صحيفة الخليج:
2024-06-16@09:31:00 GMT

«خيرية الشارقة» تنفذ «حملة شتاء دافئ» في 7 دول

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

«خيرية الشارقة» تنفذ «حملة شتاء دافئ» في 7 دول

الشارقة - وام
نفذت جمعية الشارقة الخيرية حملتها الموسمية «شتاء دافئ» في سبع دول بالتعاون مع الجهات المختصة في البلدان المستفيدة ومن خلال مكاتب الجمعية الإقليمية في آسيا وأفريقيا.
شملت مساعدات الحملة 1610 أسر من سكان المناطق النائية في 7 دول هي قيرغيزستان وطاجيكستان والبوسنة والهرسك والجبل الأسود وبنجلاديش وكوسوفا.


وقال محمد بن نصار مدير إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق بالجمعية: «حملة شتاء دافئ إحدى صور المساعدات الموسمية التي تكثف من خلالها الجمعية جهودها بدعم المحسنين لتوفير وسائل التدفئة للفقراء والمحتاجين حول العالم، وتجوب وفود الجمعية المناطق المستهدفة بناء على الدراسة الميدانية التي تم إجراؤها بمعرفة مكاتب الجمعية، ومن ثم توزيع الأدوات والوسائل على المستحقين».
وأضاف ابن نصار أن مساعدات الحملة تضمنت توزيع أدوات التدفئة الممثلة في الملابس الشتوية إلى جانب الأغطية الثقيلة والفحم والحطب وذلك وفق احتياج كل منطقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات خيرية الشارقة

إقرأ أيضاً:

حملة رقابية تُوقِف العمل في 12 محطة وقود بعدة مناطق

أشرفت اللجنة التنفيذية الدائمة لمراكز الخدمة ومحطات الوقود، على الحملة الرقابية الشاملة السابعة، التي قامت بزيارة 840 محطة وقود، في 15 مدينة ومحافظة، في مختلف مناطق المملكة.

وشارك في الحملة 300 مراقبٍ ميدانيٍ، يمثلون 11 جهة حكومية، رصدت خلالها أكثر من 2400 مخالفة وملاحظة على عددٍ من مراكز الخدمة ومحطات الوقود، وإيقاف العمل في 12محطة وقود، لعدم استيفائها الحد الأدنى من المتطلبات النظامية المعتمدة، وإغلاق 50% من مضخات الوقود في 185 محطة لمخالفتها نظام القياس والمعايرة.

كما سجّلت الحملة عدداً من المخالفات الأخرى، مثل: تدني مستوى نظافة دورات المياه، وعدم توفر المستندات والرخص النظامية للمحطة، وعدم الالتزام بمعايير وأنظمة الحماية والوقاية من الحريق، وعدم مراعاة متطلبات ذوي الإعاقة، وغيرها من المخالفات المنصوص عليها في الاشتراطات واللوائح الصادرة من الجهات ذات العلاقة، كما تم فحص 754 عينة من المنتجات البترولية، شملت نوعي البنزين، والديزل، وأنواع الزيوت؛ بهدف التأكد من جودة المنتجات البترولية المتوفرة لدى مراكز الخدمة ومحطات الوقود.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ مبادرة كسوة العيد في الشارقة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • رويترز: الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات كورونا الصينية
  • "رويترز": الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات "كوفيد –19" الصينية
  • «الشارقة الخيرية» تستهدف 500 جراحة عيون
  • «خيرية الفجيرة» تنال 3 شهادات أيزو
  • حملة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في المستشفى السلطاني
  • حملة رقابية تُوقِف العمل في 12 محطة وقود بعدة مناطق
  • صور.. حملة توعوية لتعزيز السلامة البحرية في شواطئ الجبيل
  • «الشارقة الخيرية» تفرج كربة 16 سجيناً خلال عيد الأضحى