الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 5-2-2024 في السطور التالية:

نشرة صباح الكورة اليوم

وتأتي نشرة صباح الكورة اليوم وفق ما يلي:

الزمالك يُعلن ضم ياسر حمد في صفقة انتقال حُر

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب التعاقد مع ياسر حمد المدافع الدولي لمنتخب فلسطين خلال الفترة الجارية من الميركاتو الشتوي.

وأكد بيان الزمالك الرسمي أن المدافع ياسر حمد وقع على عقود الانتقال للفريق الأبيض في جلسة جمعت اللاعب الفلسطيني مع مسؤولي القلعة البيضاء بعدما توصلوا إلى اتفاق بشأن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وتابع بيان الزمالك أن تعاقد النادي مع ياسر حمد يأتي  في إطار سياسة مجلس الزمالك بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض؛ للمنافسة  على كافة البطولات في الموسم الحالي.

ويرتدي ياسر حمد المدافع الجديد بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك القميص رقم "3" مع القلعة البيضاء خلال الموسم الجاري.

وفي سياق آخر يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك لتقديم الصفقات الجديدة للفريق الأبيض في مؤتمر صحافي مساء اليوم الإثنين بمدينة السادس من أكتوبر.

ويُقدم مجلس إدارة الزمالك المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض مع جهازه الفني مساء اليوم الإثنين في حضور كافة أعضاء مجلس القلعة البيضاء.

موعد قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، الموعد الخاص بإجراء قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الخاصة بالموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم السادس من شهر مارس القادم موعدًا لإجراء قرعة المربع الذهبي لكأس خادم الحرمين الشريفين

وضمنت أربعة فرق الوصول إلى الدور نصف النهائي حيث قاد احمد حجازي فريق نادي الاتحاد للوصول إلى المربع الذهبي في أغلى الكوؤس بالفوز على الفيصلي برباعية نظيفة سجل منهم هدفين.

فيما تمكنت اندية الهلال والنصر بالإضافة إلى نادي الخليج من حجز مقاعدهم قبل خطوة واحدة على المشهد النهائي.

 ليفربول يفاوض بديل محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول قد بدأ بالفعل في التفاوض مع صفقة كبرى لتعويض الرحيل المحتمل للنجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكانت قد ترددت أنباء خلال الفترة الماضية أن الجناح المصري بات من المؤكد رحيله عن الريدز في الميركاتو الصيفي القادم، متجهًا صوب اتحاد جدة السعودي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول قد سلط الضوء الأخضر على بيدرو نيتو لاعب وولفارهامبتون الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن اللاعب يقدم أداء متميز مع النادي الإنجليزي، وبات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح اليوم صباح الكورة اليوم خادم الحرمین صباح الکورة لکرة القدم یاسر حمد

إقرأ أيضاً:

سفير المملكة لدى اليابان: العلاقات السعودية اليابانية خلال السبعين السنة القادمة ستكون أكثر أهمية

المناطق_واس

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان الدكتور غازي بن زقر طبيعة العلاقات الاستثنائية بين المملكة العربية السعودية واليابان خلال السنوات السبعين الماضية.

جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للإعلام الياباني الذي نظّمته صحيفة عرب نيوز اليابان، في نادي المراسلين الأجانب في طوكيو مساء الجمعة بمناسبة اختتام منتدى الأعمال السعودي – الياباني الأسبوع الماضي والذي حضره عدد من أصحاب السمو والمعالي الوزراء.

أخبار قد تهمك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين 1 يونيو 2024 - 2:27 صباحًا الهلال بطلاً لكأس الملك 1 يونيو 2024 - 2:13 صباحًا

وأعرب عن ثقته بأن السنوات السبعين المقبلة ستكون أكثر أهمية، وذلك لسعي البلدين لتجاوز الركائز التقليدية لعلاقتهما، متوقعًا مستقبلًا مليئًا بالازدهار والنمو المتبادليْن.

