أكد جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي التابع للحكومة المكلفة، عدم وجود أي تسريب في خط الأنابيب الرئيسي الناقل للمياه المار بمدينة زليتن

وقال الجهاز في رده على رئيس الحكومة المكلفة بشأن ظاهرة ارتفاع منسوب المياه الجوفية بمدينة زليتن وعن الإغلاق المؤقت لخطوط تغذية المدينة، إنه اتخذ كافة الإجراءات بالخصوص للتأكد من احتمالية أن مايحدث بمدينة زليتن قد يكون أحد أسبابه تسرب للمياه من الخط الناقل لمنظومة مياه النهر.

وأوضح الجهاز أن هناك احتمالية حدوث تسرب للمياه داخل الشبكة الفرعية المغذية لمدينة زليتن وهو أمر تختص به بلدية زليتن والشركة العامة للمياه والصرف لتحديده، وفق الجهاز.

وأكد الجهاز استعداده لقفل فتحة التغذية الخاصة بالمدينة حسب الطلب، مشيرا إلى أنه يمكن للبلدية ومن خلال شركة العامة للمياه والصرف الصحي كذلك قفل تغذية المدينة من مياه النهر من خلال صمام التغذية الفرعي .

كما أبدى الجهاز الاستعداد لتقديم الدعم والمشورة الفنية للإسهام في إيجاد الحلول الناجعة بشأن هذه الظاهرة.

المصدر: جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي

جهاز النهر الصناعيزليتن Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف جهاز النهر الصناعي زليتن

إقرأ أيضاً:

جهاز الخدمة السرية يكشف إخفاقات قادت لمحاولة اغتيال ترامب

بعد مرور أكثر من شهرين على محاولة الاغتيال التي تعرض لها المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، يكشف جهاز الخدمة السرية عن إخفاقات أدت إلى الأمر الذي كاد ينتهي بكارثة.

اعلان

أصدر جهاز الخدمة السرية في الولايات المتحدة، مساء الجمعة، وثيقة من 5 صفحات تظهر أبرز الاستنتاجات التي خلص إليها الجهاز بشأن محاولة الاغتيال التي تعرض لها المرشح الرئاسي الجمهوري، دونالد ترامب، في تموز/ يوليو الماضي.

وهذه الاستنتاجات جزء من تقرير لم ينته الجهاز منه بعد بشأن الإخفاقات التي أحاطت محاولة الاغتيال في ولاية بنسلفانيا، حيث أصيب ترامب برصاصة في أذنه.

وقال الجهاز إن هناك إخفاقات كثيرة حدثت، إذ إن تعطل الاتصالات مع سلطات إنفاذ القانون المحلية أعاق عمل الجهاز، خلال التجمع الانتخابي.

وجهاز الخدمة السرية جهاز أمني منوط به حماية رئيس الولايات المتحدة وكبار السياسيين في البلاد.

Relatedتفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟قبل لحظات من محاولة اغتيال ترامب.. لقطات جديدة تكشف ما فعله ضابط شرطة لحظة رؤيته لمُطلق النارحملة ترامب تكشف عن اختراق أمني وتوجه أصابع الاتهام لإيران

وقال القائم بأعمال مدير الجهاز، رونالد رو، إن هناك أخطاء تشمل غياب التوجيه الواضح من قبل جهاز الخدمة السرية لسلطات إنفاذ القانون المحلية، ويقصد هنا شرطة الولاية.

وأضاف أنه كانت هناك نقاط ضعف أخرى في إصلاح مجال الرؤية في أرض التجمع، مما ترك ترامب عرضة لنيران قناص.

وأشار إلى أنه كانت هناك "حالة من الرضا" بين عناصر الجهاز عن الحالة الأمنية في التجمع،  وهو أمر غير مقبول خاصة أن محاولة اغتيال حدثت وكادت تنجح.

