يتساءل عدد من مستفيدي شقق جنة مصر في مدينة المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية، عن الرسوم المستحقة عليهم، وهو ما نرصده في السطور التالية.

المطلوب سداده لاستلام شقق جنة بالمنصورة الجديدة 

وأعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة عن المطلوب سداده في بنك التعمير والإسكان عند استلام الملاك لشقق جنة مصر وذلك وفقا للصفحة الرسمية للجهاز وهي كالتالي:

- دفعة استلام 10%

- سداد وديعة صيانة 5% من قيمة الوحدة

- سداد رسوم صيانة العام الأول 1% من قيمة الوحدة

- سداد ثمن عداد المياه 3607 جنيهات

- سداد رسوم العقد 2287 جنيهًا

- سداد رسوم طلب عداد الكهرباء 235 جنيهًا

- سداد رسوم شبكة الغاز 8057 جنيهات، وذلك للخطوط الرئيسية وحتى الوحدة.

قرعة علنية يدوية في مشروع جنة مصر بالمنصورة الجديدة 

ويذكر أن جهاز مدينة المنصورة الجديدة قد أجرى قرعة علنية يدوية بمشروع جنة مصر داخل الصالة المغطاة في ستاد المنصورة الرياضي يومي 26 و27 شهر ديسمبر 2023، وبلغت جدية الحجز في مشروع جنة 100 ألف جنيه فقط، وأكد جهاز المدينة على توجه الفائزين إلى مقر الجهاز لاستلام شققهم واستكمال باقي إجراءات الاستلام ومن ضمنها منها 1.5% مصاريف إدارية ومجلس أمناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شقق جنة مصر مدينة المنصورة الجديدة المنصورة الجدیدة سداد رسوم جنة مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يوجه بدفع العمل في مشروعات تنمية المدن الجديدة

واصلت أجهزة تنمية مدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة، تنفيذ أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق، ضمن جهود تطوير البنية التحتية وترفيق الأراضي بالمدن الجديدة.

وصرح بذلك الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشيرا إلى أن هناك تكليفات لرؤساء أجهزة المدن الجديدة بتفقد هذه الأعمال من المواقع؛ بهدف حل أي مشكلة، ودفع العمل بهذه المشروعات المهمة التي تسهم في تنمية المدن الجديدة.

رفع كفاءة الطرق الجارية بمحور نجيب الريحاني

وفي الإطار نفسه، أجرى المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، جولة تفقدية، يرافقه مسؤولو الجهاز لمتابعة أعمال رفع كفاءة الطرق الجارية بمحور نجيب الريحاني في الحي الثالث، والذي يربط الحركة المرورية بين المحور الأوسط وأحياء غرب مدينة الشروق.

وأوضح رئيس جهاز مدينة الشروق، أن خطة العمل استهدفت إعادة الشيء لأصله لطبقة الأسفلت، وكذا إعادة رصف القطاعات التالفة والمتهالكة مع رفع كفاءة الأرصفة والجُزر ورفع المخلفات بالطريق، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال على الوجه الأمثل بهدف التيسير على السكان ورواد الطريق وتحقيقا لشروط السلامة المرورية بمدينة الشروق.

وتفقد المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، ومسؤولو الجهاز، تنفيذ أعمال الطبقة الأسفلتية الرابطة بالحي السكني الرابع بالمدينة، ضمن مشروع تنفيذ أعمال تأهيل واستكمال شبكات المرافق للحي السكني الرابع بالمدينة؛ لمتابعة الأعمال الجارية والتأكد من تنفيذ الأعمال وفقاً للمواصفات القياسية الموضوعة، وكذا الاهتمام بمشروعات البنية التحتية بالمدن الجديدة.

تحسين مستوى الخدمة المقدمة لسكان المدينة

وشدد المهندس أحمد عبد الجابر، على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها في المواعيد المحددة وبالجودة المطلوبة طبقا للجدول الزمني لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لسكان المدينة.

وقام المهندس مصطفي هارب، رئيس جهاز مدينة أخميم الجديدة، بجولة تفقدية لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير الجارية بالمدينة، شملت مشروع تنفيذ عدة أعمال للحارة الخارجية لبعض الطرق بالمدينة، وذلك للتأكد من جودة الأعمال المنفذة، والوقوف على الموقف التنفيذي.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن تكلفة المشروع تقدر بحوالي 32 مليون جنيه، ونسبة الإنجاز العيني تتجاوز 60%، كما شدد على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة.

ووجّه المهندس أحمد مصطفى محمد، رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، بمتابعة تنفيذ أعمال طرق المرحلة الثانية، وشبكة ري فرعية بالحي السياحي والمتميز لقطع أراضي المنطقة الأولى وبيت الوطن.

مقالات مشابهة

  • طرح أعمال تنفيذ مرافق حيوية بمدينة سوهاج الجديدة
  • استلم وحدتك فورًا.. موعد حجز شقق مشروع Valley towers وأسعارها
  • "المجتمعات العمرانية" تُحذر من الانصياع وراء إعلانات عن كمباوند بيوت بالمنصورة الجديدة
  • تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق في 4 مدن
  • صور .. تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • وزير الإسكان يوجه بدفع العمل في مشروعات تنمية المدن الجديدة
  • تحذير من الانصياع وراء إعلانات عن كمباوند بيوت بمدينة المنصورة الجديدة
  • "المجتمعات العمرانية" تُحذر من الانصياع وراء الإعلانات المنتشرة عن كمبوند بالمنصورة الجديدة
  • «الإسكان» تنفي صدور قرارات بتخصيص أراضٍ في المنصورة الجديدة
  • مصاريف جامعة المنصورة الجديدة.. اعرف الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة 2024