نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، ممثلة في إدارة الشباب، ندوة تعريفية بحاضنات التكنولوجية الرياضية بقاعة المؤتمرات في مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور  100 مشارك من خريجي كلية التربية الرياضية والهندسة. 

اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتمكين الشباب

تضمنت الندوة، التعرف على العديد الأفكار والمشروعات التي تخص الرياضة وتعتمد كليًا علي التكنولوجيا، وذلك في إطار اهتمام الوزارة، بتمكين الشباب ونشر الوعي بالتحول الرقمي والتكنولوجيا الجديدة واستخداماتها في العديد من المجالات.

 

تثقيف الشباب وتمكينهم

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أهمية تبني وزارة الشباب والرياضة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تثقيف الشباب وتمكينهم من أدوات التكنولوجيا الحديثة.

وأشار إلى أنّ تمكين الشباب يأتي في إطار العمل على توفير البدائل الإيجابية التي تحتاجها الدولة المصرية في طريقها نحو الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مبادرة القليوبية رياضة القليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

دورة تدريبية حول "التطوع الرقمى وثقافة العمل التطوعي" بمركز شباب الشوحط بشمال سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تطلق وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج التطوعية، فعاليات دورة تدريبية حول التطوع الرقمى ونشر ثقافة العمل التطوعي لأندية التطوع بمركز شباب الشوحط التابع لإدارة شباب رمانة ببئر العبد  للشباب والرياضة وذلك لإعداد كوادر شبابية، قادرة على نشر ثقافة التطوع والعمل بين الشباب، تهدف الدورة إلي تنمية قدرات وطاقات الشباب التى تساهم في بناء الشخصية والهوية وتعزز روح المواطنة ونشر ثقافة التطوع في جميع المجالات .

وتناول عمار صلاح المدرب المعتمد بوزارة الشباب والرياضة خلال التدريب تعريف التطوع، ماهية الرقمنة وأهميتها بالنسبه للفرد والمجتمع، دوافع العمل التطوعي ، أهداف التطوع الرقمى و اشكاله المختلفه، فوائد العمل التطوعي، أهم الأسباب للتطوع.

وقد شارك بالدورة ٢٠ شاب وفتاة من أعضاء نادى التطوع بالمركز، وقد أشار ايهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء إلى أهمية العمل التطوعي و الذي يساعد علي تخفيف العبء عن الجهود الحكومية و التعبير الحقيقي عن احتياجات المجتمع وتحقيق التعاون بين أفراد المجتمع.

وقد حث محمود الشريف مدير ادارة تنمية الشباب، علي أهمية العمل التطوعي والذي يساعد فى الحد من السلوك المنحرف وخاصة لدي الشباب والعمل علي سد الثغرة فى مجال الخدمات الاجتماعية تحت إشراف هناء الشريف منسق أندية التطوع بمديرية الشباب والرياضة ومحمد عبدالقادر مدير إدارة شباب رمانة.

مقالات مشابهة

  • صحة القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على أهالي العبور
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وزير الشباب يلتقي شباب حملة «تيكيا Techia» للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • وزير الرياضة يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • وزير الشباب يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • دورة تدريبية حول "التطوع الرقمى وثقافة العمل التطوعي" بمركز شباب الشوحط بشمال سيناء
  • جامعة حلوان تنظم ندوة الأزمة الاقتصادية وانجازات الجمهورية الجديدة بحضور « طارق الدسوقي»
  • ورش عمل للشباب والرياضة بمراكز شباب الاسكندرية