وذكر رو في مؤتمر صحفي صاحب إطلاق الاستنتاجات: "كان هذا فشلاً من جانب الخدمة السرية للولايات المتحدة. من المهم أن نحمل أنفسنا المسؤولية عن إخفاقات 13 تموز/ يوليو وأن نوظف الدروس المستفادة للتأكد من عدم حدوث فشل آخر مثل هذا مرة أخرى".

وكانت استجابة الجهاز الفاشلة للحدث قد وثّقت على نحو كبير في شهادات أمام الكونغرس، وتحقيقات استقصائية صحفية، فضلاً عن بيانات من مؤسسات عامة، لكن الوثيقة التي أصدرها الجهاز الجمعة تمثل المحاولة الأكثر رسمية من جانب الجهاز للتعامل مع الإخفاق الذي حدث.

ويأتي التقرير في ظل تدقيق جديد يخضع له الجهاز، بعد اعتقال رجل في ولاية فلوريدا قبل أيام، وتعتقد السلطات أنه كان يعتقب ترامب بينما كان موجوداً في ملعب الغولف هناك.

 

 

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية قراصنة إيرانيون يستهدفون حملة بايدن بمعلومات مسروقة من حملة ترامب نتنياهو في ذكرى اغتيال رابين: محاولة طمأنة للخارج بعد نشوة الإنتصار وثباتٌ على الموقف بشأن إيران اغتيال الرئيس كينيدي: أي جديد ستفرج عنه الوثائق السرية؟ دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية وكالة الأمن القومي (NSA) اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حزب الله يؤكد اغتيال عقيل وقائد "قوة الرضوان"... و"تفاصيل إسرائيلية " عن العملية يعرض الآن Next محكمة الاستئناف بالرباط تتعهد بالنظر في شكوى ضد جندي إسرائيلي بتهم ارتكاب جرائم حرب في غزة يعرض الآن Next حرب غزة وتصاعد التوتر: معارك شرسة في رفح وقصف إسرائيلي يستهدف ضاحية بيروت الجنوبية يعرض الآن Next فون دير لاين: الاتحاد الأوروبي يعتزم إقراض أوكرانيا 35 مليار يورو من الأصول الروسية المجمدة يعرض الآن Next لتأثيره على الأمن القومي.. أوكرانيا تحظر استخدام "تليجرام" على العسكريين وكبار المسؤولين اعلانالاكثر قراءة غارة إسرائيلية دامية على ضاحية بيروت: تل أبيب تعلن اغتيال قادة من قوة الرضوان خططوا لاحتلال الجليل الموساد وخديعة حصان طروادة.. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب الله إجلاء قرابة ألف شخص إثر فيضانات عارمة في شمال إيطاليا حب وجنس في فيلم" لوف" ترامب يتعهد: إذا أعيد انتخابي سأحظر توطين اللاجئين القادمين من غزة وأتصدى لـ "المد القبيح" لحماس اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوملبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهإسرائيلفيضانات - سيولأوكرانيافولوديمير زيلينسكيالبرلمان الأوروبيفيضانات في إيطالياروسياتايلاندالمجر Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • نرصد رحلة معاناة ذوى الهمم مع تعطل جهاز رسم المخ والأعصاب بأسوان
  • عاجل.. بدء حجز وحدات سكنية بمشروع «صبا» للإسكان فوق المتوسط بمدينة 6 أكتوبر
  • بنغازي.. اعتقال المواطنة “إكرام رجب”، والأمن الداخلي يحذّر
  • الخوصر.. نهر آشوري عراقي يعود للحياة
  • جهاز Galaxy Ring من سامسونج يحصل على حجمين إضافيين في الأسابيع المقبلة
  • جهاز الخدمة السرية يكشف إخفاقات قادت لمحاولة اغتيال ترامب
  • الكشف عن سبب تسهيل مهمة مُطلق النار على «ترامب» في تجمع انتخابي
  • بالفيديو.. إنقاذ عالقين جرّاء السيول في زليتن
  • أهمية التغذية السليمة في تعزيز جهاز المناعة
  • حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري