صدى البلد:
2024-09-22@11:11:57 GMT

حزب الله اللبناني يقصف موقع السماقة في مزارع شبعا

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

 أعلن حزب الله اللبناني أن المقاومة الإسلامية استهدفت موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

ونفذت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ في وقت سابق 13 عملية استهداف ضد مواقع وانتشار جيش العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأكدت المقاومة في عدة بيانات، أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة.

وجاءت العمليات كالتالي "استهداف موقع المطلّة بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة؛ وكذا استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في قلعة هونين بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة.

وقصفت المقاومة تجمّعا لجنود العدو الإسرائيلي في موقع السمّاقة بالأسلحة الصاروخيّة بجانب قصف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في تلّة الطيحات بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة.

كما تم استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة راميم بصواريخ فلق 1 وإصابته إصابة مباشرة.

واستهدفت المقاومة موقع بركة ريشا بصواريخ بركان وكذا موقع حدب يارين بصواريخ بركان وثكنة بيرانيت بصواريخ بركان وإصابتها إصابة مباشرة.

وقصفت أيضا  تجمّعا لجنود العدو الإسرائيلي خلف موقع جل العلام بصاروخ فلق وتجمّعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة ميتات بالأسلحة الصاروخية و تجمّعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة زرعيت بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة وثكنة بيرانيت بصاروخَي فلق بالإضافة الي انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيط نقطة الجرداح بصواريخ بركان وإصابته إصابة مباشرة.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لبنان.. مدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف أطراف بلدات مركبا والعديسة جنوب البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم السبت، أن مدفعية الجيش الإسرائيلي استهدفت أطراف بلدات مركبا والعديسة ورب ثلاثين ووادي هونين في جنوب لبنان.

ومنذ قليل، قال حزب الله اللبناني، أن مقاتليه استهدفوا دبابة ميركافا إسرائيلية عند وصولها الى مرتفع أبو دجاج وأصابوها إصابة مباشرة ما ‏أدى إلى تدميرها.

كما أعلن حزب الله، استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة، واستهداف موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية المناسبة.

وقالت الحماية المدنية في لبنان، أن طواقمها مستمرة في رفع الانقاض عقب الاعتداء الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية، وأوضحت أن عدد الشهداء بلغ 14 شهيدا، وإصابة نحو 66 شخصا.

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يعلن استهداف موقع الرمثا وثكنة زبدين الإسرائيلية وتحقيق إصابة مباشرة
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع في شبعا وكفرشوبا بأسلحة صاروخية
  • حزب الله يقصف مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي في ثكنة كيلع بصواريخ الكاتيوشا
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في موقع جل العلام
  • لبنان.. مدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف أطراف بلدات مركبا والعديسة جنوب البلاد
  • حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج
  • مساء اليوم.. هذا ما استهدفه الحزب بالأسلحة الصاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي في موقع “المطلة”
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقع السماقة ومباني يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وتحقق فيها إصابات مباشرة
  • حزب الله يعلن قصفه بالمدفعية موقع حانيتا الإسرائيلي وحققنا إصابة مباشرة