بوابة الفجر:
2024-06-06@20:00:46 GMT

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "حدوتة منسية"

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل “حدوتة منسية” بخطف ابن أحمد فهيم وقام بتهديد سوسن بدر بمسئوليتها عن خطف الولد وتحديدًا بعد أن أمر الخاطف بمبلغ 250 ألف جنيه، وفي أحداث الحلقة الرابعة قررت سوسن بدر بيع أملاك زوجها من الميراث منها المصنع والفيلا وبلغت أبناءها بأنها ستعطي كل ذي حقه ومنها نوح الذي لم يعتبر شقيقهم وأبلغتهم أنه هاجر إلى إيطاليا.

 

محمود حجازي يواصل عمله في دمياط

 

وواصل" نوح " محمود حجازي حياته في دمياط بمصنع الحلويات الذي يملكه أحمد صيام ولكن ابنة أحمد صيام تكتشف أنه لديه خبرة في المحاسبة ويكشف لصيام أنه خريج تجارة إنجليزي وحاولت ابنة صيام اختباره في حسابات المصنع وقالت له أنها ستنقنع والدها لينتقل إلى قسم الحسابات بالمصنع، وحاول أحد العمال انقاذه من شر عامل بالمصنع اتهمه بالسرقة.

سوسن بدر تعطي الميراث لابناءها وتحاول إنقاذ ابن أحمد فهيم 

 

أما سوسن بدر أعطت لابناءها الميراث وأخذت مبلغ 250 ألف جنيه لعودة ابن أحمد فهيم المخطوف حيث ظهرت في الأحداث أن زوج المربية التي نالت مسؤلية الولد هو وراء خطفه ولكن في نهاية الحلقة نجد سوسن بدر مع أحمد فهيم يذهبون للخاطف وينتهي المشهد بترهيبهم بالسلاح.

نجوم مسلسل حدوتة منسية 

 

يشارك في مسلسل "حدوتة منسية" بجانب النجمة سوسن بدر كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

قصة مسلسل “حدوتة منسية” 

 

وتدور أحداث مسلسل “ حدوتة منسية ” في إطار اجتماعي تشويقي شعبي حوّل العلاقات الاجتماعية وحالة الصراع التي تشهدها العائلات خاصة بين الأخوات، وعن طريقة تعامل الوالدة مع هذه المشاكل وكيف يؤثر كل هذا على تعامل الأشقاء سويًا، وتتصاعد الأحداث حتي يحدث صراعات بين الجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حدوتة منسية سوسن بدر أحمد فهيم أبطال مسلسل حدوتة منسية مسلسل حدوتة منسية حدوتة منسیة أحمد فهیم سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. سوسن بدر تشارك كواليس مسلسل «أم الدنيا 2»

روجت سوسن بدر، للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»، المقرر عرض أول حلقتين من المسلسل غدا الخميس، عبر منصة watch it الرقمية.

وشاركت سوسن بدر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس أول يوم تصوير، وعلقت: «أول حلقتين من أم الدنيا 2 حينزلوا بكرا الصبح على واتش ات، الصورة من تصوير أول مشهد في أول يوم تصوير، مين عارف كنا بنصور فين؟».

كواليس مسلسل أم الدنيا 2مسلسل أم الدنيا

وعرض مسلسل أم الدنيا الجزء الأول، وتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسر.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية، وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

اقرأ أيضاًفاضل يوم واحد.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (فيديو)

قبل عرضه.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» | فيديو

WATCHIT تكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الله في ضيافة واحد من الناس بهذا الموعد «صورة»
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي
  • رحمة أحمد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «فيديو»
  • شخصية أحمد حاتم فى "دواعي السفر"
  • قبل عرضه.. سوسن بدر تشارك كواليس مسلسل «أم الدنيا 2»
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • مواعيد عرض الحلقتين الـ7 و8 لـ دواعي سفر (فيديو)
  • بعد عقد قرانه على جميلة عوض.. أبرز المعلومات عن المونتير أحمد حافظ
  • أحداث جديدة ومثيرة.. مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 7 و8