قال الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن مصر حريصة على إفشال المخطط الإسرائيلي الذي يستهدف تجويع الفلسطينيين وتركيعهم وتهجيرهم، مشددا على أن مصر تمارس سياسة حكيمة للغاية، ولن تسمح لإسرائيل بتحقيق أهدافهم الاستراتيجية في المنطقة وتعمل على وقف إطلاق النار في قطاع غزة ووضع إسرائيل أمام مسئولياتها.

وأضاف الدكتور هشام عبد العزيز،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لا توجد دولة ذات سيادة في قراراتها بالمنطقة سوى مصر فقط، مؤكدا أن مصر لن تفرط في ثوابت أمنها القوي بأي حال من الأحوال، أو تصفية القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن مصر العمود الفقري الباق في المنطقة.

تابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة كان مخطط لها مسبقا ضمن الأهداف والمخططات الصهيونية التي تم إعدادها منذ عام 2011 بشأن تجهيز المنطقة لاستقبال توسع إسرائيلي في المنطقة العربية وإضعاف الدول العربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد موسى عبد العزيز فلسطين المنطقة العربية اسرائيل حزب الاصلاح

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يبحث سبل التعاون المشترك مع الأكاديمية العربية للعلوم المالية

استقبل الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور مصطفي هضيب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية والوفد المرافق له وتأتي الزيارة بهدف بحث سبل التعاون المشترك لتقديم البرامج التعليمية والتدريبية  المتقدمة للعاملين لرفع كفائتهم. 

وفي هذا الصدد اوضح "مختار"أن التأهيل الإداري المناسب شرط اساسي لشغل الوظائف القيادية من خلال البرامج التعليمية المتنوعة والمتخصصة في مجال الادارة.

وثمن"مختار" دور القائمين علي العمل بأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية لمساهمتها في تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة.

ومن جانبه عبر رئيس الاكاديمية عن سعادته البالغة لزيارة محافظة الدقهلية العريقة اليوم مضيفا ان الدقهلية أنجبت لمصر اعلام في شتي المجالات منها الطب والعلوم والدين والفن والأدب والسياسة والاعلام الرياضية وغيرها من المجالات، وقال رئيس الاكاديمية ان هناك سعي دائم لتقديم البرامج التدريبية المتقدمة والدراسات الهادفة لرفع كفاءة العاملين وذلك بما يتناسب مع احتياجات العصر والخدمات المطلوبة. 

يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ،وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية بضرورة تنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل التي تستهدف رفع كفاءة ومهارات العاملين فى الإدارة المحلية لأداء المهام المكلفين بها بصورة أفضل وخلق كوادر قادرة على العطاء وتقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين في كافة القطاعات بالمحافظات. 

مقالات مشابهة

  • تجديد اعتماد الأكاديمية الطبية العسكرية كمركز تعليمي وتدريبي للكلية الملكية للجراحين بالمملكة المتحدة في المنطقة العربية والشرق الأوسط
  • أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين
  • المنطقة الثانية تكرم أسر الشهداء في ختام احتفالاتها بذكرى 24 أبريل
  • رئيس حزب الإصلاح والنهضة: تنسيقية شباب الأحزاب تجربة شبابية وطنية نطالب بتعميمها (فيديو)
  • محافظ الدقهلية يبحث سبل التعاون المشترك مع الأكاديمية العربية للعلوم المالية
  • «الإصلاح والنهضة» عن «التنسيقية» في عيدها السادس: فخر صناعة السياسة المصرية
  • السوداني: العراق يدعم أي مبادرة تستهدف وقف إطلاق النار في غزة
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية: إسرائيل تحول غزة إلى أرض غير قابلة للحياة
  • عروض فنية ومسرحية في العيد بمركز الملك عبد العزيز الثقافي
  • رئيس الطائفة الإنجيلية: ثقتنا في قدرة الله تطمئننا وسط التحديات