يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم السبت 37 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل آلاف السياح الأجانب من جنسيات مختلفة حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة ومراجعة الإجراءات الأمنية بصالات الوصول والاستقبال وتفتيشات مشددة. 

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين 

وأشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر استعدادت فنادق مرسى علم لاستقبال أكثر من 7 ألاف سائح أجنبي على متن 37 رحلة طيران اليوم السبت قادمة من مطارات أوروبا حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات.

 

ولفت في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن اكثر الجنسيات وصولا هي ألمانيا وايطاليا وبولندا والتشكيك وهولندا وبلجيكا. 

انتعاش السياحة في مرسى علم 

وأشار إلى ارتفاع معدلات حركة الرحلات الطيران الأسبوعية بمرسى علم على 109‪ رحلات طيران سياحية الأسبوع الجاري، مؤكدا أن مرسى علم تعيش موسما سياحيا شتوي ناجح تزامنا مع توافد آلاف السياح يوميا عبر عشرات رحلات الطيران، حيث الأجواء الدافئة والشمس الساطعة في مرسى علم عكس الأجواء الباردة في عدد من المدن الأوروبية . 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى علم مطار مرسي علم مرسى علم

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)

يستقبل مطار القاهرة الدولي حجاج بيت الله بأغنية ليلى مراد «يا ريحين للنبي الغالي هنيالكم وعقبالي»، وكلمات مدح النبي للراحل محمد الكحلاوي «عليك سلام الله».

والتقط الحجاج أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة في مطار القاهرة، صورة تذكارية وسط حالةٍ من البهجة والسرور والسعادة، حيث تبث الإذاعة الداخلية بالصالة الموسمية للحج أغاني الحج الشهيرة وأدعية الحج وغيرها.

مصر للطيران تسير 17 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة خلال ال 24 ساعة القادمة

وتُسيّر مصر للطيران، 17 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة؛ لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي الحجازية المُقدسة، بواقع 6 رحلات إلى جدة، و11 رحلة إلى المدينة المنورة؛ لنقل حجاج بعثات وزارة الداخلية والتضامن والداخلية لمحافظات «القاهرة، والدقهلية، والمنيا، وكفر الشيخ، وأسيوط، والبحر الأحمر»، وحجاج الترانزيت، وحجاج دولتي «باماكو، وكوناكري».

وخصّصت الشركة عددًا من العاملين في قطاع العلاقات العامة لاستقبال الحجاج والمعتمرين، من كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة والسيدات؛ للتيسير عليهم خلال فترة وجودهم في المطار.

 

مقالات مشابهة

  • مغادرة أكثر من خمسة آلاف حاج مطار صنعاء الدولي
  • جحاف: مغادرة أكثر من خمسة آلاف حاج مطار صنعاء الدولي
  • اليوم.. وصول 23 ألف سائح إلى الغردقة ومرسى علم
  • ‎مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام
  • افتتاح خط الطيران بين النجف والدمام
  • تدشين أولى الرحلات الجوية المدنية من مطار الغيضة الدولي
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)