وتطرق إلى إمكانات العلاقة الجديدة في استكشاف مصادر جديدة للطاقة التي سيستفيد منها البلدان، مبرزا أهمية الحقائق العالمية الجديدة، التي ستشمل العمل معًا للمشاركة في تحقيق قيمة في التقنيات الناشئة، فضلاً عن عناصر القوة الناعمة كالرياضة والترفيه.

وقال ” إنّه لطالما كان هناك اهتمامٌ كبير في اليابان نابعٌ من المنتجات اليابانية التي تمّ إنتاجها وتصديرها إلى العالم، بما في ذلك الآن المنتجات الثقافية مثل الإنمي التي أسهمت بشكلٍ كبير في تزايد فضول جيلٍ كاملٍ في المملكة العربية السعودية والذي يختار اليابان بشكلٍ متزايد كوجهة للزيارة.”

وسلّط الدكتور بن زقر الضوء على الجاذبية العميقة التي تتحلى بها الثقافة اليابانية في صفوف شباب المملكة العربية السعودية، ليس على المستوى السطحي فحسب، بل على مستوى عميقٍ أثار رغبتهم في زيارة اليابان والدراسة فيها وتعلّم اللغة اليابانية وفهم تاريخ البلد وثقافته.

وأشار سفير خادم الحرمين الشريفين إلى أنّ هذا البعد الثقافي سيكون ركيزة إضافية في العلاقة القوية أساسًا بين البلديْن، ممّا يعزز الفهم والتقدير العميق لثقافة كلا البلدين الصديقين.

وأعرب عن أمله في أن يتطور شعورٌ مماثل لدى اليابانيين ويحثّهم على معرفة المزيد عن المملكة العربية السعودية.

وقال ” إنّ رؤية المملكة 2030 فتحت الآن الأبواب أمام السُياح وأتاحت لليابانيين وغيرهم الفرصة لاكتشاف المزيد عن تاريخ المملكة وثقافتها”.

وأكّد السفير بن زقر أهمية بناء علاقاتٍ قوية ومستدامة قائمة على المصالح والقيم المشتركة، لافتا النظر إلى أن المملكة العربية السعودية واليابان ملتزمتان على حدٍ سواء بالسلام العالمي وبأهمية المؤسسات القوية المتعددة الأطراف.

وأكد بن زقر أنّ هذا الالتزام المشترك لن يضمن استقرار علاقتهما فحسب، بل سيفتح الطريق أمام عقودٍ إضافية من التعاون الودود والمثمر بين البلديْن.

1 يونيو 2024 - 2:30 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يونيو 2024 - 12:22 صباحًابمتابعة وإشراف أمير منطقة تبوك .. مدينة الحجاج “بحالة عمار” تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن أبرز المواد31 مايو 2024 - 11:49 مساءًوزير الخارجية الأمريكية يجتمع مع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي أبرز المواد31 مايو 2024 - 11:45 مساءً9 ضوابط للإعفاء من شروط رخصة إدارة “النفايات” أبرز المواد31 مايو 2024 - 11:33 مساءًأطعمة تساعدك على تأخير شيخوخة الدماغ أبرز المواد31 مايو 2024 - 11:31 مساءً“آبل” تجري تغييرات جذرية على “سيري”1 يونيو 2024 - 12:22 صباحًابمتابعة وإشراف أمير منطقة تبوك .. مدينة الحجاج “بحالة عمار” تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن31 مايو 2024 - 11:49 مساءًوزير الخارجية الأمريكية يجتمع مع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي31 مايو 2024 - 11:45 مساءً9 ضوابط للإعفاء من شروط رخصة إدارة “النفايات”31 مايو 2024 - 11:33 مساءًأطعمة تساعدك على تأخير شيخوخة الدماغ31 مايو 2024 - 11:31 مساءً“آبل” تجري تغييرات جذرية على “سيري” نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • سفير المملكة لدى اليابان: العلاقات السعودية اليابانية خلال السبعين السنة القادمة ستكون أكثر أهمية
  • شاهد بالفيديو.. أهداف موقعة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين
  • بث مباشر ... مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.. شاهد بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • رابط مجاني البث المباشر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الهلال والنصر اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي كأس خادم الحرمين 2024
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في جميع البطولات والقنوات الناقلة