أثارت مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات، عبر إكس الكثير من استنكا رواد السوشيال ميديا فقد وثق المشهد لجريمة مروعة حدثت في الشارع التركي، بعدما أقدم شاب على القيام بإطلاق النار على سائق أجرة، بعد أن قدم له يد المساعدة بمدينة أزمير، في مشهد صادم ليوثق نهاية السائق وليتم الإعلان عن مفارقته الحياة.

ونقل السائق والذي يدعى أوغوز إرج (44 عاما) والذي أصيب بجروح خطيرة نتيجة إصابته بثلاث رصاصات في الظهر، إلى مستشفى جازيمير الحكومي، وبعد الإسعافات الأولية قد خضع لعملية جراحية طارئة في مستشفى أتاتورك للتدريب والأبحاث، و توفي على إثرها.

تنفطر له القلوب.. مقطع فيديو لمجموعة من الأطفال الفلسطينيين يرتدون الأكفان.. شاهد لسبب ولا أغرب.. مقطع فيديو مرعب لاشتعال نيران في حديقة منزل بفلوريدا|شاهد

ووفق ما نقلته صحيفة "جمهوريت" التركية فقد شاركت قافلة مكونة من 250 سيارة تاكسي، في نقل جثمان زميلهم الراحل وذلك إلى مشرحة معهد الطب الشرعي بإزمير.

وكانت كاميرا مراقبة تعد مثبتة في التاكسي، والتي رصدت كيف توقف السائق القتيل للشاب دليل أيسال والذي يبلغ 19 عاما، بعد أن كان عالقا في منطقة جازيمير، وسط أجواء باردة للغاية، فقرر إيصاله إلى منزله.

وقاد الشاب سائق التاكسي إلى عناوين مختلفة، لفترة من الوقت، وحين قرر النزول قد تظاهر بقيامه بأخذ المال من جيبه، وأخرج مسدسا وأطلق 3 رصاصات متتالية على السائق من الخلف.

على الجانب الآخر ومن خلال القيام بمشاهدة 110 ساعات من اللقطات، من حوالي 70 عدسة كاميرا مراقبة في المكان أيضا، تم تحديد المشتبه به، وألقت القوات الأمنية القبض عليه وبحوزته سلاح الجريمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جريمة مروعة إطلاق النار الاسعافات الاولية عملية جراحية طارئة القوات الأمنية

إقرأ أيضاً:

مشهد يتكرر لكنه لا زال يدمي القلوب: غزيون يودعون ذويهم الذين قتلهم قصف إسرائيلي

يودع الفلسطينيون ذويهم الذين قضوا في غارات جوية إسرائيلية، قبل أن يشيعوهم في جنازات تقام على عجل.

اعلان

وتم التقاط الصور في مستشفى "شهداء الأقصى" في دير البلح.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قالت وكالة الأمم المتحدة للاجئين الفلسطينيين إن الدمار في غزة "لا يوصف" ودعت إلى وقف فوري لإطلاق النار. ونقلت وكالة الأونروا عن مركز الأمم المتحدة للأقمار الصناعية قوله إن أكثر من نصف المباني في غزة دمرت.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة شاهد: مع بدء موسم الحج.. تجار مكة يأملون في ازدهار أعمالهم وزيادة أرباحهم شاهد: إعلان حالة الطوارئ في تشيلي إثر عواصف اجتاحت البلاد إسرائيل حركة حماس غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: توغل إسرائيلي في رفح وسط قصف مكثف وحزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية بصواريخ ومسيّرات يعرض الآن Next عاجل. مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة يعرض الآن Next أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين يعرض الآن Next بورصة موسكو توقف التداول بالدولار واليورو رداً على عقوبات أمريكية وبريطانية موسّعة يعرض الآن Next لعدم امتثالها لقواعد اللجوء.. محكمة العدل الأوروبية تغرّم المجر 200 مليون يورو اعلانالاكثر قراءة مطالبة بـ"تعديلات".. حماس تسلم الوسطاء ردها على المقترح الإسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة "العنصرية والانهيار الاقتصادي وضغوط السلطات" في لبنان تدفع بمئات اللاجئين السوريين للعودة إلى بلدهم شاهد: تدريجياً.. السجناء يملأون مركز احتجاز أفراد العصابات الكبير في السلفادور شاهد: تدليك وفيتامينات وصالونات فاخرة... تعرف على سلالة الأكباش المرفهة في السنغال تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل السعودية غزة الشرق الأوسط مجموعة السبع لبنان فولوديمير زيلينسكي محكمة فلاديمير بوتين الإسلام روسيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: في مشهد مهيب.. الحجاج المسلمون يجتمعون على عرفة لأداء ركن الحج الأعظم
  • نجاة 30 راكبا من حادثة في مدينة الملاهي بولاية أوريغون الأمريكية (فيديو)
  • “حادث مروع” .. وفاة روسي أثناء تنفيذه قفزة حرة بالمظلة .. فيديو
  • تفاعل واسع مع مقطع يوثّق موسم الحج قبل 88 عاما (شاهد)
  • حزب الله يوثق لحظة استهدافه بضربة مباشرة آلية عسكرية إسرائيلية وتدميرها بشكل كامل (فيديو)
  • شاهد أغرب شكل لأقفال البيوت قديماً .. فيديو
  • "تركت رضيعها ولم يكمل عامه الأول".. تهور سائق مدرسة يتسبب في وفاة سيدة بالعبور (فيديو وصور)
  • مصير مجهول ينتظر نازحي مواصي رفح.. المئات في العراء (شاهد)
  • أغرب ما ستراه.. استكمال مباراة كرة قدم رغم ثوران بركان مخيف (فيديو)
  • مشهد يتكرر لكنه لا زال يدمي القلوب: غزيون يودعون ذويهم الذين قتلهم قصف إسرائيلي