن يفهم تشكيك البعض في قدرتنا على حماية بلدنا ومواطنينا".
وطالب المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني، المواطنين بالتصويت له من جديد؛ لتوطيد المكاسب المحققة، ومواجهة مختلف التحديات.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: «كلنا واحد» مبادرة مهمة تتميز بالتعاون مع القطاع الخاص
  • أمانة العاصمة المقدسة تتابع أعمال نظافة منشأة الجمرات و الساحات المحيطة
  • نجوم فيلم "ولاد رزق 3" يشاركون في افتتاح العرض الأول في بوليفارد سيتي(صور)
  • الغزواني: اقتصاد موريتانيا من أفضل اقتصادات بلدان المنطقة وبعض دول العالم
  • مفتشو وزارة العمل يتابعون تنفيذ إجازة عيد الأضحى في القطاع الخاص
  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • دمياط الجديدة: 1500 رجل أعمال طلبوا الحصول على فرص استثمارية متنوعة
  • موعد انتهاء إجازة العيد للقطاعين الخاص والحكومي
  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك بديوان الإمارة
  • موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك في القطاع الخاص والحكومي