نفذت إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات اليوم الختامي لمبادرة يوم الخير المرحلة الرابعة، التي نفذتها الإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة ممثلة في إدارة الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تنفيذ المبادرة داخل مراكز الشباب

وأوضح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أنه تم تنفيذ المبادرة داخل مراكز الشباب على مستوى محافظة القليوبية بمشاركة أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب والمتضمنة توزيع ملابس وأحذية وبطاطين ومواد غذائية.

 

معرض الملابس في مركز شباب كفر مناقر

وأشار وكيل وزارة الشباب بالقليوبية إلى أنه تم عرض فعاليات معرض الملابس بمركز شباب كفر مناقر التابع لإدارة شباب بنها عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور عامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

مشاركة أندية الفتاة والمرأة

وأكد وكيل الوزارة أن المبادرة يشارك فيها أندية الفتاة والمرأة على مستوى مراكز شباب القليوبية، ووصل عدد المستفيدين من المبادرة حوالي 2000 شخص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية أندية القليوبية مبادرة القليوبية مبادرات القليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"

دشنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، مبادرة “أسرة مثالية في بيئة صحية” بالتنسيق مع قطاع خدمة المجتمع بكلية طب جامعة بنها بالتعاون مع نادى روتاري القاهرة، وذلك تزامنا مع احتفالات اليوم العالمى للبيئة، بمقر مركز شباب مدينة قها، وبمشاركة 250 عضوًأ من أعضاء مراكز الشباب و20 أسرة من الأسر المثالية.

 

تضمنت فعاليات المبادرة عده محاور وجلسات نقاشية حول اليوم العالمي للبيئه، بدور منظمات المجتمع المدني في دعم الصحة الانجابية والبيئة والصحة البدنية ودور مراكزالشباب في المحافظة على الصحه، وخلال اللقاء تم تقديم فقرات من أعضاء مراكز الفنون، وتأتى محاور المبادرة في ضوء أهداف التنمية المستدامه ورؤيه مصر 2030.

 

اكدالدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضه على أهمية الدور المجتمعي الذي تقدمه مراكز شباب في الاونة الاخيرة وتغيير الصورة الذهنية لمراكز الشباب لدى المواطنين باعتبارها مراكز خدمه مجتمعية ومراكز تنويريه تثقيفيه غير مقتصرة على ممارسه الرياضه فقط وفي هذا الصدد نفذت مديريه الشباب والرياضه بالقليوبيه العديد من المبادرات المجتمعيه بالتعاون مع كافه مؤسسات الدولة، بهدف رفع الوعي لدى النشئ والشباب والعمل على بناء الشخصية المتكامله من كافه الجوانب.

 

و أشاد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة المياة والشرب بالقليوبية ،بتنظيم مبادره “أسرة مثالية في بيئة صحية” والدور الذي تقدمه مديرية الشباب والرياضة في مجال خدمة المجتمع، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ عددمن المبادرات التوعويه بقضيه المياه والمحافظه عليها بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضه بالقليوبيه، بهدف نشر ثقافه ترشيد المياه والمحافظه عليها بمراكز الشباب.


اختتم اللقاء بتكريم عدد 20 أسرة من الأسر المثاليه ،وتبادل الدروع، ويذكر أن مبادرة “أسرة مثالية في بيئة صحية” سيتم تنفيذها بعدد من مراكز الشباب خلال الفترة القادمة وفقا لبرنامج زمني ليشمل كافة أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الدوري الرياضي ومعارض أندية الفتاه والمرأة لقطاع القنال بالشرقية
  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • إنطلاق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمى" بالمنيا
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • كفر الشيخ تحصد أول تنس الطاولة و«اليد» وثاني «الطائرة» بختام الدوري الرياضي