تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية ، من القبض على صاحب محل وآخر مالك مصنع، هاربين من أحكام غيابية وصلت جملتها إلى 50 سنة للأول و25 سنة للثاني، وتم التحفظ على المتهمين، وتحررت المحاضر اللازمة ضدهما وتولت النيابة التحقيق.

ضبط هاربان من 75 سنه أحكامًا غيايبة في حملة بالقليوبية 

    وتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتمكن مباحث تنفيذ الأحكام من القبض على صاحب محل وآخر صاحب مصنع هاربين من تنفيذ أحكام غيابية ضدهما في محافظة القليوبية.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن المتهم الأول مالك محل أدوات كهربائية مطلوب التنفيذ عليه بالحبس 50 سنة وكفالات مالية في 42 حكمًا مستأنفًا وجزئيًا بتهم تبديد واستيلاء وإيصال أمانة.

وتبين أن المتهم الثانى مالك مصنع للكابلات الكهربائية، مطلوب التنفيذ عليه بالحبس 25 سنة وكفالات مالية في 52 حكمًا مستأنفًا، وجزئيًا بتهم تبديد، وإيصال أمانة .

تم التحفظ على المتهمين وتحرر محضر بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية مدير إدارة البحث الجنائي

إقرأ أيضاً:

صحة القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على أهالي العبور

تنظم مديرية الشئون الصحية بالقليوبية اليوم الجمعة وغدا السبت قافلة طبية مجانية بمركز طبى المستقبل العبور، لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وصرف العلاج بالمجان. 
وقال الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية إن القافلة تضم جميع التخصصات والكشف والعلاج والتحاليل والفحوصات بالمجان علي يد نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات.

وزارة الصحة والسكان بالقليوبية..


وأشار وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية الى إن القافلة جاءت في إطار خطة الدولة وجهود محافظة القليوبية، لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة لجميع المواطنين.


كما تضم القافلة معملي دم وطفيليات، ووجود سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر، ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، كما تم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن عدة مناطق في القليوبية بسبب كسر خط رئيسي
  • حملات أمنية مكبرة لضبط الهاربين من أحكام قضائية
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية
  • القبض على 4 طلاب لسرقتهم أوراق مدرسة وبيعها بالقليوبية
  • اليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية بالقليوبية
  • التصريح بدفن شخص لقي مصرعه أثناء عبور مزلقان القطار بميت نما بالقليوبية
  • القبض على صاحب منصع «بير سلم» لزيوت السيارات بإسنا في الأقصر
  • ضبط صاحب مصنع زيوت سيارات «بير سلم» في الأقصر
  • إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية
  • صحة القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على أهالي العبور