أخطرت مجموعة بودي جروب، الوكيل المحلي لعلامة بايك الصينية في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بأحدث قائمة سعرية لسيارات بايك في السوق المحلية، وشملت القائمة الأسعار الجديدة للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7، والتي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، بقوة قدرها 188 حصان، وعزم أقصى للدوران 275 نيوتن/ متر.

 

وتستعرض بوابة الوفد الإلكترونية في السطور التالية أبرز مواصفات السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7 وكذلك السعر الجديد للسيارة التي شهدت زيادة بدايةً من اليوم الموافق 27 يناير 2024.

 

أبرز مواصفات السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7

 

وتزخر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7، بالكثير من وسائل الأمان، في مقدمتها الوسائد الهوائية، وأنظمة الفرامل المتعددة، وعدد 12 حساسا موزعة على جميع زوايا السيارة، وادارات الموجود بالسيارة و عدد 8 كاميرات حتي تتضح لك الصورة الخارجية كاملة لكل جوانب السيارة.

 

كما تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7 بأنظمة مساعدة فى القيادة الذكية APA Smart، ونظام ذاتي لركن السيارة، ونظام القيادة الذاتي فى الطرق المزدحمة من دون، ونظام IACC لتثبيت السرعة وتحديد وجهة المركبة دون الإمساك بعجلة القيادة.

 

وتُقدم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7 بمصابيح أمامية Galaxy LED مع إضاءة نهارية عالية الجودة، وفتحات تهوية أمامية، ومقابض ذكية مخفية تخرج لك فور القرب منها، ومرايات قابلة للضم مع قفل السيارة، كما دعمت ببعض الكماليات ومن أبرزها شاشة وسائط 12.3 بوصة، و شاشة معلوماتية ، وشاشة تحكم بتكييف السيارة.

 

 

أسعار السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7

 

 تتوافر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7، حالياً بفئة واحدة فقط من التجهيزات "PREEMIUM" بسعر 2 مليون و250 ألف جنيه.

 

جدير بالذكر أن شهر يناير الجاري قد شهد زيادات كبيرة رسمية على أسعار العديد من العلامات التجارية المتوافرة في سوق السيارات المصرية.

 

كذلك وصلت الزيادات غير الرسمية “الأوفر برايس” على كافة أنواع السيارات إلى أرقام غير مسبوقة بلغت نحو 500 ألف جنيه لبعض الموديلات في ظل استمرار أزمة نقص المعروض التي تعاني منها السوق المحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايك بايك X7 بودي جروب

إقرأ أيضاً:

ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق في استئجار صالة رياضية للدروس الخصوصية

تباشر جهات التحقيق المختصة إجراءاتها مع مسئولي صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بشأن استئجار مدرس جيولوجيا للصالة الرياضية من أجل الدروس الخصوصية في أكتوبر.

انتشرت مقاطع فيديو لتجمع طلاب ثانوية عامة داخل صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بأكتوبر قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم، وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابساتها، حيث تبين أن مدرس شهير لمادة الجيولوجيا أعلن عن حصة مراجعة في الصالة لـ 4 آلاف طالب.

فحصت الأجهزة الأمنية بالجيزة، مقاطع الفيديو وتم تحديد هوية المدرس تبين أنه يدعى ماجد.إ صاحب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر موقعي فيسبوك ويوتيوب وأنه يقوم بإجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع آلاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لأكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.

وفي هذا الصدد، أكد محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن واقعة الدروس الخصوصية في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، جرى التحقيق فيها للوقوف على كافة التفاصيل.

وأضاف الشاذلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأزمة تكمن في أن الدولة تحظر الدروس الخصوصية، وهو ما يعني أن هذا الأمر يخالف قوانين الدولة.

وأشار إلى أن إدارة الصالة لها الحق في تشغيل الصالة بتأجيرها في النطاق المسموح، بينما إدارة صالة حسن مصطفى كانت تعاقدت على استضافة دروس خصوصية، مقابل ما يصل إلى 200 ألف جنيه في نصف اليوم الواحد.

وأوضح أن هناك الكثير من الضوابط لتحديد القيمة الإيجارية لصالة حسن مصطفى.. مشددًا على أنه تقرر إحالة المسئولين عن الصالة للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

اقرأ أيضاًنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من الملتحقين بالثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم «فيديو»

المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين

مقالات مشابهة

  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ توسان كومفورت 2023 .. فيديو
  • تراجع جديد في أسعار السيارات.. جيلي GX3 PRO تنخفض 80 ألف جنيه
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • نشرة أخبار المرور: انتظام في حركة السيارات بكافة الأرجاء
  • قائمة أسعار السجائر اليوم بالأسواق والاكشاك التجارية بعد الزيادات المتتالية
  • ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق في استئجار صالة رياضية للدروس الخصوصية
  • ارتفاع أسعار «سيارة الغلابة» بعد طرح موديل 2025
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025
  • أسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024