أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن تواجد حسام حسن في قيادة منتخب مصر يمثل قبلة الحياة لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي مع الفراعنة.

ماذا قال أحمد حسام ميدو عن حسام حسن ومحمد صلاح؟

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الاتجاه كان تعيين مدرب أجنبي، ثم حدث (شقلباظ) بتعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر".

وأضاف: "هذا يكشف أنه لا توجد خطة للكرة المصرية.. لا يمكن أن يكون هناك توجه، ويتم تغييره، سعيد بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر".

هل تدخل الشناوي في تراجع الأهلي عن صفقة أبو جبل؟.. رد حاسم من مدرب منتخب مصر عاجل.. مدرب مصر يبرئ محمد صلاح من تهمة الهروب من معسكر الفراعنة

وتابع: "تشرفت أنني زاملت حسام حسن، وتدربت تحت يده، وأعرفه جيدًا، وأعرف أن جميع اللاعبين معه سيلعبون.. حسام حسن سيعيد لمنتخب مصر هيبته".

وواصل: "حسام حسن سيخرج أفضل نسخة من محمد صلاح مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، أعرف كيف تحدث الكيمياء بين الأشخاص".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "حسام حسن سيعرف كي يجعل محمد صلاح يكافح أكثر مع منتخب مصر، وهذا سيحدث بالأدب.. حسام حسن يمثل قبلة الحياة لمحمد صلاح مع المنتخب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر محمد صلاح تصريحات أحمد حسام ميدو مدرب منتخب مصر أحمد حسام میدو منتخب مصر محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات

ينافس حاليًا فيلم عصابة الماكس في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى عام 2024، وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي، حيث حقق إيرادات بلغت أمس الجمعة 603 آلاف و795 جنيهًا، في أول يوم له بالسينمات المختلفة.

 

تفاصيل فيلم عصابة الماكس 

 

وفيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

‎فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


شخصيات أبطال فيلم عصابة الماكس 

 

وكان أبطال فيلم عصابة الماكس، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانة روبي، تحدث كل منهم عن تفاصيل دوره بطريقة مضحكة، وجاء ذلك بعد تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.
 
علق أحمد فهمي على الفنان الذي من الممكن أن يقدم دور البطل، قائلًا: “صلاح عبد الله ينفع يعمل دور المكسيكي.. متخيلين وهو بيقول يا لوزة”.
 
بينما كشفت روبي عن تفاصيل شخصيتها، قائلة: “هو دور مختلف عن كل أدواري.. بعمل حبيبة البطل”.
 
أما النجمة لبلبة قالت: “كان في انضباط كبير في الفيلم محصلش”، وقام حاتم صلاح بطريقة طريفة “سر حبي في شنبي.. بحبه زي أخويا”.

 
وعن كواليس العمل علق أوس أوس، علق قائلًا: “أول ما صلاح عبد الله يفتح بوؤه أنا وحاتم صلاح بنموت من الضحك”.
 

 


أفلام موسم عيد الأضحى

 

‎ويشهد  موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • مدرب هولندا السابق يرشح الطواحين للمنافسة على لقب أمم أوروبا
  • السفير حسام زكي: «أنا زملكاوي.. وهذا موقفي من الهجوم على محمد صلاح»
  • هل يمنح الزمالك "قبلة الحياة" إلى نجم الأهلي؟.. كولر يرفض والخطيب يحاول
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»