نشر الفنان أحمد العوضي، مقطع فيديو له وهو يلتقط صور مع متابعيه من كواليس مسلسل “حق عرب” من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

كتب احمد العوضي: “أحلى استقبال من اخواتي في شارع المعز في كواليس تصوير حق عرب أن شاء الله مسلسل يليق بمحبتكم”.

 

ويستأنف العوضي تصوير حق عرب لوكيشن خارجي بشارع المعز بمنطقة الحسين، وتجمعه في هذه المشاهد دينا فؤاد والتي تلعب دور البطولة النسائية أمامه على أن يتم استكمال التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ذلك.

 

 

حق عرب 

مسلسل "حق عرب" تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي شعبي، ويناقش من خلاله العديد من الصراعات، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، ويجسد أحمد العوضي خلاله دور تاجر خشب، ويمر في حياته بالعديد من المواقف الصعبة وتتوالى الأحداث في إطار الاثارة والرعب، وتقوم حلا شيحة بالبطولة النسائية أمام العوضي.

 

حق عرب” يضم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم أحمد العوضي، حلا شيحة، رياض الخولي، ميريهان حسين، وفاء عامر، وليد فواز والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

عرض مؤخرا للفنان أحمد العوضى فيلم "الإسكندرانى" الذى يسجل أولى بطولاته المطلقة فى السينما، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي حق عرب دراما أحمد العوضی حق عرب

إقرأ أيضاً:

محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"

حصد الفنان محمد محمود جائزة التميز عن دوره في مسلسلأعلى نسبة مشاهدة” من حفل  كأس إنرجي عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتب معلقا:'جائزه التميز عن دورى فى مسلسل اعلى نسبه مشاهده من اينرچى للدراما".

 

انضم الفنان محمد محمود لأبطال فيلم “ وحوح” بجانب النجم عمرو عبد الجليل ووزيزو وسيبدأ التصوير الفترة القادمة

 

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض  علي قناة mbc  مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وعلى صعيد آخر، تنتظر ويزو خلال عرض فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن المفترض أن يعرض في موسم عيد الأضحى، ويشارك فيه كل من بيومي فؤاد، أسماء جلال، باسم سمرة، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان
  • تعرف على اسم مسلسل خالد النبوي ويسرا اللوزي الجديد
  • بعد مسلسل حق عرب.. ماذا قالت مي نور الشريف عن تشبيه أحمد العوضي بوالدها؟
  • رحاب الجمل تنضم لأبطال مسلسل "برغم القانون"
  • أحمد العوضي يتعاون مُجددًا مع محمود حمدان في رمضان 2025